ديرما بن في الرياض

التقشير الدقيق للجلد هو علاج للزينة غير جراحي يستخدم كدمات ميكانيكية لإعادة ظهور الطبقة الفرعية العلوية للجلد. تم تقديمه في عام 1985 كإجراء أقل خطورة من تسحيج الجلد والتقشير الكيميائي.


كيف يعمل؟

يتضمن التقشير الدقيق للجلد استخدام أداة تشبه العصا من أجل "ورق الصنفرة" الطبقة الفرعية العلوية للجلد. يقشر الجهاز الجلد عن طريق نثر أجهزة الشحن الصغيرة (أكسيد الألومنيوم بشكل عام) على وجه الجلد أو عن طريق كشط الخلايا الميتة باستخدام طرف ماسي خشن.


ينتج عن التقشير بشرة أكثر إشراقًا ونضارة. تحفز عملية الكشط الخفيفة الجسم أيضًا على إنتاج المزيد من الكولاجين ، مما يؤدي إلى تحسين ملمس البشرة تدريجيًا ويساعد على تقليل ندبات حب الشباب والتجاعيد والمسام الكبيرة وفرط التصبغ.

يعتبر التقشير الدقيق للجلد إجراءً ممتازًا قائمًا بذاته ، ولكن يمكن أيضًا دمجه مع الأشعة ، والتقشير الكيميائي ، و microcurrent ، وعلاجات الزينة الأخرى.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن ديرما بن في الرياض

إجراء

هذا الإجراء سهل ولا يحمل كريمًا مميتًا. يقوم مقدم الخدمات الطبية أولاً بتنظيف جلد الحافظة. كما يقومون بتحريك مقبض التقشير الدقيق عبر جلد الحافظة في جميع الاتجاهات لكشط الخلايا الميتة والتلوث. يزيل الفراغ الذي تم تركيبه بالجهاز أجهزة الشحن والخلايا الميتة والتلوث. بالتناوب ، يتم استخدام منشفة.

يقوم العديد من مقدمي الخدمة بتطبيق الأمصال بعد العملية لأن التقشير يحسن اختراق المكونات النشطة. تحتوي الأمصال التي يتم وضعها بعد التقشير الدقيق على فيتامينات C و E و A بشكل عام.

تستمر جلسة التقشير الدقيق للجلد من 15 إلى 60 وميض ، اعتمادًا على حجم منطقة العلاج ، وتتحمل الحالات عمومًا ستة علاجات على الأقل متفرقة عدة أسابيع متقطعة لتحقيق النتائج المطلوبة.

ملاحظة تعرف على كيفية تجديد شباب البشرة النامية باستخدام التقشير الدقيق وعلاجات الزينة الأخرى.


استعادة

يعد التقشير الدقيق للجلد من بين ألطف إجراءات الزينة ولا يتطلب مهلة قليلة أو معدومة. تشمل السلع الجانبية الشائعة الشعور بالبخل ، والخضرة ، والتورم ، الذي يتلاشى بعد عدة أيام. تجنب خدش منطقة العلاج ، والتسمير وإعتام عدسة العين الساخن لمدة أسبوع على الأقل ، والجهد البدني المؤكد لمدة 24 ساعة.


يكلف

تختلف تكاليف التقشير الدقيق تبعًا لمخاوف جلد الحالة ، والسلع المطلوبة ، وتجربة مقدم الخدمات الطبية. وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، بلغ متوسط تكلفة جلسة التقشير الدقيق في عام 2020 167 دولارًا.


ما هو Microneedling؟

Microneedling هو علاج الزينة غير الجراحي الذي ظهر بعد التقشير الدقيق للجلد. كما أنه يعالج مؤسسات البشرة الملونة عن طريق تحفيز منتج الكولاجين. ومع ذلك ، فبدلاً من استخدام أجهزة الشحن أو الأطراف ذات القشرة الماسية للكدمات الميكانيكية ، فإن الوخز الدقيق يتضمن عمل ثقوب صغيرة على وجه الجلد.


كيف يعمل؟

يستخدم Microneedling جهازًا يدويًا به مئات من الإبر الصغيرة لإحداث إصابات خاضعة للرقابة على وجه الجلد ، مما يؤدي إلى تحسين وسط الجسم وإضافة منتج الكولاجين. والنتيجة هي تحسين تدريجي في لون البشرة وملمسها وتخفيف الحالات المشابهة مثل التجاعيد وندبات حب الشباب وفرط التصبغ والمسام الكبيرة وعلامات التمدد وتساقط الشعر.

لتحقيق المزيد من النتائج الفعالة ، يقوم خبراء البشرة في كثير من الأحيان بدمج الإبر الدقيقة مع علاجات مشابهة للترددات الراديوية وعلاج ضوء LED.


إجراء

الوخز بالابر الدقيقة أكثر إيلامًا من التقشير الدقيق ، ويقوم مقدمو الخدمات الطبية عمومًا بتطبيق كريم مميت على منطقة العلاج بعد تقديس جلد الحالة. يقومون بتحريك جهاز microneedling فوق جلد العلبة في جميع الاتجاهات لحوالي 20 وميض ، مما يتسبب في إصابة محكومة. في النهاية ، يستخدمون مصلًا مع مكونات الشيخوخة المشابهة لحمض الهيالورونيك وعوامل النمو للاستفادة من زيادة امتصاص الجلد.


استعادة

تتسبب الوخزات الدقيقة بشكل عام في الاخضرار والتورم والكدمات في منطقة العلاج ، وهي سلع جانبية تختفي بعد أكثر من أسبوعين. لا ينطوي الإجراء على مضاعفات خطيرة ويعتبر آمنًا للبالغين الأصحاء. تجنب الدباغة ، والإجهاد البدني المؤكد ، والضغط على المنطقة المعالجة لتقليل البضائع الجانبية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments