إيجابيات وسلبيات قلع ضرس العقل يجب أن تعرفه

 يمكن أن تولد أسنان الحكمة الكثير من الألم عندما تبدأ في النمو. في حين أن بعض الناس لا يشهدون سوى القليل من المشاكل أو لا يعانون منها ، يلاحظ البعض الآخر عدم الراحة الذي يؤثر على الفك والرقبة والرأس وفي الواقع إدراكهم. ضروس العقل هي آخر الأضراس التي "تندلع". إنها تقع في الجزء الخلفي من فمك حقًا.

بعض الأشخاص المحظوظين ليس لديهم أسنان حكمة على الإطلاق. مع ذلك ، إذا كنت ممن بلغوا مرحلة النضج ، فستحصل أيضًا على أسنان حكمة ومن المرجح أن يتم إخبارك بأن الخطوط ضرورية. تشمل العلامات التي لديك مشاكل ضرس العقل


في مهب الايبوكسي

مذاق سيء

رائحة الفم الكريهة

اوجاع الاذن

الصداع

ألم الفك

الرقيق الزائد

صعوبة في فتح فمك أو تحريك فكك

في معظم الحالات ، تتخطى هذه المشكلات لأنه لا توجد مساحة كافية في فمك لتنمو الأسنان. هذا يعني أن الأضراس تحاول النمو بأي طريقة ممكنة. عندما يحدث هذا ، فإن أسنانك الحكيمة "تتأثر" ولا تستطيع اختراق الإيبوكسيات ، أو يمكن فقط اختراقها بشكل غير كامل. نتيجة لذلك ، ستحتاج إلى اقتلاع ضروس العقل. ثم نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات خطوط ضرس العقل التي يجب أن تعرفها.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن خلع ضرس العقل بالرياض

ما هي إيجابيات ولادة ضرس العقل؟

ثم هي الأسباب التي نوصي بها ولادة ضرس العقل


لا مزيد من الألم إذا أصبت بضروس العقل ، فلا داعي للذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير. تتأذى ضروس العقل المتأثرة لأنها تضغط على الإيبوكسي وعظام الفك والأسنان الأخرى بينما يكافحون من أجل التحرر. في حين أن بعض الناس قد يعانون من إزعاج خفيف ، فمن الشائع حقًا أن يعانون من ألم لا يمكن دعمه. بمجرد أن تلتئم من خطوطك ، ستشهد الآن هذا الألم مرة أخرى.

ستظل مرتاحًا أثناء العملية إن فكرة الألم من الجراحة يمكن أن تجعل رؤية الضوء في نهاية العرين أمرًا حساسًا. مع ذلك ، يتم عمل خطوط الأسنان فقط عند تخدير الحالات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مخدر أصلي لتخدير المنطقة ، بحيث يكون لديك حماية مضاعفة ضد الألم.

تحسين صحة الأسنان بمجرد خلع أسنانك ، كذلك أي مشاكل ضمنية قد تولد. لست فقط خاليًا من الألم ولكن لا داعي للقلق بشأن المشكلات التي لم تولد بعد بسبب الضغط على أسنانك الأخرى والأيبوكسي.

مشاكل الابتسامة المحتملة أحد الأشياء التي يمكنك فعلها إذا لم تقم بإزالة ضرس العقل هو التغيير التدريجي لابتسامتك. يمكن أن يؤدي الضغط الناتج عن الأسنان العكسية إلى إجبار بقية أسنانك على الحركة ، مما قد يؤدي إلى الازدحام. هذا يمكن أن يفسد مظهر ابتسامتك. تساعد الخطوط في حفظ ابتسامتك الجميلة.

عيوب ولادة ضرس العقل

لن نكذب. هناك أيضا سلبيات بما في ذلك ولادة ضرس العقل


ألم ما بعد الجراحة بينما تكون النتيجة النهائية بمجرد الشفاء حقيقة خالية من الألم ، ستشهد ألمًا أثناء عملية الإصلاح. سيؤثر الألم على رأسك وفكك بالكامل ، وليس فقط نقطة الولادة. ومع ذلك ، يمكنك تناول مسكن للألم غير مرغوب فيه وكذلك استخدام أكياس الثلج للحفاظ على راحتك. ركز فقط على حقيقة أن الألم يخف كل يوم.

Sot Sockets بينما لا يحتاج الجميع إلى القلق بشأن المقابس الجافة ، فإنه يمثل تهديدًا إذا لم تتبع تعليمات الرعاية المنزلية. عندما تتم إزالة ضروس العقل ، فإن جسمك ينتج جلطات دموية للمساعدة في عملية الإصلاح. في حين أن هذا قد يبدو جسيمًا ، إلا أنها تعمل كختم طبيعي لتغطيتك من العدوى.

ومع ذلك ، فإنه يؤدي إلى مشكلة تسمى مآخذ التوصيل الجافة ، إذا تمت إزالة الجلطات قبل اكتمال عملية الإصلاح. هذا يفضح العظام والاضطراب عند الولادة وهو أمر مؤلم حقًا. ستحظى باهتمام فوري إذا شعرت بألم شديد أو نزيف بعد عدة أيام من ولادتك.

النظام الغذائي في حين أن هذا يعتبر خدعة ، إلا أن بعض الناس يجدونها مؤيدة لأنها تؤدي في كثير من الأحيان إلى فقدان الوزن! بالنسبة للجزء الأقصى ، لا يزال ، من غير الملائم أن تلتزم بنظام غذائي صارم من الأطعمة اللينة.

في اليوم الأول ، يمكنك فقط ربط المشروبات الباردة التي لا يمكن ربطها بالقش. في اليوم التالي ، يمكنك إضافة الأطعمة اللينة مثل الضباب وعصير التفاح والبيض المسلوق وما إلى ذلك. هذا النظام الغذائي ضروري لمدة أسبوع تقريبًا وبحلول الوقت الذي تشعر فيه بالتحسن ، ستكون مناسبًا أيضًا لتجديد نظام غذائي عادي.

كما ترى ، فإن الإيجابيات تفوق قليلاً على السلبيات. إن ولادة ضروس العقل تعني كل منها تحقيق مكاسب طويلة الأمد. بمجرد انتهاء أسبوع التعافي ، يمكنك مواصلة حياتك دون خوف من ألم الأسنان المتأثر أو مشاكل الأسنان.

تحقق من الانتحال

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments