هوليود سمايل في الرياض


 هل تعاني من مشاكل في الأسنان مثل الاصفرار أو القرحة أو خدوش الأسنان؟ هل تريد تنظيف أسنانك بطريقة آمنة مع إزالة الجير؟ هل سبق لك أن حاولت إزالة لون الأسنان؟ هناك العديد من الطرق للحصول على ابتسامة هوليوود باستخدام المواد الكيميائية وتبييض الأشعة فوق الصوتية والتضخم بالموجات فوق الصوتية. لكن هذه الأنماط لم تستطع الوصول إلى الظل المطلوب للون المطلوب ، وبالتالي كان لتلك الأنماط القديمة سلع سلبية على الأسنان.


ما هي ابتسامة هوليود؟

بالنسبة إلى Starter ، فهو عبارة عن مجموعة من الإجراءات الطبية والزخرفية التي تساعد في تحسين شكل الأسنان وشكلها وطولها وحجمها ولونها بالإضافة إلى علاج مشاكل الأسنان مثل خدوش الأسنان والالتهابات وانحراف الأسنان والتسوس والعديد من المشكلات الأخرى. تتضمن هذه الإجراءات تركيب قشرة demitasse ، حيث يتم نصب ابتسامة هوليوود عن طريق ربط قشور "مقاومة للبقع بسمك 0.5 سم" بالأسنان في كل من الفك العلوي والسفلي على الجانب الأمامي للأسنان لإضفاء مظهر طبيعي ، وذلك بعد التثليج علاج مشاكل الأسنان الأخرى.


لمعرفة المزيد عن Hollywood- Smile ، فيما يلي بعض أنواع الزينة الشائعة


هوليوود - أنواع الابتسامة

يوصي أطباء الأسنان دائمًا بإجراء هذه الأنواع من العمليات الجراحية لتحسين مظهر الأسنان مما يجعل شكل الفك أكثر توافقًا مع ميزات الوجه التي يمكن اكتسابها بناءً على ميزانية الحالة أو نوع الصدفة المراد تركيبها أو نوع الابتسامة يختارون ، لأن الأصداف الرخيصة يمكن أن تولد العديد من المشاكل للأسنان ويمكن أن تكون أكثر عرضة للكسر ، بينما تعطي مظهرًا طبيعيًا أقل مقارنة بالأنواع الأفضل أيضًا.


هوليوود القابلة للإزالة - ابتسامة

تتمثل مزايا النوع في سهولة التركيب والإزالة دون الحاجة إلى تشبث لا نهاية له ، وبالتالي فهو مرن وقابل للطرق دون الحاجة إلى الجراحة. بشكل عام يأتي بقياس 0.5 سم.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن هوليود سمايل في الرياض

مزايا


1. لا تتحمل الجراحة ولا التخدير.

2. قابل للإزالة بطلاقة لأنه لا يتحمل الروابط.


3. يعتبر إرادة جيدة للأشخاص الذين لا يرغبون في إجراء عمليات القشرة أو إزالة لون الأسنان ، حيث لا توجد أشياء على الفم أو العض أو التحدث ويمكن التعود عليها بطلاقة.


هوليوود - ابتسامة ثابتة

يتم تصنيع هذه الأصداف وتثبيتها أيضًا بشكل جماعي على كل من الأسنان ويتم النقر عليها باستخدام روابط محددة.


أنواع


القشرة المركبة أقل قيمة لتعديلها دون إتلافها ، لكن صلابتها أقل مقارنة بقشرة البورسلين والسيراميك ودورة حياتها الافتراضية أقل.

يعتبر ديميتاس أو قشرة السيراميك أقوى وأصعب مما يسمح بمضغ أكثر صرامة بالمقارنة مع القشرة المركبة ويبدو مألوفًا حقًا للأسنان الطبيعية. إنه مقاوم للخدش ويمكن أن يحافظ على الضغط على الأسنان الطبيعية.

مزايا


1. تحسين جماليات الأسنان بحيث تبدو مثل الأسنان الطبيعية ويمكن أن تعطي ابتسامة بيضاء متوهجة.

2. تدوم طويلاً مع دورة حياة افتراضية 10 مرات.

3. لا حاجة للإزالة عند تناول الطعام الصلب مما يجعلها فعالة إلى حد كبير.

طريقة عملية ابتسامة هوليود

طريقة ابتسامة هوليود

1) أولاً ، يتم فحص الأسنان والتأكد من عدم وجود أي التهابات أو تسوس. في الواقع ، إذا كان لدى الشخص عادة تشنج الأسنان ، أو سيلان اللعاب ، فلا يتم أيضًا لصق قشرة القشرة أو اللومينير حتى يتم علاج المشكلة.


2) يجب على النادل التحقق من الحالة لاختيار العملية المناسبة والتجهيزات المستخدمة.


3) يأخذ النازع مقاييس الأسنان ويرسلها إلى المختبر الذي يستغرق أسبوعًا أو أسبوعين ، وأيضًا يتم نحت جزء صغير من المينا.

4) إضافة إلى السابق ، يقوم النازع بلف المينا ويعالج المشكلات ، كما يتم فحص القشرة بحثًا عن المجاملة مع الأسنان وأن الأسنان لا تزعجها الأصداف.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments