العلاج بالليزر لندبات حب الشباب: ما هو عدد الجلسات التي يتم إجراؤها؟

 

يعتبر العلاج بالأشعة لندبات حب الشباب من أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها على الويب عن الجمال. يهدف علاج ندب حب الشباب بأشعة راي إلى تقليل ظهور الندبات من رحلات حب الشباب القديمة. ما يقرب من 95 من الأشخاص الذين عانوا من حب الشباب لديهم بعض الندبات المتبقية. يستخدم العلاج بالأشعة لندبات حب الشباب الضوء لتدمير منشفة الندبة الموجودة على الطبقة الفرعية العلوية من الجلد وتشجيع نمو خلايا الجلد الصحية الجديدة لتحل محل منشفة الندبة.

لا يزيل هذا العلاج دائمًا ندبات حب الشباب تمامًا ، ولكنه يمكن أن يجعلها أقل وضوحًا ويقلل من الآلام. ومع ذلك ، فإن البشرة الداكنة أو الجلد المتجعد حقًا ، إذا كان لديك حب الشباب النشط. سيكون طبيب الأمراض الجلدية الموثوق به فقط هو المناسب لتحديد ما إذا كان علاج ندبات حب الشباب بالأشعة هو العلاج المناسب لك.

في حين أن الندوب غير مؤذية ولا تحتاج إلى علاج طبي ، إلا أنها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ثقتك بنفسك ونبرة الصوت لديك ومزاجك. يمكن أن تكون أيضًا نصب تذكاري حزين لمشكلات حب الشباب ، والتي قد لا ترغب في تحملها. ومع ذلك ، إذا كنت تشعر بعدم الأمان أو الاكتئاب أو عدم الرضا عن مظهرك ، فيجب عليك استشارة طبيب الأمراض الجلدية لتأكيد ما إذا كان العلاج قد يكون مناسبًا للمساعدة في حالة ندبات حب الشباب.


العلاج بالأشعة لندبات حب الشباب كم عدد الجلسات التي تستغرقها؟

من المهم حقًا أن يكون لديك آفاق واقعية لأي إجراء تزييني ، من حيث النتائج التي قد تكون مناسبًا لتحقيقها بالإضافة إلى العناية بالبشرة المطلوبة بعد العملية. بعد العلاج بالأشعة ، ستحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص للعناية ببشرتك في الأسابيع والأشهر التالية. للتوضيح ، ستكون بشرتك أكثر عرضة للتلف الناتج عن أشعة الشمس ، لذلك ستحتاج إلى وضع واقٍ من الشمس قبل مغادرة المنزل. قد تحتاج أيضًا إلى تجنب التسمير والتكيفات الأخرى التي تنطوي على التعرض المفرط للشمس لمدة 6-8 أسابيع.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن إزالة آثار الجروح بالليزر بالرياض

قد يمنحك النازع أيضًا تعليمات محددة للعناية بالبشرة ، مثل استخدام لون خاص أو مرطب لزيادة فوائد العلاج. يجب الحفاظ على المنطقة المعالجة نظيفة لتجنب العدوى ، وقد يظهر الجلد أحمر اللون لعدة أيام أو أسابيع. قد تضطر أيضًا إلى الامتناع عن وضع المكياج لمدة أسبوع أو أكثر حتى يزول خطر حدوث مضاعفات.


ما هي المدة التي تستغرقها تقنية Ray ACNE SCAR؟

عادة ما يكون كل موعد للأشعة أقل من ساعة. لا تظهر سلع العلاج دائمًا بشكل متقطع. بعد الجلسة ، يجب أن تكون الحالات مناسبة لمعرفة مدى نجاح العلاج في تقليل ظهور ندبات حب الشباب في غضون 7-10 أيام تقريبًا بعد العلاج.


قد تكون هناك حاجة إلى علاجات متعددة بالأشعة ، اعتمادًا على عدم المرونة أو نوع تندب حب الشباب. قد يسجل طبيب الأمراض الجلدية سلسلة من العلاجات بالأشعة لإعطاء الحالة نتائج طويلة الأمد وأقصى قدر من التحسين. هذا ضروري في كثير من الأحيان عند استخدام الأشعة السائلة. في حين قد تكون هناك حاجة إلى العديد من العلاجات بالأشعة لتحقيق النتائج المطلوبة ، فلا حاجة إلى مهلة زمنية بعد هذا النوع من العلاج بالأشعة.


كم عدد العلاجات بالأشعة التي يستغرقها لإزالة ندبات حب الشباب؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا بخصوص علاج ندبات حب الشباب بالأشعة هو ما إذا كانت النتائج دائمة أم لا ، ومع ذلك ، قد ترغب في التأكد من أن سلع العلاج تدوم لأطول فترة ممكنة ، إذا كنت تدفع الكثير مقابل هذا العلاج.

يختلف عدد العلاجات المطلوبة اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على مدى صحة الندوب ، لكن الحالات عمومًا ترى النتائج بعد العلاج الأول. للحصول على أفضل النتائج ، قد يتم طلب متابعة منقولات الأشعة المدرجة على مدى عدة أشهر

تختلف بشرة كل حالة ، لذا من المهم ألا تقارن نفسك بالفرسان أو الحالات الأخرى التي ربما لاحظت نتائج مثيرة على الفور.

يتطلب الأمر تسامحًا لتحقيق أقصى استفادة من العلاجات بالأشعة. ومع ذلك ، كن مطمئنًا أن هذا العلاج قد أثبت فعاليته الحقيقية في تقليل ندبات حب الشباب بمرور الوقت.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments