ثم هناك 6 فوائد صحية مثبتة علميًا لجراحة الزينة.

 الجراحة التجميلية لها عدد من الفوائد الصحية التي يمكن أن تحسن نوعية حياتك وتجعلك أكثر سعادة وصحة.


1. تحسين الصحة العقلية

يمكن أن تكون الجراحة التجميلية أداة فعالة لإتقان احترام النغمة والثقة لديك. لدينا جميعًا ممرًا لأنفسنا لا نحبه - ربما أنفًا وحشيًا ، أو رسمًا للدهون حول البطن ، أو الجفون التي بدأت تتدلى مع تقدم العمر. يمكن أن تنتج هذه "المشاكل" إحساسًا مقلقًا بالحزن لأنها لا تعتبر طبيعية في مجتمعنا ، وتدمر فرصنا في تلبية معايير الجمال المطلوبة التي نعارضها.

يمكن أن تساعد الجراحة التجميلية في إصلاح بعض هذه الهشاشة ، والتي قد تجعلك تشعر براحة أكبر مع الآخرين ، وتقلل من ثقتك بنفسك ونبرة صوتك ، وتعزز شعورك العام بالسعادة. من الواضح أن الجراحة التجميلية ليست كاثوليكية للسعادة ، ولن تصلح مجالات أخرى من حياتك قد تحتاج إلى بعض الاهتمام - العمل المهم يذهب إلى خلق حياة سعيدة وممتعة. لكن بدلاً من ذلك ، يمكن أن تكون جراحة الزينة وسيلة لاستبعاد عدم الاستقرار المزعج والمتواصل الذي يجعلك حزينًا قليلاً.


2. نوم أفضل

يمكن أن تكون الأطراف المشوهة أو التالفة حساسة للتنفس ، مما يؤدي إلى مشاكل صحية مثل حركة الأنف والربو وتسوس الأسنان والشخير وانقطاع النفس أثناء النوم. عملية تجميل الأنف (المعروفة أكثر باسم عملية الأنف) هي شكل من أشكال جراحة الزينة التي تعمل على إصلاح الأنف وإعادة تشكيله ، مما قد يؤدي إلى نوم أفضل ، وتقليل الشخير ، وتقليل المشاكل المتعلقة بانقطاع التنفس أثناء النوم. بالطبع ، إذا كنت ستخضع لعملية تجميل الأنف لأسباب جمالية فقط ، فقد لا ترى هذه الفوائد الخاصة ، ولكن قد ترى تعزيز ثقتك بدلاً من ذلك.

زيارة موقعي انفيلد رويال كلينك السعودية

3. تحسين الرؤية

مع تقدمنا في العمر ، يمكن أن تتمدد عضلات الجفون وتنجب جفوننا لتترخي - وهي حالة تسمى تدلي الجفون. هذا يمكن أن يجعل الأمر أكثر حساسية بالنسبة لنا أن نرى ، وننتج عيونًا شديدة الجفاف أو مائيّة ، ويجعلنا أيضًا نبدو متعبين باستمرار ، مما قد يؤثر على نغمتنا.

جراحة تجميل الجفن هي عملية تجميل تساعد في تصحيح هذه المشاكل. يمكن أن ينطوي على هز الجلد الزائد والعضلات والدهون ، مما يفتح العين لتحسين الرؤية ، ويمكن أن يجعلك تبدو أكثر شبابًا وأكثر يقظة.


4. آلام أقل في الظهر والرقبة

يمكن أن تولد الأحشاء الكبيرة آلام الظهر والرقبة ، ويمكن حل هذه المشكلة عن طريق تصغير الثدي (المعروف أيضًا باسم جراحة تصغير العظام). يمكن أيضًا أن يجعل التمرين أسهل ، كما هو الحال مع أشكال جراحة الزينة الأخرى ، يمكن أن يحسن ثقتك بنفسك وصحتك الداخلية.


5. أصغر الصداع النصفي

تعتبر حقن البوتوكس علاجًا معتمدًا للصداع النصفي المعتاد. يعتقد كروكرز أنهم يساعدون في تقليل تواترها عن طريق منع الألم - الناقلات العصبية الحاملة في دماغك ، مما يمنع المواد الكيميائية من الوصول إلى نوبات الهوى في الرأس والرقبة. بالنسبة لمرضى الصداع النصفي ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين نوعية حياتهم بشكل كبير 2.


6. آلام أسفل الظهر بعد الولادة

يمكن أن يؤدي الحمل إلى إجهاد أسفل الظهر ، مما يؤدي إلى آلام الظهر بعد الولادة بعد ولادة الطفل. تشير بعض الاستكشافات إلى أن ثنية سلة الخبز (المعروفة أيضًا باسم شد البطن) يمكن أن تساعد في تخفيف هذا الألم عن طريق تخفيف الضغط على عضلات البطن والظهر ، مما يساعد على استقرار القلب 3. ينتج عن هذا نوعية حياة أفضل للأم الجديدة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments