إيجابيات وسلبيات العلاج بالليزر لحب الشباب

 حب الشباب بالتأكيد شكوى مروعة. إنه يزعج الحافظات لفترة كافية قبل المغادرة وعندما ينتهي ، يترك أيضًا ندبات حب الشباب من قبل. تُعرف هذه الشكوى أيضًا باسم حب الشباب الشائع ، وتؤثر بشكل كبير على منطقة الوجه والنعش والظهر وتتسبب في ظهور الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء وتشكل الحطاطة بسبب انسداد مسام الجلد بالزهم وخلايا الجلد الميتة. بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الأمر ، تُترك الحالات من قبل مع ندوب حب الشباب غير الجذابة للعديد من الأنواع. لماذا هذا مخيف ، لأنه ينتهي بتدهور جماليات القضية ، مما يجعلهم عرضة للقلق والاكتئاب وانخفاض النبرة وقلة الثقة بالنبرة.

علاج حب الشباب بالأشعة هو أسرع طريقة للتعامل مع فرط التصبغ والندوب التي يتركها حب الشباب عند زواله ، وفي نفس الوقت يثبت هذا العلاج أنه مفيد في علاج حب الشباب المثير للفتن أيضًا. فيما يلي إيجابيات وسلبيات علاج حب الشباب باستخدام الأشعة


إنه إجراء غير دموي لعلاج ندبات حب الشباب ، لذلك يجب على الأشخاص الذين يشعرون بالغرابة من الدم أن يذهبوا إلى هذا الإجراء.

كيف يعمل هو أن الأشعة تسخن الهيموجلوبين داخل الشعيرات الدموية وتزيل الندبات والتشبع من الجلد.

أثناء تحميص الأوعية الدموية ، فإنها تحرم الطبقات العليا من الجلد من الأكسجين والمواد المغذية ، مما يؤدي إلى انزلاقها واستبدالها ببشرة جديدة وأكثر صحة.

العلاج بالأشعة يمكن أن يتناسب بشكل مباشر مع لون البشرة ، فكلما كان لونه أغمق ، كلما كان تأثيره أقل.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد علاج حب الشباب بالليزرفي الرياض

هذا العلاج يتناسب بشكل مباشر مع إدراك الجلد أيضًا ، فكلما كانت البشرة أكثر حساسية ، كان هذا العلاج أقل نجاحًا.

من المؤكد أن العلاج بالأشعة يشفي من ندبات حب الشباب والصفاء ، ولكن ليس بشكل كامل حتى 100. يمكن أن تؤدي حالة العناية الجيدة بالجلد إلى نتائج أفضل مع العلاج بالأشعة.

ينتج الشعاع نطاقًا ضيقًا حقًا من الأطوال الموجية للضوء أحادي اللون بطبيعته. الجودة الأنيقة لهذا الضوء هي أنه له تأثير كبير على بعض الرقع وليس على البعض الآخر ، لذلك له تأثير كبير على خلايا الهيموجلوبين ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة المطلوبة ، ولكن في نفس الوقت ، ليس له أي تأثير على بالقرب من الخلايا. عند اختيار إعدادات مختلفة ، يمكن لهذا الشعاع أن يذيب الميلانين ويلون البشرة الداكنة ويساعد في الحصول على ظل أفتح من الجلد. يمكن أن يساعد الشعاع أيضًا في التخلص من الأوشام التي لا نهاية لها غير المرغوب فيها أيضًا ، عن طريق تبخير المقالة من خلال درجة الحرارة. تسمى هذه العملية من عملية الأشعة لإزالة المخالفات من الجلد بالتحلل الضوئي ، حيث تقوم بتكسير apkins المسماة تحت الجلد.

يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى ظهور حب الشباب الشائع وكل هذه الأسباب لا يمكن حلها بنوع واحد من العلاج ، وبالتالي يتم علاجها بأنواع مختلفة من العلاجات. للحصول على بشرة أنيقة وكمال ، يجب أن تعاني الحالة أيضًا من عدة علاجات مجتمعة أو منفصلة لبعض الوقت. من المؤكد أن الشفاء يستغرق وقته ، بغض النظر عما قد تعده الاتفاقيات ، فلا يمكن أن يكون للحالة بشرة مثالية في غضون شهر ، فمن المؤكد أن الأمر سيستغرق عدة جلسات لإعطاء بشرة ناعمة وصحية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments