تقنيات تكبير الأرداف الفعالة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

أدى الطلب على تكبير المؤخرة إلى ظهور عدد من الخيارات الفعالة لتحسين حجم المؤخرة وشكلها ومحيطها وثباتها. بينما يعرف الكثير من الناس أن تجميل الأرداف باسم "رفع المؤخرة البرازيلية" ، فإن العملية قابلة للتخصيص حسب احتياجات المريض ، وتركز على تحقيق نتائج جميلة ذات مظهر طبيعي لتناسب أهداف كل مريض.

هناك مكونان منفصلان لتقوية الأرداف: الرفع والتكبير. عادةً ما يستخدم المرضى مصطلح "رفع" عندما يكون ما يفكرون فيه حقًا هو تكبير الحجم ، ويفكر معظم المرضى الذين يسعون إلى "رفع المؤخرة البرازيلية" في ترقيع الدهون في الأرداف. اعتمادًا على الموقف ، قد تكون هناك حاجة إلى أحد هذين الإجراءين أو كليهما لتحقيق النتائج المرجوة.

قم بزيارة موقعنا تقنيات تكبير الأرداف الفعالة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكبير الأرداف هو إجراء جراحي يستخدم لإضافة حجم ومحيط الأرداف.

هناك طريقتان لتحقيق ذلك: نقل الدهون أو زراعة الأرداف. تزداد شعبية عملية نقل الدهون ، وتعمل عن طريق استخدام دهون المريض لإضافة حجم طبيعي المظهر إلى الأرداف. غرسات المؤخرة هي أجهزة اصطناعية يتم إدخالها في منطقة الأرداف لزيادة الحجم بشكل كبير. تعد زراعة الأرداف نادرة جدًا في الولايات المتحدة حيث لا توجد حاليًا عمليات زرع أرداف معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، كما أن نقل الدهون هو إلى حد بعيد الوسيلة الأكثر شيوعًا لتكبير الأرداف في هذا البلد. هذه هي الطريقة التي نستخدمها في مكتبنا في أتلانتا للغالبية العظمى من المرضى

المرشحون لشد المؤخرة

يجب أن يكون لدى المرشحين لكل من تكبير الأرداف ورفع الأرداف توقعات واقعية للإجراء وأن يكونوا بصحة جيدة بشكل عام. يمكن فقط لجراح التجميل ، مثل خبرائنا في أتلانتا ، تحديد ترشيح الفرد.


تكبير الأرداف هو إجراء شائع جدًا لدى المرضى الأصغر سنًا. المرشحون لتكبير الأرداف هم الأشخاص الذين يرغبون في تحسين حجم ومحيط الأرداف ، ولديهم ما يكفي من الدهون ليتم حصادها لاستخدامها في عملية تكبير الأرداف. يعتبر نقل الدهون ، وهو الإجراء الأكثر شيوعًا لتكبير الأرداف ، آمنًا للغاية ولطيفًا إلى حد ما ، ولكن يجب أن يكون وزن المريض ثابتًا لإجراء الجراحة ، حيث أن زيادة الوزن أو فقدانه قد يؤثر على نتائج العلاج. من الناحية المثالية ، يجب أن يتمتع المرشحون لتكبير الأرداف بمرونة جيدة للجلد ، حيث يتم استخدام شفط الدهون لحصاد الدهون لنقلها ، ويمكن أن تؤثر مرونة الجلد على هذه النتائج.


يجب أن يتمتع المرشحون لعملية شد الأرداف بالجلد المترهل في الأرداف ، مما يؤثر على المحيط العام للمنطقة. يجب أن يدرك المرضى أن هذا الإجراء لا يحسن حجم الأرداف ، ويجب إجراؤه جنبًا إلى جنب مع نقل الدهون أو إجراء رفرف للأرداف لتحقيق نتائج تكبير ونحت

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments