مزايا سكالبشور

 


في عالم اللحظة ، هناك العديد من التقنيات التي تدعي أنها تعطي نتائج ، وتدعي أنها تفعل ذلك مجانًا ، وتدعي أنه ليس لديها وقت توقف. في النهاية هناك علاج يقلل الدهون بالفعل ويفعله بالفعل!

√ النجاح المحدد 24 تقليل الدهون

اثبت سريريا

√ أكثر من 90 معدل رضا

√ علاج مريح ومسموح به

√ يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة


مزايا SculpSure في ولاية نيو جيرسي

• لا تمزقات - إنها غير جراحية بالكامل

• لا يوجد ألم - ينتج عنه انتفاخات لطيفة من التبريد والسخونة المسموح بها بطلاقة

• لا يوجد وقت مستقطع - عد إلى العمل أو العب بشكل متواصل بدون أي تكتل أو ملابس بعد العملية أو أي شيء يعيقك!

• يستغرق 25 وميضًا فقط لكل منطقة - انتهي قبل أن تنتهي من بث عرضك المفضل!

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن نحت الجسم سكالبشور في الرياض

ما هو سكالبشور؟

SculpSure هو علاج شعاعي يتم تطبيقه على منطقة المشكلة. سوف يدور القضيب خلال دورات دافئة وباردة حيث يقوم بتسخين الخلايا الدهنية العميقة التي تقسمها وتسمح للجسم بامتصاصها بمرور الوقت. يستغرق الأمر 24 وميضًا فقط ، يمكنك خلالها القراءة ومشاهدة البرنامج والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني ولعب اللعبة التي تطولها القائمة. ولكن ، من المفترض أن علاجك سينتهي قبل أن تعرفه بالفعل!


ما هو شكل علاج New Jersey SculpSure؟

الطريق بسيط

وضع القضيب على منطقة المشكلة

فقط 25 ومضة من دورات التدفئة والتبريد اللطيفة

ارتدِ ملابسك واذهب - لا يوجد وقت مستقطع - لا ملابس!

كيف تبدو عملية الاسترداد مع SculpSure؟

لا تظهر الكدمات بشكل عام مع سكالبشور

لا يظهر أي انتفاخ بشكل عام مع سكالبشور

لا يلاحظ أي ألم بشكل عام بعد سكالبشور

لا حاجة لملابس خاصة بعد العلاج

لا يوجد مهلة للحد من قدرتك على العودة إلى العمل أو اللعب

ما نوع نتائج SculpSure التي يمكنني توقعها؟

ستبدأ في رؤية النتائج في أقل من 6 أسابيع

ستلاحظ عمومًا انخفاضًا في الدهون بمقدار 24 في المناطق المعالجة

تظهر النتائج النهائية بشكل عام في حوالي 12 أسبوعًا

يمكن معالجة المناطق إذا كنت تريد بالفعل رؤية مزيد من التحسين

هل يمكنني علاجات سكالبشور المتعددة؟

نعم. يمكنك استخدام SculpSure في نفس الموضع أكثر من السابق إذا كنت تريد بالفعل رؤية المزيد من النتائج. ستحتاج إلى البقاء ما يقرب من 6 إلى 12 أسبوعًا قبل الحصول على علاجات جديدة. لا يزال بإمكانك معالجة مناطق أخرى في هذه الأثناء دون أي مشاكل.


ما هي تكلفة NJ SculpSure لكل علاج؟

تعتمد علاجات SculpSure على عدد أدوات التطبيق المستخدمة. في العلاج النموذجي (25 وميض) ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 4 أدوات تطبيق في السابق. سيتم إضافة مزيد من التفاصيل حول الأسعار أثناء مناقشتك.


هل توجد مشاكل مع SculpSure؟

على عكس العلاجات الأخرى مثل CoolSculpting ، لا توجد مشاكل طويلة المدى مع SculpSure. باستخدام CoolSculpting ، يمكنك رؤية ألم ونزوات طويلة ومشاكل في الشكل - ولكن ليس مع SculpSure. نادراً ما تحدث المشكلات المؤقتة والثانوية مثل التورم والوجع في الأسبوع الأول أو نحو ذلك ، ولكن يتم حلها دائمًا لاحقًا.


لماذا علي اختيار د. باتيل كمزود NJ SculpSure الخاص بي؟

Sculpsure هي آلة تعمل بالأشعة مما يعني أنه يجب على النازع الطبي تشغيل الجهاز في نيو جيرسي. قد تحتوي مناطق أخرى على مربية ، أو تقنية ، أو في الواقع مجرد خريج أكاديمية عليا يقوم بتشغيل هذه الآلة المتطورة على جسمك. في New Reflections ، يراقبك الكروكر طوال فترة العلاج ويحافظ على سلامتك. باتل هو جراح تجميل على دراية تقنيًا. إنه يفهم كيفية تطبيق الحكمة إلى أقصى حد للتأكد من أنك ترى النتائج مع الحفاظ على سلامتك. لا تكن حكيمًا من قبل المعالجين غير الجيدين.


هل هناك أي دروثرز لـ SculpSure في New Reflections؟

نحن نفخر بتأثيث العلاجات الأنيقة المتاحة. يتضمن ذلك تحقيق النتائج الأنيقة الممكنة ، وتجربة العلاج الأنيقة الممكنة. هناك الكثير من خيارات العلاج لتقليل الدهون والتي تشمل العلاجات الغازية وغير الغازية. بعض الأعمال والعديد لا يفعل. يعاني معظمهم من درجات متفاوتة من الانزعاج وبعضهم لديهم بالفعل سلع جانبية طويلة الأمد مثل اللامبالاة والألم.

في حين أن SculpSure قد يكون الخيار الأنيق لأولئك الذين يتطلعون إلى تجنب الجراحة ، أو ببساطة إزالة بعض المناطق العنيدة ، فقد يستفيد الآخرون من التقنيات والطرق الأخرى. يعتبر شفط الدهون نظامًا أفضل لعلاج كمية أكبر من الدهون المستعصية وقد يكون مناسبًا لك إذا كانت لديك مناطق أكبر تحتاج إلى العلاج. 

ThermiSmooth هي تقنية أخرى رائعة غير جراحية يمكن أن تساعد في تقليل الدهون ولكنها تتطلب 4 جلسات علاجية أو أكثر والتي تبدو وكأنها تدليك قبر ساخن. إنه يعمل بشكل رائع في تقليل المساحات متوسطة الحجم بشكل بطيء وغير متساو دون أي صعوبة. قد لا يعالج SculpSure أيضًا المناطق التي تحتوي على كميات كبيرة من الجلد المترهل. لهذا ، قد ينتج عن علاج مثل ThermiTight تأثير توتر إضافي ونتيجة أفضل.

نحن نواكب التقنيات المتغيرة باستمرار حتى لا تضطر إلى ذلك. دعنا نطابقك مع العلاج الأنيق المتاح حتى تتمكن من الحصول على النتائج التي تبحث عنها.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments