تيجان الأسنان بالرياض

 تاج الأسنان هو نوع من ترميم الأسنان حيث يتم وضع غطاء على الأسنان الطبيعية أو زراعة الأسنان. تساعد التيجان في الحفاظ على السن الأساسي من الانكسار الجزئي ويمكن استخدامه للمساعدة في إصلاح منطقة على الأسنان المكسورة. تصنع التيجان عمومًا من أدوات صلبة تشبه ديميتاس أو السيراميك لتتناسب مع لون أسنانك الطبيعية ، لذلك لا يلاحظها أي عظم على الإطلاق ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من الذهب أو الراتنج أو السيف الأصلي.


إيجابيات وسلبيات تاج الأسنان

تعمل تيجان الأسنان على تحسين مظهرك وكذلك وظيفتك ويمكن أن تساعد في تصحيح أي مشاكل تزيينية في الفم. هناك فوائد عديدة لتيجان الأسنان ، وعادة ما تستخدم التيجان لحظة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد تيجان الأسنان بالرياض

تستخدم التيجان لتحل محل البطانات الكبيرة أو البالية في الأسنان

استعادة زراعة الأسنان

ترميم الأسنان المتشققة أو المصابة أو التالفة

تصحيح التآكل أو المحاذاة

أعد تشكيل أسنانك

حافظ على الأسنان المتشققة أو التالفة من الانهيار أكثر

تغطية السن الداعمة بعد قناة الجذر

التيجان متينة وتستمر لمدة 5 مرات أو أكثر ، كل ساعة 20

إيجابيات وسلبيات تاج الأسنان

مع أي إجراء للأسنان ، هناك دائمًا بعض العيوب التي يجب على الحالات أخذها في الاعتبار. ليس من غير المألوف أن تحتاج التيجان إلى الإصلاح أو الاستبدال كل 5-10 مرات. يمكن أن تتعفن التيجان تحتها وبشكل عام عند الحافة حيث يتصل التاج بالسن. يمكن تجنب ذلك من خلال الفحوصات المنتظمة والرعاية المنزلية الرائعة. أثناء إجراء التاج ، يجب حلق السن قليلاً لضمان إمكانية وضع التاج بشكل آمن دون الشعور بضخامة كبيرة. ومع ذلك ، سيكون من الضروري قضاء وقت جديد في تاج مؤقت ، إذا لم يتم تركيب التاج على النحو الواجب من المختبر. وقت. من المهم القيام بذلك ، لأن التاج غير المناسب سيسمح للبكتيريا بالدخول تحت التاج وقد يولد الحاجة إلى قناة الجذر أو الولادة مع مرور الوقت. على الرغم من كونها غير شائعة ، فقد تصبح الحالات أكثر حساسية للحرارة أو البرودة لعدة أسابيع أو أشهر بعد وضع التاج. يوصي مكتبنا عمومًا باستخدام معجون أسنان حساس للمساعدة في حل هذه المشكلة.


إذا كان للقضايا مشكلة في التاج ، فنحن نشجعهم على التواصل مع مكتبنا مباشرة. يمكن أن يؤدي ترك التاج التالف غير مكشوف إلى مشاكل أو مضاعفات أبعد. بشكل عام ، تيجان الأسنان لها فوائد عديدة وتعطي الحالات ابتسامة بيضاء طبيعية جميلة.


ثم نعرض مزايا Quick Recap Dental Crown إيجابيات مقابل سلبيات

إيجابيات وسلبيات

استعادة الأسنان المتشققة أو التالفة قد تحتاج إلى إصلاح أو استبدال

قد يكون التآكل أو المحاذاة الصحيحة أكثر حساسية للسخونة والباردة

يتطلب استبدال الحشوات البالية قبل أن تنكسر تصغيرًا طفيفًا للأسنان

استعادة زراعة الأسنان لا يزال من الممكن الحصول على المنخفضات تحتها

تغطية السن بعد مجرى الجذر قبل كسر السن -

إيجابيات وسلبيات تاج الأسنان الخطوة القادمة

لا يزال ، أو إذا كان لديك سن تالف أو تغير لونه ، فقد يكون تاج الأسنان هو النتيجة الصحيحة ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن تيجان الأسنان. فصيلتنا متاحة لمساعدتك على اتخاذ الخطوة القادمة نحو الابتسامة المثالية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments