استيراد إيجابيات وسلبيات شد الوجه المصغر


لا يزال لديك خياران بشكل عام وهما شد الوجه الكامل الذي يشد الجلد والدهون والعضلات حول الخدين ، إذا كنت تبحث عن جراحة للوجه من شأنها تجديد شباب وجهك وتجعلك تبدو شابًا.

ولكن إذا كنت الباحث المناسب لهذا الإجراء ، فيمكن أن يكون لعملية شد الوجه المصغرة عدد من الفوائد. كما أن لها العديد من الجوانب السلبية ، وهذا هو السبب في أن استيراد إيجابيات وسلبيات الجراحة مع النازع الخاص بك هو دائمًا فكرة جيدة.


وقت الاسترداد أقصر للمحترفين

يعد وقت الاسترداد المخفض بشكل كبير مقارنةً بعملية شد الوجه أحد أهم أحجار الوجه عندما يتعلق الأمر بعملية شد الوجه المصغرة.

بينما تحتاج العديد من الحالات إلى حوالي أسبوعين للتعافي بعد عملية شد الوجه التقليدية ، بالإضافة إلى عدة أسابيع أخرى من تناولها بسهولة

مقدار الانزعاج الذي تشعر به أي حالة بعد عملية شد الوجه المصغرة هو أيضًا في حده الأدنى بشكل عام. قد يحدد الجراح بعض أدوية الألم لجعل الانزعاج أقل وضوحًا بالفعل. بشكل عام ، هناك بعض الكدمات والتورم ، ولكن أقل بكثير مما يحدث بعد جراحة شد الوجه التقليدية.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن شد الوجه في الرياض

تدوم نتائج المخالفات لفترة زمنية أقصر

العيب الكبير عندما يتعلق الأمر بعملية شد الوجه المصغرة هو أن النتائج تدوم في كثير من الأحيان لفترة زمنية أقصر من نتائج عملية شد الوجه بالكامل. يمكن أن تستمر نتائج عملية شد الوجه التقليدية لعقد من الزمان ، أو في بعض الحالات لفترة أطول بالفعل. تعتمد المدة التي تستغرقها النتائج بعد عملية شد الوجه المصغرة على عدد من العوامل ، بما في ذلك معدل فترات المريض ومهارة الجراح الذي أجرى العملية ونوع الإجراء الذي قام به. في ممارستنا ، نستخدم طرقًا تقليدية لشد الوجه من أجل تحقيق مدة تصحيح أقل.


الجراحة الاحترافية سريعة

على الرغم من أن النتائج لا تدوم طويلاً ، إلا أن أحد الجوانب الإيجابية لعملية شد الوجه المصغرة هو أن الإجراء نفسه لا يدوم طويلاً. قد يستغرق الأمر عدة ساعات حتى يقوم الناشط بإجراء عملية شد الوجه بالكامل. بعد الجراحة ، تحتاج الحالة إلى وقت للاستيقاظ من التخدير العام ولكي يزول الترنح الناتج عن التخدير. في تناقض ، تستغرق عملية شد الوجه المصغرة حوالي ساعة ونصف. معظم الحالات يتم إعطاؤها مخدرًا وتسكينًا أصليًا ، حتى يجهلوا ما يمر أثناء الجراحة لكنهم لم يخرجوا تمامًا.


نتائج المخادعة أقل دراماتيكية

يوصي الجراحون عمومًا بإجراء عملية شد وجه صغيرة للحالات التي بدأت للتو في إظهار علامات النمو على وجوههم. من المحتمل ألا يكون الإجراء مفيدًا حقًا للأشخاص الذين يعانون من ترهل كبير في منطقة الفك أو الذقن.


برو تكلفة أقل

تميل عمليات تجميل الوجه المصغرة إلى أن تكون أكثر وعياً بالميزانية ، على الأقل صراحة ، مقارنةً بعمليات تجميل الوجه الكاملة. نظرًا لأن الإجراء أقل تدخلًا وأقصر مدته ، فإن تكلفة شحن الجراح وغيرها من الشحنات المرتبطة بها أقل بكثير. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن عملية شد الوجه المصغرة يمكن أن تجلب المزيد من العمل الإضافي. مع عملية شد الوجه التقليدية ، قد تحتاج الحالة إلى عملية جراحية واحدة فقط لاستعادة مظهر غير ناضج. قد يعطي شد الوجه المصغر النتائج التي تريدها أي حالة في البداية ، ولكن مع تلاشي هذه النتائج ، قد يحتاج إلى عملية جراحية جديدة أو قد يقرر إجراء عملية تجميل تقليدية للوجه ، مما يؤدي إلى ارتفاع التكلفة قليلاً.


على الرغم من أن عملية شد الوجه المصغرة توفر وفرة من المزايا ، إلا أنها ليست إجراء يجب التسرع فيه. تنطوي الجراحة على العديد من المآزق مثل الإجراءات الكاملة ، مما يعني أنه من المهم اختيار جراح تجميل للوجه متعلم للقيام بذلك. من المهم أيضًا أن تكون بصحة جيدة ولديك توقعات واقعية بشأن النتائج.

تحقق من الانتحال

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments