5 فوائد للنحت البارد / علاجات تجميد الدهون


 

يتميز هذا الظرف بخيارات الطعام السخية التي يمكن الوصول إليها وإضافة الثقافات المستقرة للناس.

في حين أن التعرق لفقدان الوزن من خلال الإفراط في تناول الطعام أو الوخز بالإبر أو شفط الدهون أو ممارسة الرياضة يمكن أن يكون مملاً أو غير مجدٍ ، فإن جراحة الزينة محفوفة بالمخاطر للغاية. وبالمثل ، فإن ممارسة الرياضة لا تستبعد الخلايا الدهنية بالكامل. عند ممارسة الرياضة وفقدان الوزن ، تظل الخلايا الدهنية في مكانها - تحت الجلد في سلة الخبز ، والذراعين ، والسيقان وما إلى ذلك ، تنتج الخلايا الدهنية الزائدة هرمونات تعمل على إبطاء عملية التمثيل الغذائي ، مما يجعل من الصعب علاجها. إنه مصمم لمساعدة الأشخاص في الحصول على الشكل والقوة من خلال منع الانتفاخات غير المرغوب فيها.


كول شيب تعبيرات علاج تنحيف وتجميد الدهون

خمس فوائد للمعالجة بالشكل البارد

1. صندوق ودائع آمن وغير جراحي

  لذلك ، على عكس الإجراءات الجراحية المعتادة ، لا يوجد خطر من الإصابة أو ضرر مزعج أو أي سلع جانبية لا نهاية لها.


2. لا مهلة وسريعة

العلاج يستمر لمدة ساعة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك وقت مستقطع. عندما يعاني الضيوف من العلاج ، فإن العملية تشبه دخولهم في التدليك! بعد انتهاء العلاج ، يمكن للضيوف العودة إلى العمل بشكل متقطع و / أو تجديد تكييفهم اليومي.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تقنية النحت البارد في الرياض

3. نتائج طبيعية المظهر

يمكن للضيوف رؤية النتائج بعد جلسة واحدة فقط ويرون نتائج ملحوظة بشكل عام بعد ثلاثة إلى ستة أشهر من العلاج. نظرًا لأن علاج Cool Shape هو إجراء غير جراحي يقوم بتجميد الخلايا الدهنية لجعل هذه الخلايا تتلاشى بشكل طبيعي ، فإنها تؤدي إلى نتائج طبيعية المظهر. هذا التقدم يجعل من السهل الحفاظ على سرية العلاجات إذا كان هذا ما يريده الضيوف!


4. استهداف مناطق الدهون

بدلاً من فقدان الوزن بشكل عام ، يتطلع بعض الضيوف إلى تقليل الدهون في مناطق معينة فقط من الجسم. علاج Cool Shape يمكن أن يستهدف ويستبعد الدهون في مناطق معينة من الجسم مثل سلة الخبز ، مقابض الحب ، الذراعين ، السيقان ، والوركين لمساعدة الضيوف على تحقيق جسمهم المثالي.


5. خسارة الدهون طويلة الأمد والتي لا نهاية لها

يتمثل مفهوم علاج النحت البارد في قتل رواسب الدهون تحت الجلد وإزالة الخلايا الدهنية المستهدفة بشكل دائم. يؤدي التعرض لدرجات الحرارة الباردة إلى موت الخلايا الدهنية دون الإضرار بالجلد الخارجي. هذا يقلل تدريجيًا من تناسق الطبقة الفرعية للدهون. ذهب الدهون المعالجة إلى الأبد حتى يتمكن الضيوف دائمًا من رؤية النتائج على المدى الطويل بعد العلاج!

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments