هل يستحق علاج Hydrafacials العناء؟: الإيجابيات والسلبيات

 

اكتسبت Hydrafacial شهرة واسعة نظرًا لقدرتها على تعزيز الإشراق الطبيعي للفرد ومعالجة مشاريع البشرة الملونة. يقسم الأشخاص المصابون بحب الشباب والبشرة الجافة بهذا العلاج المبتكر للبشرة. يعمل بشكل جيد على الرجال والنساء من جميع أنواع البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع العديد من الحالات بنتائج ملحوظة بعد جلسة واحدة - فلا عجب أنها حققت نجاحًا كبيرًا في النوادي الرياضية في جميع أنحاء العالم.

لكن هل تستحق Hydrafacials كل هذا العناء؟ دعنا نستكشف كيفية عمل هذا العلاج ، وإيجابياته وسلبياته ، وما يمكنك توقعه حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان يستحق التفاخر أم لا.


ما هي فوائد Hydrafacials؟

علاج هيدرا فيشل هو علاج طبي للوجه ينظف البشرة ويقتطفها ويرطبها باستخدام تقنية حاصلة على براءة اختراع.

يستهدف شركات البشرة الملونة المشابهة مثل


خطوط دقيقة

تفاوت لون البشرة

إزالة الرطوبة

حَبُّ الشّبَاب

تآكل الجلد وبهتانته

أضرار أشعة الشمس مثل البقع البنية

مسام الجلد الكبيرة

بشرة محتقنة وغير ملتهبة

عدم المرونة والحزم

نسيج الجلد الخشن

بعد 30-60 وميض ، ستلاحظ بشرة أكثر حيوية وإشراقًا. نوصي الحالات بحجز جلسات منتظمة للحفاظ على نتائج العلاج المضادة للشيخوخة.


هل تمتلك Hydrafacial أي سلبيات؟

نحن نحب Hydrafacial لأنه مسموح به جيدًا ، وبروتين ، وله العديد من المزالق والسلع الجانبية المرتبطة به. ولكن كما هو الحال مع أي علاج للزينة ، هناك جوانب سلبية ضمنية يجب مراعاتها.


اثنين من الجوانب السلبية المحتملة تشمل

تكلفة هيدرا فيشل ليست أرخص خيار للوجه يمكنك الحصول عليه.

تعتبر الجلسات المنتظمة كل أربعة إلى ستة أسابيع ضرورية للتمتع بنتائج طويلة المدى. قد لا يكون الالتزام بالوقت والتكلفة هذا ممكنًا للجميع.

على الرغم من أن ورشة عمل الوجه هذه مناسبة لأقصى أنواع البشرة وحالاتها ، إلا أن هناك استثناءات (كما هو الحال مع أي عملية تجميل). استشر دائمًا متخصصًا في العناية بالبشرة لتحديد ما إذا كنت تبحث عن شيء قبل الانطلاق.


كيف يعمل جهاز هيدرا فيشل؟

يستخدم أخصائيو الجلد في Haus of Aesthetics جهازًا خاصًا مع عصا حلزون مزدوج لانزلاق وتغذية الجلد. هيدرا فيشل يتضمن ثلاث طرق


التقديس والقصف

نزيل خلايا الجلد الميتة بلطف وننزلق الجلد باستخدام طرف Hydrafacial ومصل. كل خطوة تتعلق بإزالة الملوثات والمكياج التي تسبب مشاكل الجلد مثل حب الشباب. عملية التقشير مريحة ومريحة.


تجذير وترطيب

نستخدم شفط دوامة أوتوماتيكي حاصل على براءة اختراع لإزالة الأوساخ من المسام. كما نقوم بتلقيح الجلد بمضادات الأكسدة والببتيدات وحمض الهيالورونيك.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الهيدرا فيشل في الرياض

الصهر والحراسة

تتضمن هذه الخطوة الأخيرة تشغيل الببتيدات ومضادات الأكسدة لتعزيز بريقك. تعتمد المنتجات المحددة المستخدمة على مؤسسات البشرة الفريدة الخاصة بك ، مثل التجاعيد و / أو فرط التصبغ و / أو حب الشباب.


متى يجب أن أحصل على هيدرا فيشل؟

يمكن للرجال والنساء الاستفادة من الحصول على هيدرا فيشل في أي عمر. كثيرًا ما يحصل الأشخاص في العشرينات من العمر على هذا الدواء للمساعدة في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وتقليل مسامهم.


هل يستحق علاج الهيدرا فيشل كل هذا العناء؟

يمكن أن تكون Hydrafacials خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن بشرة باهتة ومشاكل. العلاج غير جراحي ، ومسموح به ، ويتطلب حدًا أدنى من الوقت المستقطع. يمكنك بالفعل تخصيص العلاج وفقًا لمؤسسات البشرة الخاصة بك. إنه خيار قوي وفعال للعديد من الأشخاص. بشرة صحية ومتوهجة في متناول اليد!

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments