دليل المبتدئين للفيلر والحقن

 تنظر بعيدًا وبعيدًا - تلفزيون ، إنستغرام ، قادم - يشعر الرجال والنساء بأنهم صغار السن مع تقدم العمر. من المفترض أنك تتساءل ما هو سرهم؟ من المحتمل أن تكون الحشوات والحقن. تستغرق هذه الإجراءات غير الجراحية عمومًا أقل من 60 وميض ويمكنها عكس الساعة ، مما يؤدي إلى توفير مزايا لا يمكن تصورها لمكافحة الشيخوخة.

قبل أن تقرر أن تعاني من وخز الإبرة الصغير ، من المهم أن تفهم جميع السلبيات والسلبيات المتعلقة بالإجراء. خلقت الجراحة التجميلية والترميمية في بوجلينو هذا الرفيق القصير من الاعتبارات التي يجب مراعاتها قبل تحديد موعد.


برو تحفيز الكولاجين

الحشوات الجلدية المشابهة للمعادن - مثل مستحلب الكالسيوم هيدروكسيلاباتيت وحمض عديد حمض اللبنيك تحفز إنتاج الكولاجين. يعمل الكولاجين على إصلاح البشرة ، ويحافظ على شكلها مثلج يحافظ على بنيتها ويحافظ على تماسك بشرتك. يمكن أن يساعدك هذا البروتين في تحقيق المظهر السلس وغير الناضج الذي تبحث عنه.


إجراء ProNon الجراحي

أولئك الذين يرغبون في مشاهدة المنتجات المضادة للشيخوخة مثل شد العين أو رفع الحاجب أو شد الوجه أو شد الرقبة ، لكنهم لا يريدون الخضوع لعملية جراحية ، يمكنهم اللجوء إلى الحشوات والحقن. لا تستغرق الإجراءات الجراحية ثيسينون عدة ساعات في غرفة العمليات ولا تخديرًا عامًا. من الواضح أن المواد القابلة للحقن لا يمكنها تقديم نتائج طويلة الأمد ومهمة مثل التدخل الجراحي ، ويمكن للحقن أن تفاوض على تحسين الزينة بشكل كبير. قد يعطي الجراح تخديرًا موضعيًا إذا كنت حساسًا للإبر. لا تزال العديد من الحالات لا تجد الموضة مؤلمة.


برو إنتاج مظهر غير ناضج

أكبر ميزة للحقن والحشوات هي المظهر غير الناضج الذي تنتجه. يمكن للمواد المشابهة لحمض الهيالورونيك ، وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم ، وبولي ألكيلاميد (هلام شفاف) ، وحمض متعدد حمض اللاكتيك ، وكريات البولي ميثيل ميثاكريلات أن تنعم التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وتضيف شكلًا إلى الخدين ، وتملأ منطقة أسفل العينين ، والشفاه المستديرة ، وتقليل تجاعيد اليد ، وإنشاء الرقبة. يمكن أن يعالج QWO (كولاجيناز كلوستريديوم هيستوليتيكوم- aaes) ، أحد أكثر الحقن التي تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية مؤخرًا ، السيلوليت الحاد في أرداف النساء البالغات.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن فيلر تحت العين في الرياض

برو تقليل أعراض الظروف الملونة

يمكن لبعض أنواع الحقن والحشوات المشابهة للبوتوكس أن تعالج مجموعة متنوعة من الحالات غير التجاعيد والخطوط الدقيقة. تمت الموافقة على البوتوكس من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لتخفيف الصداع النصفي المعتاد ، وتقليل تعرق الإبط ، وعلاج تشنجات الرقبة ، والمثانة شديدة النشاط ، والعيون الكسولة. أظهرت دراسات متعددة أيضًا أن البوتوكس فعال في علاج أمراض المفصل الصدغي الفكي (TMJ).


يخدع النتائج المؤقتة

للأسف ، الحشوات والحقن ليست بلا حدود. اعتمادًا على العلامة التجارية ، يمكن أن تستمر في أي مكان من عدة أشهر إلى مرتين. على سبيل المثال ، يستمر البوتوكس لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا ، في حين أن Radiesse يمكن أن يكون فعالًا لمدة 12 إلى 15 شهرًا.


ضمنية السلع الجانبية

بشكل عام ، الحشو الأقصى والسلع الجانبية القابلة للحقن خفيفة إلى معتدلة. تشهد الحالات بشكل عام كدمات طفيفة لمدة 24 ساعة إلى عدة أيام. تشمل الأعراض الأخرى الطفح الجلدي والتورم والعدوى الضمنية. بمرور الوقت ، قد تشعر الحالات بأن البطانة تتحرك لأسفل من المنطقة المطلوبة ، أو ، على الرغم من ندرتها الشديدة ، تظهر كتل تحت الجلد.

كل نوع من الحشو له قائمة خاصة به من السلع الجانبية ، لذلك من المهم إجراء استكشاف على علامات تجارية معينة. بشكل عام ، يمكن إعداد القائمة بطلاقة على مواقع الويب الخاصة بهم.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments