مزايا وعيوب علاج البوتوكس

 لا يحتاج البوتوكس إلى مقدمة لأنه أحد أكثر إجراءات تحسين الزينة شيوعًا. إنها الطريقة الأسهل والأكثر تكلفة لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة من وجهك ؛ طريقة رائعة لإعادة الزمن إلى الوراء. ينقص البوتوكس من سم البوتولينوم ، والذي يعمل عن طريق شل العضلات التي تم تركيبها فيها. عندما يتم حقن البوتوكس في عضلات الوجه ، فإنه يساعد في تقليل التجاعيد وإضفاء مظهر غير ناضج على الجسم الموجود.


يستنتج عدد كبير من الأشخاص هذا الإجراء في وقت مبكر من العشرينات أو أوائل الثلاثينيات من العمر كوسيلة لتأخير عملية الشيخوخة. في حين أنه يحتوي على ارتفاع متناغم في ما يليه ، يجب على أي شخص يخطط للسير في طريق البوتوكس معرفة المزيد عن إيجابيات وسلبيات الإجراء.


مزايا البوتوكس-

إجراء سريع

علاج البوتوكس هو سلعة يمكنك القيام بها في استراحة الغداء. لا يستغرق الإجراء بأكمله عمومًا أكثر من 10 وميض ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يعملون بجدول زمني ضيق. هناك أيضًا فائدة إضافية تتمثل في فترة استرداد صفرية ، مما يسمح لك بالعودة إلى حياتك الطبيعية بشكل غير مستمر.


نتائج سريعة

يمكن اعتبار النتائج التي تحققت مع علاج البوتوكس فورية تقريبًا. تختلف النتائج من شخص لآخر ، وتظهر ذروة النتائج بشكل عام في غضون 2-3 أيام إلى أسبوع بعد الحقن.


أقل الغازية

يتم إجراء علاجات البوتوكس ببساطة عن طريق الحقن بالإبرة الدقيقة مع نتائج مماثلة تقريبًا لتلك الخاصة بشد الوجه الجراحي ، مما يجعلها واحدة من أقل إجراءات الزينة توغلاً.


الادخار

حقنة البوتوكس الواحدة لا تجلب عمومًا أكثر من بضع مئات من العظام. في حين أن هذا قد يبدو مكلفًا بما يكفي للعديد ، إلا أن علاجات البوتوكس لا تزال تعتبر واحدة من أكثر إجراءات الزينة بأسعار معقولة.


الجانب الأصغر - البضائع والمزالق

لا تنتشر الإدارة الصحيحة للبوتوكس في الوجه إلى ممرات أخرى من الجسم. هذا يجعلها آمنة إلى حد كبير مع عيوب صحية أصغر مقارنة بالتطورات الجراحية الأخرى. مع ذلك ، مثل أي علاج طبي آخر ، قد تكون هناك بعض السلع الجانبية المرتبطة بالبوتوكس أيضًا ؛ معظمها خفيف ويحل في غضون يومين.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حقن البوتوكس بالرياض 

استخدامات البروتين

يرتبط البوتوكس في المقام الأول بالغرض الزخرفي ، ولكن هناك مجموعة واسعة من الاستخدامات للطب في المجال الطبي. تشمل بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا علاجات الصداع النصفي المعتاد وفرط التعرق أو التعرق المفرط وسلس المثانة والألم المرتبط بأمراض المفصل الفكي الصدغي وتقليل ندبات حب الشباب.


نتائج مؤقتة

أحد الممرات الأنيقة للحصول على علاج البوتوكس هو أنه لا يدوم إلى الأبد ، ومع ذلك ، يمكنك ببساطة البقاء حتى يذوب الدواء من العضلات ، إذا غيرت رأيك بشأن الإجراء أو لم تكن راضيًا عن النتائج .


عيوب البوتوكس-

نتائج مؤقتة

يمكن أيضًا أن يكون أحد الجوانب الحاسمة للبوتوكس الذي يعمل كميزة للعلاج هو أحد العيوب الرئيسية. نتائج البوتوكس مؤقتة بطبيعتها وتستمر حوالي 3 إلى 6 أشهر فقط. ستحتاج القضية إلى إعادة المنقولات اللاحقة للحفاظ على سلع العلاج.


ألم وكدمات

لا تعتبر حقن البوتوكس مؤلمة بشكل عام. ومع ذلك ، قد تشهد بعض الحالات قدرًا من الألم وكدمات عرضية في مكان الحقن. يحدث الألم فقط في وقت الإعطاء وقد تستمر الكدمات لمدة يوم أو يومين فقط.


تنمية التسامح

نظرًا لأنه يجب إعطاء البوتوكس باستمرار ، يمكن أن تقل فعاليته بمرور الوقت. قد تتطور بعض الحالات إلى قدر من الصبر على الدواء ، والتي قد تحمل معينات متقدمة من السم لتحقيق نفس النتائج مع زيادة عدد العلاجات.


الجانب الضمني - البضائع

من المعروف أن علاجات البوتوكس تنطوي على حد أدنى من العثرات ، مع وجود سلع جانبية عرضية تنخفض عمومًا في غضون 24 إلى 48 ساعة. لكن بعض الحالات قد تتطور إلى سلع جانبية يمكن أن تستمر لأسابيع. يمكن أن تشمل هذه الجفون المتدلية ، والصداع ، وآلام الرقبة ، والغثيان ، وما إلى ذلك. كما كانت هناك بعض حالات الاستجابات المضادة للشفقة. يجب أن تأخذ الحالات التي تتناول المضادات الحيوية وسائل وقائية خاصة قبل الحصول على علاج البوتوكس.


وجه متجمد

نظرًا لأن البوتوكس يعمل عن طريق ترسيخ العضلات في منطقة معينة ، فإن الإفراط في استخدام الدواء يمكن أن يساعد الشخص في الواقع على تكوين تعابير وجه معينة مثل الابتسام ، والخفض ، وما إلى ذلك. والتي يتم حلها في النهاية في غضون أيام عديدة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments