تقنيات حشو الشفاه: كل ما تحتاج لمعرفته

 

منطقة الشفاه هي واحدة من المناطق الأساسية عندما يتعلق الأمر بتحسين جماليات الوجه. على أي حال من الجنس ، تظل الشفاه مشدودة بالعينين كأجمل ممر للوجه. مع ذلك ، لا تبقى الشفاه كما هي طوال استمرارية الشخص.

قد تؤدي العديد من الحالات إلى فقدان حجم الشفة أو وجود بعض الحشود المنتول الشفوية و rhytides حول الفم. قد تكون هذه بسبب الشيخوخة أو أضرار أشعة الشمس أو التدخين أو عوامل وراثية. في بعض الحالات ، هناك أشخاص يعانون أيضًا من عدم تناسق الزينة والشفاه النحيلة وراثيًا. هذا يجعل إحياء منطقة الشفاه من أفضل الممارسات في العالم.

تتضمن عملية التنشيط الناجحة شرائح رفيعة المستوى ومجموعة جيدة من الحقن والتقنيات. هناك العديد من طرق حشو الشفاه المتاحة للمساعدة في تشكيل الشفاه وإعطاء نتائج مرضية. سنتعرف على الأساليب الفعالة في هذا التكوين. قبل ذلك أيضًا ، دعونا نلقي نظرة سريعة على تفكيك الشفاه وعملية الشيخوخة.


تفكيك الشفاه

تتوافق الشفاه مع ثلاث مناطق منشفة منفصلة ، وهي الشفة البيضاء ، والقرمزي (الشفة الحمراء) ، والحافة القرمزية. في أخذ العينات ، تتكون الشفاه من الجلد والدهون تحت الجلد والدهون تحت المخاطية والعضلات الدائرية المحيطية والغشاء المخاطي للفم. يشكل الغشاء المخاطي الجاف المتخصص الطرف الحر للشفاه.


تشريح الشفاه ، طرق الحشو

يخزن طريق الوجه الدم إلى الشفة عبر الطرق السريعة الشفوية (العلوية والسفلية) ، مع احتكاك في تفكيك وعمق هذه الطرق السريعة الشفوية. يقع الطريق الأساسي في العضل ويصبح أكثر سطحية ، مما يمكّنه من توفير apkins العلوية.

قد يؤدي الاختلاف النسيجي في مناطق المناشف إلى ظهورهم لتغييرات مختلفة بسبب الشيخوخة. سيظهر هذا حول منطقة الشفة كعلامات جسدية للشيخوخة. وبالتالي ، من المهم التعامل مع هذه apkins بشكل جماعي أثناء عملية تجديد الشفاه.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن فيلر الشفايف الروسية في الرياض

ما هي عملية الشيخوخة؟

الشفتين بشكل عام معرضة للخطر عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة. إنها تظهر بطلاقة علامات جسدية للشيخوخة ، وتصبح أكثر اتساعًا ونحافة ، وتقلل من موضع التخزين المؤقت للأسنان الأمامية. تفقد حدود القرمزي أيضًا الوصف والقوة ، مع تسطيح قوس كيوبيد وتنامي الخطوط المحيطة بالفم. ستبدأ أيضًا في ملاحظة أن الحشود الأنفية الشفوية تصبح أكثر بروزًا.

تتضمن عملية الشيخوخة العديد من التغييرات في الجثث والجلد والأسنان والعضلات والدهون. مع تقدم العمر ، توفر القاعدة الجثثية للشفاه دعمًا أقل ، مما يؤدي إلى قلة النتوء وتقليل apkins الرخوة. أحداث فقدان الأسنان أو التآكل الزمني للأسنان سيقلل أيضًا من الجزء العمودي من الشفاه. الاتهام العام هو تناقص الدعم للشفاه.

تجعد منطقة الجلد حول الشفتين من الظروف الشائعة ، حيث يظهر ترقق البشرة في السن. وبالتالي يصبح الموصل الجلدي - الجلدي مفلطحًا مع انخفاض قوة الشد وفقدان مرونة الجلد. يتم إنتاج الطلاء الزيتي المنخفض أيضًا بسبب تقدم العمر / شيخوخة الجلد ، مما يتسبب في الفراغ المعتاد.


أفصح عن استشارتك المجاني

طرق حشو الشفاه ما هي الأساليب الأنيقة لإضافة الشفاه؟

هناك مجموعة متنوعة من الطرق المتاحة لأداء إضافة الشفاه ، باستخدام منتجات وتقنيات مختلفة. نتائج إضافة الشفاه أو تجديدها هي بشكل عام توازن بين المظهر الجمالي الجذاب والطبيعي.

يعد تطبيق حشوة الشفاه من الطرق الشائعة لإضافة الشفاه. تساعد الحشوات القابلة للحقن الآن على تصحيح الشفاه الرقيقة وراثيًا أو تحسين حالة الشفاه التي قد تفقد شكلها أو حجمها مع تقدم العمر أو غير ذلك من الحالات. يساعد الجراحون الخبراء على استخدام طرق حشو الشفاه لاستعادة كمال وشكل الشفاه.


حشوة الشفاه ، شفاه روسية ، طرق حشو

بشكل عام ، يتضمن علاج حشوة الشفاه تقييمًا دقيقًا للمنطقة ووضع خطة علاج فعالة. كما يتضمن أيضًا اختيارًا متخصصًا لحشوات وأساليب قابلة للتطبيق لتحقيق نتائج متناسقة. هناك طرق حشو شفاه ملونة ، وسنقوم بتجميعها في الأقسام التالية.


ما هي طرق حشو توب الشفاه؟

1. أزياء الشفاه الكلاسيكية الحشو

يساعد شكل الشفاه الكلاسيكي على إنتاج شفة ذات شكل قلب. في الشفاه الكلاسيكية ، يحافظ قوس كيوبيد على شكل كامل وجميل في الشفتين العلوية والسفلية. إنه يخفف من الحواف ويعطي نتوءات ممتازة من الجانب. مع هذا ، تبدو الشفاه مصبوغة ومثيرة حقًا. النتيجة الإجمالية هي مظهر ممتلئ الجسم وتأثير ممتلئ.

طرق حشو الشفاه الكلاسيكية تعطي نتائج مختلفة اعتمادًا على أنواع الوجوه المختلفة وموضع التنشيط المطلوب. على سبيل المثال ، قد يكون لديك مظهر جانبي قوي بما فيه الكفاية ونتوءات من ذقنك ووجهك. في هذه الحالة ، ستحتاج عمومًا إلى علاج حشو يحافظ على انسجام شفتيك مع بقية وجهك.

2. أزياء الشفاه الروسية الحشو

موضة حشوة الشفاه الروسية هي نظام إضافة جمالي للشفاه مع زيادة في الموضة

Comments

Post a Comment

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments