تكميم المعدة بالمنظار



 إجراء تكميم المعدة هو إجراء جراحي طفيف يشبه ربط المعدة وإجراءات المجازة. إنه إجراء مقيِّد تمامًا يتم فيه إنشاء التقييد عن طريق تقليص حجم المعدة جراحيًا. سيقوم الجراحون بعمل العديد من التمزقات الصغيرة في البطن وتناسب أدوات جراحية خاصة وكاميرا ذرية. تسمح الكاميرا للجراح برؤية ما بداخل الجسم بالتفصيل ، بدلاً من إحداث جرح كبير في الجلد.

يستخدم الجراح الأدوات لتقطيع المعدة عموديًا إلى قسمين ، وإزالة الجزء الأكبر. أيضا ، سوف يقومون بإغلاق المعدة المتبقية ، مما يخلق شكل الأكمام أو الأنبوب. على عكس المجازة المعدية ، لا توجد عملية جراحية مطلوبة للأمعاء الدقيقة وسيتقدم الطعام بشكل طبيعي عبر الجهاز الهضمي.


ما هي مزايا تكميم المعدة بالمنظار؟

يقوم الجراحون بإزالة جزء المعدة الذي يعتبر الراعي الرئيسي لهرمونات الجوع. بمجرد أن تختفي ، ستشعر بالفراغ بشكل أقل. تساعدك الشهية المقيدة جنبًا إلى جنب مع المعدة السفلية على إنقاص الوزن. يمكن أن تتوقع الحالات القصوى فقدان 60 إلى 80 في المائة من وزن الجسم الزائد أكثر من مرة إلى مرتين بعد العملية. بالمقارنة مع جراحة المجازة المعدية ، فإن الإجراء نفسه بسيط لأنه لا يتم فصل الأمعاء أو إعادة توجيهها. أنت أيضًا مناسب لامتصاص الكمية الكاملة من العناصر الغذائية والمعادن التي يحتاجها الجسم من الطعام الذي تتناوله. في معظم الحالات ، يمكن أن تعالج جراحة تكميم المعدة بالمنظار أيضًا الحالات المرتبطة بالتسمم مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو توقف التنفس أثناء النوم.

يمكن أن تؤثر الطبيعة طفيفة التوغل لهذا الإجراء في مجموعة متنوعة من الفوائد الأخرى بما في ذلك

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن عملية تكميم المعدة في الرياض 

إقامة مصحة أقصر

ألم أقل أو مضاعفات أصغر بعد الجراحة

انخفاض خطر الإصابة بالعدوى

انتعاش أسرع لبدء حياتك النشطة الجديدة

هل عملية تكميم المعدة بالمنظار مناسبة لي؟

كما هو الحال مع أي إجراء جراحي ، هناك عيوب في عملية تكميم المعدة بالمنظار. الخبرة مهمة ويساعد الجراحون حالاتهم على تحقيق مشكلات أفضل مع كل إجراء يقومون به. من المهم أن تحضر منتدى التعليم المجاني الخاص بنا للتعرف على فوائد هذا الإجراء بالإضافة إلى مخاطره.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments