علاج الهالات السوداء بالليزر - أنواعه وآثاره الجانبية وأعماله والاحتياطات

 السماح بالعلاج بالأشعة للهالات السوداء؟ هل يعمل؟ هذا سؤال شائع حقًا بين النساء اللواتي يعانين من مشاكل الدائرة المظلمة. العلاج بالأشعة هو نظام يستخدم لمراقبة عدد كبير من المؤسسات بالإضافة إلى الظروف.

نظرًا لوجود شدة مختلفة مناسبة للجهاز ، يمكن استخدامها لتنشيط الجلد ، بالإضافة إلى المزيد من التغييرات الدراماتيكية للندوب بالإضافة إلى البثور.

علاج الهالات السوداء بالأشعة

يحفظ

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن علاج الهالات السوداء في الرياض

كيف يعمل العلاج بالليزر؟

بقصد التخلص من الهالات السوداء ، شيخوخة الجلد ، التجاعيد ، يتم تمرير شعاع شعاعي فوق وجه الجلد ، صوتيًا بالإضافة إلى دهن الخلايا غير المبررة بالضبط ، طبقة فرعية واحدة في كل مرة. أثبتت دراسة علمية أن إعادة تسطيح الجلد بالأشعة يمكن أن يخفف من لون البشرة الداكنة إلى جانب تحويل تشكيل الكولاجين الجديد في الجلد ، بعد تقلص الهالات السوداء بالإضافة إلى الخطوط.

عن طريق العلاج بالأشعة ، يتم استهداف الدهون الموضوعة تحت العين. أخيرًا من العلاج بالأشعة ، يصبح الجلد الموجود أسفل العين ناعمًا أيضًا متغير اللون.

في عمل الأشعة ، يتم استخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء غير المرئية لإحداث زيادة في الطول تقوم بتفريغ الطاقة أثناء تحركها بمحاذاة الجلد. يتم شغل الطاقة في جميع طبقات الجلد بالإضافة إلى أنها توفر تأثيرًا مهدئًا ، حيث تزيل ألوان البشرة الداكنة وغير المستقرة التي تشير إلى الهالات السوداء.

شاهد المزيد من علاج الايورفيدا للهالات السوداء


أنواع العلاج بالأشعة للهالات السوداء

1. فرط الأوعية الدموية

الأوعية الدموية تحت جلد الوجه. بعض الأضواء الكاشفة (الخفقان بالليزر الصبغي ، V- Beam ، إلخ) بالإضافة إلى IPL قد تخفف بعض هذه الأوعية.


2. داء جلدي

مصدر غامض عن طريق "أكياس" الجفن السفلي. يمكن تحسين العلب الرقيقة عن طريق وضع الحشوات في المنطقة المظللة في موضع الانتفاخ لتغطية المشكلة. تُعد الجراحة للتخفيف من ترهل الجلد هي الخيار الأمثل ، وهي مخصصة للحالات الخطيرة الزائدة عن الحاجة.


3. فرط التشبع

آخر غير منتظم تشبع غير منتظم للجلد تحت العينين. يمكن علاج ذلك بالكريمات التي "تبيض" الجلد أو بشعاع تجديد سطح الجلد ، والذي يستبعد البقع الداكنة.


ما هو ظهور الأشعة؟

عن طريق ثاني أكسيد الكربون ، الأشعة الجزئية ، التي تساعد في القضاء على خلايا الجلد الميتة بالإضافة إلى تجديد الخلايا الممتلئة. بسبب الطاقة الحرارية التي تسببها طوال فترة العلاج ، يحفز الجهاز أيضًا منتج الكولاجين ، للمساعدة في ترسيخ الجلد ، ولا يزال يتوقف أيضًا عن العمل بمنشفة الندبات بالإضافة إلى الحصول على حركة أفضل لأولئك الذين لديهم علاج متطور.


ربح علاج الأشعة

عادة الإجراء لمرة واحدة.

فوائد دراماتيكية إضافية مقارنة بالإجراءات الأخرى.

إسقاط التجاعيد.

علاج للهالات السوداء.

يزيل ندبات حب الشباب.

يزيل التجاعيد.

يقلل من تقدم العمر بالإضافة إلى البشرة المتضررة من أشعة الشمس.

استعادة لون البشرة.

يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

يحفز نمو الكولاجين الجديد.

يشد الجلد.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments