إيجابيات وسلبيات وظيفة الأنف

 إيجابيات وسلبيات وظيفة الأنف أنت في المكان الصحيح إذا كنت تعرض عملية تجميل للأنف ولكنك لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو ما تريد القيام به! من الضروري مراعاة الإيجابيات والسلبيات قبل إجراء أي نوع من إجراءات الزينة.

فكر في الأسباب التي تجعلك تتخذ هذا القرار قبل الموافقة على جراحة الزينة. اكتب قائمة ادعاءاتك في عمودين. ضع قائمة بالطرق التي ستتغير بها حياتك في عمود واحد عن طريق إجراء جراحة الزينة وجميع الفوائد الأخرى التي تتبادر إلى الذهن. اكتب أي مشاريع لديك حول جراحة الزينة في الفقرة الأخرى وأي عيوب قد تفترضها.

احمل قائمتك معك عندما تزور الجراح إذا كنت تخطط لإجراء الجراحة. من خلال طرح الأسئلة ، يمكنك استخدام القائمة كمرجع. لن يشجعك هذا على اتخاذ قرار مستنير فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بالثقة فيما تريد القيام به.

سيغطي هذا التركيب مزايا وعيوب عملية الأنف بشكل عام ويقارن بين إيجابيات وسلبيات الأنواع المختلفة لعملية تجميل الأنف.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تجميل الأنف في الرياض 

مزايا عملية تجميل الأنف عوامل معقولة في عملية تجميل الأنف

ثقة معززة إذا بدا أنفك غير مرحب به ، فمن المؤكد أنه سيحسن ثقتك بنفسك لحل هذا القلق. من الطبيعي أن ترغب في الشعور بالرضا عن نفسك!

إصلاح مشاكل الجيوب الأنفية إذا كنت عرضة للإصابة بعدوى الجيوب الأنفية أو غيرها من مضاعفات الجيوب الأنفية ، فقد يكون السبب هو شكل أنفك.

تحدث إلى الناقد لمعرفة ما إذا كان يمكن تصحيح أي شيء بإجراء الجراحة. قد يغطي التأمين الخاص بك أيًا من العلاج أو كله في هذه الحالة.

الحصول على نتائج للجمال إذا كنت لا تحب أنفك لأنه ليس مثل أي شخص مختلف ، فإن إعادة تشكيل الأنف ستجعلك مناسبًا.

دائمًا ما يكون رفض الالتزام بالأخلاق الاجتماعية أمرًا رائعًا ، ولكن إذا كان أنفك سببًا في إزعاجك ، فمن الواضح أن جراحة الزينة هي الاختيار.

تحسين التنفس إن القيام بعمل أنفك ، خاصة إذا كان لديك حاجز منحرف ، سيعزز التنفس. يمكن أن تساعد جراحة الأنف أيضًا في علاج أمراض النوم المتعلقة بالتنفس ، مثل توقف التنفس أثناء النوم!

لا يزال ، يمكن القيام بذلك ، إذا كنت تحاول إجراء عملية تجميل للأنف ببساطة لتحسين الحاجز المنحرف دون تغيير المظهر العام بشكل كبير. قد يغطي التأمين الخاص بك عملية تجميل الأنف إذا كنت تعاني من مشاكل في التنفس بسبب شكل أنفك ، كما هو الحال في القسم الخاص بمشاكل الجيوب الأنفية.

عيوب تجميل الأنف الجانب السلعي

العلاج بعد الجراحة سيتعين عليك اتخاذ إجراءات وقائية خاصة والعناية بأنفك بعد العملية. قد تكون النقطة الجراحية ، التي تمثل مشكلة كبيرة لأي شكل من أشكال الجراحة التجميلية ، ملوثة.

الخمول والمعاناة بعد العملية ، من المحتمل أن يصاب الأنف بالخدر أو الألم. مع مرور الوقت ، غالبًا ما ينفد ، لكن في بعض الأحيان لا يحدث ذلك.

استمرار مشاكل الثقة يمكن أن تجد سلعة خاطئة بشكل مختلف في جسمك إذا كنت تريد إجراء عملية تجميل للأنف بناءً على مظهرك. مع المعالج ، وليس جراح الزينة ، يجب حل مشاكل الشخصية.

اختيار الجراح من الضروري بشكل كبير انتخاب الجراح المناسب. سوف تجد متخصصًا يمكنه تقديم المشكلات التي تريدها بتكلفة يمكنك التعامل معها. كما أنه سيجعل عملية اختيار الجراح حساسة.

تكلفة تجميل الأنف عند فهرسة الجراحة ، يجب أن تؤخذ الرسوم في الاعتبار ، لكن لاحظ أنك تستثمر ثريًا في نفسك من أجل الاستمرار. نحن نقدم مجموعة من خيارات الدعم في Mediranco للتأكد من أن خيالات الجراحة التجميلية ستتحقق.

الإيجابيات والسلبيات

لا توجد تمزقات في الجزء الخارجي من الأنف المستخدمة في عملية تجميل الأنف غير المقيدة. يتم إجراء العملية داخل الأنف لتمكين النازع من اختراق أرضية الأنف وطرفها.

عندما يتعلق الأمر بإجراء عملية الأنف ، فهي أحد الخيارات المتاحة للحالات. بعد العملية ، لن تكون هناك ندوب واضحة.

يجب أن تعرف أولاً إيجابيات وسلبيات عملية تجميل الأنف غير المقيدة قبل أن تخضع لعملية تجميل الأنف.


إيجابيات عملية تجميل الأنف المغلقة

وقت جراحي أقصر سوف تستغرق عملية تجميل الأنف غير المقيدة وقتًا أقل مما تستغرقه العظام المفتوحة. الذي يقول أنه بالنسبة للجراحة ، فإن الحالة ستحتاج إلى تخدير أقل. إنها مشكلة أساسية في بعض الحالات عند الاختيار بين عمليات الأنف المفتوحة وغير المقيدة. لقد تجاوز وقت إجراء العملية أيضًا 30 وميضًا على عجل حتى النهاية ، مع إجراء تمزقات أصغر. لا توجد ندوب خارجية.

الجزء السفلي من الندوب نظرًا لعدم وجود تمزقات مرئية ، فلا يمكن أن تحدث ندوب خارجية. يتم إجراء الجراحة داخليًا ، وسيؤكد الجراح أنه ، خاصة حول العمود الفقري ، وهو عمود الجلد الموجود بين فتحتي الأنف ، لن تكون هناك علامات واضحة للعملية.

الدوران الأكبر لجلد طرف الأنف من الضروري إلى حد كبير إعادة هذا إلى الوراء. لا ينزعج دوران الجلد ، ولا داعي لعمل جرح حول الكولوميلا. بعد الجراحة ، يبقى الجلد كاملاً. مع عملية تجميل الأنف غير المقيدة ، سيكون هناك لوم أنف أقل

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments