دليلك الكامل لإيجابيات وسلبيات زراعة الأسنان

 ومع ذلك ، من المفترض أن هناك شيئًا واحدًا يدور في ذهنك - حل المشكلة ، إذا كنت واحدًا من بين الملايين الذين فقدوا سنًا واحدًا أو أسنانًا متعددة. الخبر السار هو أنه بفضل التكنولوجيا المبتكرة في العناية بالأسنان ، هناك العديد من الخيارات لتخفيف الأسنان.

تعد أطقم الأسنان من أكثر الخيارات شيوعًا لتخفيف الأسنان. مع ذلك ، يشعر عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون "أسنانًا اصطناعية" بأنهم محدودون فيما يتعلق بالأطعمة التي يمكنهم تناولها. وقد أدى ذلك إلى المطالبة بنتيجة أفضل.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه زراعة الأسنان.

ما هي زراعة الاسنان؟

على عكس أطقم الأسنان ، والتي (كما ذكرنا سابقًا) عبارة عن أسنان مزيفة يتم تثبيتها في مكانها عن طريق الاتصال بأسنان صحية (مثل الأرض) أو الصمغ ، فإن زراعة الأسنان هي نتيجة لا نهائية قابلة للإزالة.

تصميم زراعة الأسنان مبتكر نسبيًا. إنها تتوافق مع مرساة من التيتانيوم موضوعة في فراش في عظم الفك. الشيء بعد ذلك هو استبدال جذر السن وتقليده ، وفقدان العظام بالجليد لا يعمل.

بعد وضع المرساة ، يتم تشكيل التاج وتلوينه للعمل بالقرب من الأسنان (إذا كان هناك أي منها لا يزال موجودًا). والنتيجة النهائية هي سن "مزيف" يبدو ويشعر ويعمل مثل أسنانك الطبيعية.


مزايا زراعة الأسنان

هناك العديد من المزايا التي تقدمها زراعة الأسنان. بعض من أكثر الساحرة تشمل

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد  زراعة الاسنان في الرياض

المظهر المتقدم

كما ذكرنا سابقًا ، تبدو زراعة الأسنان وكأنها أسنانك الطبيعية. كما أنها مصممة لتندمج مع عظم الفك.

هذا ما يجعل الغرسات نتيجة فقدان الأسنان اللانهائي. على عكس أطقم الأسنان ، لا يلزم إزالة الغرسات - فهي تظل في مكانها بشكل دائم.


راحة

مع ذلك ، سيكونون قابلين للإزالة ، إذا انتهيت من استخدام أطقم الأسنان. هذا يعني أن هناك احتمالًا أنهم قد يبتعدون عند تناول الطعام أو يخرجون من مكانهم عند التحدث.

مع زراعة الأسنان ، يتم استبعاد احتمال حدوث هذه المشكلات المزعجة.


تحسين الكلام

ومع ذلك ، فقد يبدأون في الانزلاق في فمك ، إذا كنت ترتدي أطقم أسنان لا تناسب فمك بالشكل المناسب. يمكن أن يؤثر ذلك على غمغمتك أو تشويه كلماتك بالفعل.

مع زراعة الأسنان ، يمكنك التحدث دون خوف من أن أسنانك قد تنزلق من مكانها الصحيح. راحة البال هذه لا تقدر بثمن للعديد من الناس.


استمرارية

عندما تتم مراقبتها على النحو الواجب ، ستستمر زراعة الأسنان لعدة مرات - في بعض الحالات ، حياة الشخص بأكملها. المفتاح بعد ذلك هو التأكد من أنهم مراقبون على النحو الواجب ، بما في ذلك تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط ، بالإضافة إلى الفحوصات المنتظمة مع طبيب الأسنان.


راحة محسنة

الغرسات غير قابلة للإزالة. بمرور الوقت ، عندما يلتئم عمود التيتانيوم في الفك ، يصبح جزءًا منك.


يؤدي هذا إلى منع الغرسات من الشعور بعدم الراحة المرتبط بأطقم الأسنان القابلة للإزالة.


صحة الفم المتقدمة

لا تتحمل زراعة الأسنان أي نوع من التقليل من أسنانك الأخرى. هذه سلعة يجب القيام بها إذا استنتجت أرضًا مدعومة بالأسنان.

نظرًا لأنه لا يتم تعديل الأسنان الصلبة لتوفير الدعم للزرع ، يتم ترك المزيد من أسنانك الطبيعية في مكانها وكاملة. هذا يساعد على تحسين صحة الفم طويلة المدى بشكل عام.

كما أن الغرسة الموجودة توفر وصولاً أسهل بين أسنانك. هذا يساعد على تحسين نظافة الفم بشكل عام.


نغمة متقدمة - الاعتبار

على الرغم من أن زراعة الأسنان لا تحل كل هذه المشاكل ، إلا أنها يمكن أن تساعد في حل المشكلات المتعلقة بفقدان الأسنان. نتيجة لذلك ، يمكن لأولئك الذين يستثمرون في خيار الإغاثة هذا استعادة القليل من النغمة - بالنظر إلى أنهم ربما فقدوا بسبب ابتسامة خاطئة.


أكل أسهل

عندما تنزلق أطقم الأسنان وتنزلق في الفم ، يمكن أن تجعل العض شديد الحساسية. مع ذلك ، تعمل زراعة الأسنان مثل الأسنان الطبيعية.

هذا يعني أنه يمكنك تناول جميع الأطعمة المفضلة لديك دون القلق بشأن المشكلات المتعلقة بالانزلاق أو الألم.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments