كل ما تحتاج لمعرفته حول حقن إذابة الدهونكل ما تحتاج لمعرفته حول حقن إذابة الدهون

 تعتبر حقن إذابة الدهون علاجات آمنة يمكن أن تساعدك على التخلص من أجزاء الجسم المتذبذبة غير المرغوب فيها. تعتبر حقن إذابة الدهون فعالة لأنها تهاجم رواسب الدهون عن طريق تكسير الخلايا وإزالة الأحماض عبر الكبد.

نحن نعلم أنه أمر محبط للغاية عند ممارسة الرياضة باستمرار ، لكن بعض مجموعات الدهون لا تختفي بغض النظر عما تفعله. هذا العلاج عن طريق الحقن هو علاج غير جراحي سيساعدك على تشكيل جسمك. لفهم كيفية عملهم بشكل أفضل أو من هو المرشح الأفضل لهذا الإجراء ، تابع قراءة المقالة أدناه.


ما هي حقن إذابة الدهون؟

تُعرف حقن إذابة الدهون باسم Aqualyx وهي تعتمد على حمض deoxycholic. جسمك لديه بشكل طبيعي. وهو عنصر نشط يستخدم لاستهداف الخلايا الدهنية لتحفيز الاستحلاب. ستذوب هذه الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها بمجرد أن يكون المكون في أنسجتك. سيساعدك الكبد والجهاز الليمفاوي في القضاء عليها.


هل حقن إذابة الدهون تعمل حقًا؟

سيوفر هذا العلاج عن طريق الحقن نتائج طويلة الأمد. يمكن أن يجعلك علاج إذابة الدهون تبدو أنحف ، ويساعدك على إعادة تشكيل جسمك ومحيطه. إذا كنت تحافظ على نمط حياة صحي ونظام غذائي وتمارس الرياضة بانتظام ، فقد يستمر التأثير لأكثر من four four.

لذلك إذا كنا نتحدث عن كفاءة العلاج ، يجب أن تعلم أن هذا الإجراء هو خيار جيد لمن يريدون الجسم المثالي لفصل الصيف

ما هي المدة التي تستغرقها حقن إذابة الدهون؟

يعتبر هذا العلاج من أكثر الطرق فعالية للتخلص من رواسب الدهون. لأن الحقن تسييل هذه الخلايا ، فإن هذه الطلقات ستدمرها بشكل دائم. العلاج طويل الأمد ، وإذا كنت تحافظ على نظام غذائي صحي وتذهب باستمرار إلى صالة الألعاب الرياضية ، فلن تعود رواسب الدهون هذه. لذلك يمكنك أن تتوقع أن تستمر التأثيرات لأكثر من أربع سنوات.

حقن تذويب الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين .قم بزيارة موقعنا


رعاية ما بعد حقن إذابة الدهون

بعد العلاج ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. اتبع التوصيات التي قدمها طبيبك. بعد الحقن ، قد تلاحظ بعض الاحمرار أو الحكة أو الألم. كما يمكن أن يظهر التنميل في المنطقة المعالجة. إذا استمرت هذه المشاعر ، يمكنك استخدام الباراسيتامول.

قد يستمر التورم لمدة أسبوعين. لا تخافوا إذا كانوا سيتضاعف حجمهم. هذا تأثير شائع في الأيام الثلاثة الأولى. أيضًا ، قد تشعر بألم في المنطقة حتى four four. يمكن أن تساعدك كيس الثلج على تقليل التورم. نوصيك بتدليك المنطقة المعالجة. من خلال القيام بذلك سوف تحفز التصريف اللمفاوي.


حقن إذابة الدهون أو تجميد الدهون

يختلف هذان الإجراءان ، لكن كلاهما سيساعدك في الحصول على نفس التأثير. هذا العلاج عن طريق الحقن سوف يعمل على تسييل الخلايا الدهنية بأمان. سيقضي عليها جسمك من خلال الجهاز اللمفاوي والكبد. من ناحية أخرى ، يستخدم تجميد الدهون أجهزة تبريد يمكنها استهداف رواسب الدهون. والنتيجة هي تدمير وتقليل حجم الخلايا الدهنية. بمرور الوقت ، ستزيل هذه الخلايا بشكل طبيعي من جسمك. إذا كان عليك الاختيار بين الاثنين ، فيجب أن ترى طبيبًا يمكنه مساعدتك في تحديد الإجراء الأفضل لك

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments