نحت الجسم غير الجراحي: النحت مقابل. رد فعل فيورا

 ومع ذلك ، ربما تفكر في علاجات نحت الجسم غير الجراحية ، إذا كنت تتطلع إلى استبعاد الدهون العنيدة دون جراحة. هناك العديد من الخيارات المختلفة المتاحة ، وأكثر علاجين شيوعين هما SculpSure و Viora response. اذا، اي واحد جيد لك؟ في منشور المدونة هذا ، سنقوم بتجميع إيجابيات وسلبيات كل علاج ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين من المحتمل أن يرى النتائج الأنيقة.


ما هو نحت الجسم غير الجراحي؟

نحت الجسم غير الجراحي هو علاج يهدف إلى المساعدة في تدمير الخلايا الدهنية العنيدة وتحديد الجسم بطريقة معينة دون جراحة. هناك العديد من الأساليب المختلفة لنحت الجسم غير الجراحي ، بما في ذلك العلاج بالأشعة ، وتحلل الدهون بالتبريد ، وتحلل الدهون بالترددات الراديوية ، وتحلل الدهون بالحقن.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن نحت الجسم سكالبشور في الرياض

كيف تعمل

كيف يتم عمل نحت الجسم بدون تدخل جراحي؟


دعونا نلقي نظرة قريبة على هذه الأنماط الأربعة بتفاصيل قريبة

يستهدف تحلل الدهون بالتبريد أو التبريد الخاضع للرقابة الخلايا الدهنية عن طريق ترسيخها ، مما يؤدي أيضًا إلى تدمير الخلايا الدهنية. يستخدم هذا النظام في علاجات مثل CoolSculpting.

يعمل هذا الخيار باستخدام أضواء كاشفة للوصول إلى الجلد وتدمير الخلايا الدهنية. يستخدم هذا النظام في علاجات مثل SculpSure.

تحلل الدهون بالترددات الراديوية يستخدم هذا النظام جهازًا يسمى RFID (تحديد الترددات الراديوية) لتوصيل الطاقة إلى الجلد. يرسل RFID موجات الترددات الراديوية عبر الجلد إلى الخلايا الدهنية الأولى ، حيث تولد أغشية الخلايا لتتحلل. يقال إن هذا النظام أقل إيلامًا من الأساليب الأخرى.

تحلل الدهون عن طريق الحقن يستخدم تحلل الدهون بالحقن ضجيجًا مليئًا بنتيجة تحتوي على فوسفاتيديل كولين وديوكسيكولات. عند تركيبها في منشفة دهنية ، فإن هذا الخليط يكسر الخلايا الدهنية.

من الذي يساعد في نحت الجسم غير الجراحي؟


نحت الجسم غير الجراحي ليس علاجًا لإنقاص الوزن. في الواقع ، يكون أكثر فاعلية على الأشخاص الذين كانوا في السابق بنفس الوزن المستهدف أو قريبًا منه. تعمل العلاجات عن طريق تدمير الخلايا الدهنية في المنطقة المعالجة ، لذلك قد لا يشعر الأشخاص الذين لديهم المزيد من الدهون التي يخسرونها بنتائج خطيرة ، ومع ذلك ، قد يكون نحت الجسم غير الجراحي خيارًا جيدًا بالنسبة لك ، إذا كنت تبحث عن استبعاد الدهون المستعصية دون جراحة.


ما هو سكالبشور؟

SculpSure هو علاج نحت الجسم بالأشعة باستخدام الحرارة لتدمير الخلايا الدهنية. إجراء Sculpsure مصدق من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ويستغرق حوالي 30 وميض في الجلسة ، وهو أمر رائع لعلاج فعال وفعال.


إيجابيات وسلبيات SculpSure


الإجراء سريع وسهل إلى حد ما.

تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وقد ثبت أنه فعال في تقليل الدهون.

ليس هناك حاجة للوقت المستقطع بعد العلاج.

سلبيات


قد تحتاج إلى علاجات متعددة للحصول على أفضل النتائج.

النتائج لا تنتهي بلا مفر. قد يكون من الضروري إجراء مزيد من العلاجات للحفاظ على النتائج المطلوبة.

تشير بعض الحالات إلى حدوث بعض الكدمات والحنان في المناطق المعالجة (لا يزال هذا خفيفًا بشكل عام)


ما هو رد فيورا؟

استجابة Viora هي علاج نحت الجسم بالترددات الراديوية التي تستخدم الحرارة لتدمير الخلايا الدهنية وإجهاد الجلد. يستغرق الإجراء حوالي 30 وميض في الجلسة ، وقد أبلغت الحالات عن رؤية النتائج بعد علاج واحد فقط. لقد ثبت أن استجابة Viora فعالة بشكل لا يصدق في تقليل الدهون في المناطق المعالجة.


إيجابيات وسلبيات استجابة Viora

الآن بعد أن ألقينا نظرة على استجابة Viora ، دعنا نلقي نظرة على إيجابياتها وسلبياتها

مثل SculpSure ، إنه سريع وسهل إلى حد ما.

ليس هناك حاجة إلى مهلة بعد العلاج.

تظهر النتائج بشكل متكرر بعد علاج واحد فقط.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments