لماذا تزداد عملية تجميل الشفرات؟

 لقد بالغت العديد من وسائل الإعلام الشعبية في التأكيد على الإحصائيات مع روايات المشاهير عن "المهبل البكر" ، و "الوجه المهبلي" ، وغيرها من التعليقات المتضخمة ، والتي تشير إلى أن المزيد من النساء يشهدن لحظة رأب الصغيرين لأنهن يشعرن بالضغط ليبدو "مثاليين هناك.

 بدلاً من الرغبة التي تحركها الوسائط للنظر بطريقة معينة ، فإن الزيادة في سهولة تجميل الشفرين ترجع على الأرجح إلى تحسين الوصول إلى المعلومات حول الإجراء ، وكذلك إلى الإجراء نفسه. لا يزال ، في ممارستي ، النضج الواسع لحالات تجميل الشفرين في ريتشموند لديها الإجراء لمعالجة الانزعاج الناجم عن الشفرين الكبيرين أو الطويلين أو المتوحشين بشكل مدهش. غالبًا ما تجد النساء اللواتي يبلغن عن الألم أثناء الجماع أو ممارسة الرياضة أو الغضب من ملابس السباحة أو الملابس الضيقة أن عملية تجميل الشفرين يمكن أن تلطف أو تستبعد مشاكل مماثلة.

 أيضًا ، في حين أن بعض النساء يخترن إجراء عملية تجميل الشفرين فقط لأسباب تزيينية ، فإن هذه الحالات تريد ببساطة أن تشعر بتحسن بشأن الطريقة التي تبدو بها في شكل الملابس أو أن يكون لديها ثقة أقل في المواقف الحميمة ، فمن النادر ، إن وجدت ، أن تتطابق نظرة "نجمة إباحية". إذن ، لماذا تحصل المزيد من النساء على عملية تجميل الشفرين؟ لطالما سعت الحالات إلى عملية تجميل الشفرتين لتحسين الراحة ، والثقة بالنغمة ، والمظهر الجسدي. بدلاً من الرغبة التي تحركها الوسائط للنظر بطريقة معينة ، فإن الزيادة الأخيرة في إجراءات تجميل الشفرين ترجع على الأرجح إلى تحسين الوصول إلى كل من المعلومات حول الإجراء ، والإجراء نفسه. أولاً ، لقد زاد الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي من اليقظة حول تجميل الشفرين كخيار.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تجميل الشفرات المهبلية في الرياض

 في التاريخ ، كانت الطريقة الوحيدة التي ربما عرفت بها المرأة أن عملية تجميل الشفرين يمكن أن تساعدها في علاج الشفرين الكبيرين أو المتوحشين هي التحدث إلى نادلها حول هذا الأمر أولاً - وطالب العديد من مقدمي الرعاية الأولية باليقظة في هذا الإجراء. الآن ، مع الخزائن عبر الإنترنت المشابهة لـ RealSelf.com ، بالإضافة إلى مجموعات ومنتديات وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن للحالات التعرف على القضايا الصحية والزينة الحساسة وتثبيتها مع عدم الكشف عن هويتها.

 ثانيًا ، زاد عدد جراحي التجميل الحاصلين على شهادة البورد والذين يتم تدريبهم على إجراء عملية تجميل الشفرتين - 36 من جراحي التجميل يقدمون الآن الإجراء على مستوى البلاد ، وفقًا لإحصائيات ASAPS ، مما يمنح المزيد من الحالات إمكانية الوصول إلى الإجراء دون الحاجة إلى السفر بعيدًا عن المنزل . في النهاية ، بفضل الخيارات الأفضل لدعم الجراحة التجميلية في جميع المجالات ، أصبحت عملية تجميل الشفرين أكثر سهولة في حالات أخرى. على الرغم من أن عملية تجميل الشفرين مطلوبة باستمرار لأسباب تصالحية ، إلا أن شركات التأمين القصوى لا تزال لا تغطي الإجراء ، وتخرج التكاليف من الأموال اللازمة للحالة.

 يسمح الدعم للحالات بالدفع في عمليات التنصيب التي يمكن التحكم فيها مع استمرار إجراءاتها عندما تكون جاهزة. هل تفكر في تجميل الشفرين في ريتشموند؟ ضع في اعتبارك فهرسة مناقشة معينة. في النهاية ، لا يحسب مدى شعبية أي عملية جراحية تجميلية إذا كانت هي الخيار المناسب لك ، ومع ذلك ، فإن حجم أو مظهر الشفرين أو الفرج المهبلي يؤثر على صحتك الجسدية أو العاطفية ، إذا كان الشكل. أن تقوم بإيصال مكتبي لإجراء مناقشة معينة لتوجيه ادعاءاتك ومشاريعك معي ومع مربيتي ، إذا كنت تعيش بالقرب من ريتشموند. معًا ، يمكننا مساعدتك بشكل أكبر في فهم الجراحة والتعافي ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت عملية تجميل الشفرات هي الخيار المناسب لك.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments