قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد

 بصفتي خبيرًا في طب الأسنان ، أساعد الكبار والأطفال على استخدام تقويم الأسنان لتحسين ابتساماتهم وتحقيق المزيد من الثقة عند التحدث والابتسام والضحك. لا تزال الأقواس توفر المزيد من الفوائد التي لا تقتصر على الزينة فقط. يمكن للتقويم تحسين صحة أسنانك وعملها بعدة طرق.

مع ذلك ، يجب أن تتحدث مع طبيب أسنانك الأصلي في ماروبرا ، إذا كنت تشك فيما إذا كنت بحاجة لتقويم الأسنان أم لا. سيكون لدى معلم الأسنان المحترف المعرفة والموكسي لتقدير ما إذا كانت الأقواس هي الخطوة المناسبة لك.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد تقويم الاسنان بالرياض


1. منع شكوى جوو وتسوس الأسنان

هل تعلم أن تقويم الأسنان يلعب دورًا مهمًا في منع الشكوى اللزجة وتسوس الأسنان؟ إذا كانت أسنانك مزدحمة ، فسيكون لديك أيضًا وقتًا شاقًا إضافيًا في الرسم بينها باستخدام فرشاة أسنان عادية أو زغب. أيضًا ، إذا كانت أسنانك قريبة جدًا من بعضها ، فقد يتسبب ذلك في انزلاق الطعام بين أسنانك ، مما يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة أو رائحة الفم الكريهة.

يمكن أن تأتي المناطق التي يصعب الوصول إليها في الفم لدفيئات للضريح والجير ، والتي إذا تركت دون علاج ، يمكن أن تولد تسوس الأسنان ، ومع ذلك ، قد تحتاج إلى إجراء عمليات طب الأسنان لتصحيح لون أسنانك واستعادة قوتها ، إذا تبدأ الأسنان الطبيعية بالتسوس. لذلك ، من الأنيق أن تعتني بأسنانك الطبيعية وتتجنب التسوس.


2. تحفيز الهضم السليم

لا تصحح الأقواس شكل أسنانك فحسب ، بل تساعد أيضًا في تصحيح اختلال محاذاة الفك. تشير بعض حالات الفكين المشوهة إلى أن حركة الفك محصورة ، مما يجعل العض مؤلمًا.

إن تركيب تقويم الأسنان لتصحيح اختلال الأسنان والفك يمكن أن يدعم عملية الهضم السليمة ويساعدك على قضم الطعام وتكسيره ، ومع ذلك سيؤدي ذلك إلى تحسين الهضم ونوبات أصغر من حرقة المعدة وعسر الهضم ، إذا كان طعامك مضغًا تمامًا.


3. منع تآكل العظام

تدهور عظم الفك هو حالة ناتجة عن اختلال الأسنان والفك. عندما لا يكون للأسنان بنية أسنان معاكسة ، فقد يؤدي ذلك إلى فقدان التحفيز في عظم الفك ، مما يؤدي إلى تآكل العظام. تآكل عظم الفك شائع في حالات الأسنان المفقودة. يمكن أن تساعد الأقواس في محاذاة الأسنان وإعطاء بنية أسنان معاكسة أفضل.


4. الابتسامة العظيمة وتعزيز الثقة

الأسنان الملتوية ، والفجوات في الأسنان ، وعدم المحاذاة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل الثقة لدى البعض. كثيرًا ما أصادف حالات تتجنب الابتسام أو التحدث مع التركيز على محاولة إخفاء أسنانهم ، ومع ذلك يمكنك تصحيحها في أي عمر باستخدام تقويم الأسنان ، إذا شعرت بالخجل أو الإحراج بشأن بنية أسنانك.


إنفزلاين وأقواس الأسنان

ما زلت بحاجة إلى معرفة جميع الخيارات المتاحة أمامك ، إذا قررت الاستثمار في تقويم الأسنان. هناك إرادة للأقواس التي تؤدي وظيفة مماثلة بدون دوام الأقواس - إنفزلاين.


ما هو الإنفزلاين؟

إنفزلاين هو إرادة لتقويم الأسنان. إنها أداة تقويم واضحة سيصنعها طبيب أسنانك عن طريق إنشاء بصمة على أسنانك.

عندما تنتهي من Invisalign ، فأنت بحاجة إلى قبول مجموعة جديدة من التقويمات كل عدة أسابيع لتقربك من ابتسامتك المطلوبة. يمكن أن يصحح الإنفزلاين شكل الأسنان ، لكنه لا يصحح اختلال محاذاة الفك كما يفعل تقويم الأسنان.

إنفزلاين غير مرئي في الفم. نظرًا لأن التقويمات شفافة ، لا يمكنك رؤيتها على الأسنان دون الفحص الدقيق. قد تشعر العديد من الحالات بالحرج من إجراء تقويم الأسنان بسبب مظهرها والاعتقاد الخاطئ بأن تقويم الأسنان مخصص للأطفال والمراهقين فقط. يسمح Invisalign لهذه الحالات بتصحيح شكل أسنانهم دون إحراج.

فائدة أخرى لإنفزلاين هي أنه يمكنك إزالته متى شئت. باستخدام تقويم الأسنان ، لا يمكنك تناول أطعمة معينة. للتوضيح ، يجب أن تتجنب الأطعمة التي تلطخ تقويمك ، مثل الكاري والنبيذ الأحمر ، ويجب ألا تأكل الأطعمة اللزجة التي يمكن أن تكون مثبتة في تقويمك - مثل قضم التفاح اللزج والتفاح المحلى. لا داعي للقلق بشأن ما تأكله حالات الإنفزلاين. بدلاً من ذلك ، يمكنهم ببساطة إزالة التقويم الإنفزلاين عندما يأكلون ووضعه في موضعه مرة أخرى بمجرد الانتهاء من الفوضى وتروية أفواههم.


أيهما أنيق؟ الإنفزلاين أم الأقواس؟

تكافح العديد من الحالات لمعرفة ما إذا كان خيار تقويم الأسنان أو Invisalign سيكون خيارهم الأنيق. بالطبع ، إذا احتاجت الحالة إلى إعادة تنظيم الفك ، فمن المحتمل أن يوصي خبير الأسنان بتقويم الأسنان.

عندما يتعلق الأمر بـ Invisalign والأقواس ، فإن كلاهما يؤدي وظائف مماثلة. وسيولد كل من تقويم الأسنان بعض الانزعاج ، لذلك ، لسوء الحظ ، لن تتمكن من تخطي ألم تقويم الأسنان باختيار إنفزلاين.

أحد أهم الآثار التي يجب تضمينها في عملية اتخاذ القرار هو تقييم أسلوبك وانضباطك. كما ترى ، مع Invisalign ، يجب أن تلتزم بارتدائها لمدة 20 ساعة على الأقل في اليوم ، مما يعني أنك لن تنسى وضعها أو إخراجها لفترات طويلة. الأقواس ، لأنها مؤسسة أخرى لا نهاية لها ، إذا كنت شخصًا شارد الذهن

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments