مزايا وعيوب جراحة شد الرقبة


ما هو شد الرقبة؟

تحارب عملية شد الرقبة الشيخوخة الجسدية عن طريق شد الجلد حول العنق والذقن ، بما في ذلك الجلد المتدلي الذي يشكل "الفك" ، أو ما قد تعرفه باسم "رقبة الليمون". يمكن لعملية شد الرقبة ، خاصة عندما تقترن بإجراءات أخرى مثل شد الوجه ، أن تعيد بشكل فعال المظهر غير الناضج للوجه. على الرغم من النتائج الرائعة التي يمكن تحقيقها ، إلا أنها لا تزال عملية جراحية ، وكما هو الحال مع أي عملية جراحية تجميلية ، هناك اعتبارات وآراء دقيقة يجب إجراؤها فيما يتعلق بالمزايا والسلبيات الضمنية عند اختيار شد الرقبة.


ما هي مزايا عملية شد الرقبة؟

الميزة الرئيسية لشد الرقبة هي التحول الجسدي الذي يمكن أن تحققه لأنه يأخذ أوقاتًا من مظهر وجهك. تسعى العديد من الحالات إلى شد الرقبة ليس فقط لاستعادة المظهر غير الناضج ، ولكن أيضًا لتقشير الجلد الزائد من منطقة العنق والفك. بعد فقدان الوزن بشكل كبير ، وجدت العديد من الحالات أن هذا الجلد الزائد يمكن أن يؤثر سلبًا على مواقف الثقة. لحسن الحظ ، يمكن لشد الرقبة أن يزيل هذا الجلد الزائد ويجهد الجلد المتبقي برفق لتشكيل شكل وجه مرغوب فيه أكثر.


من الواضح أن نتائج شد الرقبة واضحة ، لكنها أيضًا طبيعية ودقيقة ، على عكس "البخل" المرتبط عمومًا بإجراء شد الوجه. هذا يجعل عملية شد الرقبة اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن تحسين شكل وجههم وفكهم ، بدلاً من تغيير الوجه بالكامل.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن شد الرقبة في الرياض

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إجراء تحول كامل ، يمكن لشد الرقبة أن يدور المصاعد الجراحية الأخرى بشكل جميل ، مثل شد الوجه والجفن ، حيث يمكنهم معًا تحقيق الصور الظلية المثالية لكل وجه فريد.


تكون ندوب شد العنق صغيرة بشكل عام ومخبأة وراء الإدراك وتحت الذقن ، لذا فهي مخفية بطلاقة أثناء التعافي وتكاد تكون غير واضحة بمجرد شفاءها تمامًا.


ما هي عيوب عملية شد الرقبة؟

كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، هناك دائمًا عيوب ضمنية ، وينطبق الشيء نفسه على شد الرقبة. في الأصل ، إذا كان لديك سوء إعجاب معروف بأدوية التخدير ، فتأكد من جعل الجراح متخوفًا من هذا الإجراء السابق للإجراء. بعد الجراحة ، من المتوقع حدوث كدمات وتورم أثناء عملية الإصلاح. تعد العدوى تهديدًا صغيرًا عند نقطة الجرح ، لذلك من المهم تغطية درجة حرارتك والبحث عن أي علامات للحمى تتطور.


نظرًا لأن عملية شد الرقبة تعتبر إجراءً للزينة ، فإنها لا يغطيها التأمين الطبي بشكل عام. يمكن أن تختلف التكلفة بين التركيبات ، ولكن يمكن أن تكون باهظة لأولئك الذين ربما كانوا يعتمدون على التأمين ، لذلك من المهم التحقيق في ذلك.


أوقات التعافي ليست مفرطة ، ولكن عليك التأكد من أن لديك حوالي 10 أيام من العمل ، ومن الأنيق أن تتجنب جميع أشكال التمارين الرياضية والتكييف المؤكد لمدة ثلاثة أسابيع بعد الجراحة. يمكن أن يكون هذا تدخلاً لأولئك الذين لديهم حياة مزدحمة وروتين متحمس ، لذلك هناك حاجة إلى القليل من التخطيط قبل الخضوع لجراحة شد الرقبة.


لا يزال ، ومعرفة المزيد حول الخيارات المتاحة لك والنتائج الرائعة التي يمكننا تحقيقها ، لا تتردد أيضًا في التواصل لحظة للتعبير عن مناقشتك الأصلية ، إذا كنت مهتمًا بإثارة عملية رفع الرقبة معي. أنا حاصل على شهادة البورد وجراح تجميل متعلم إلى حد كبير ، لذا يمكنك التأكد من أن الصحة والسلامة والنتائج ذات جودة عالية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments