كل ما تحتاج لمعرفته حول HIFU

 مع ذلك ، نحن فقط الشيء ، إذا كنت تريد دائمًا علاجًا لشد الجلد ولكنك تعاني من الهستيري من الإبر الغازية والوقت المستقطع. الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) هي العلاج الجراحي الأكثر ابتكارًا. إنه يعمل عن طريق استهداف واختراق الجهاز العضلي السطحي (SMAS) ، مما يمنح الضيوف نتائج ذات مظهر طبيعي وطويلة الأمد تعزز ثقتهم بالنغمة.

نحن نعلم ما الذي تسمح به - يبدو الأمر جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها! ستشرح هذه المدونة ماهية علاج HIFU وإيجابيات وسلبيات علاج HIFU والإجابة على السؤال هل يعمل HIFU حقًا؟


ما هو العلاج بالهايفو؟

HIFU هي تقنية شد الجلد غير الجراحية التي تستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لإجهاد ورفع بشرتك دون الإضرار بمنشفة الحزام. مع عدم وجود إبر أو تمزقات ، فإنه يسبب الحد الأدنى من الانزعاج وعدم وجود مهلة - وهذا هو السبب في أنه يتم وصفه عمومًا بأنه "الوجه في وقت الظهيرة. يستهدف HIFU طبقات الجلد العميقة للترويج لمنتج جديد من الكولاجين والإيلاستين ، مما يعني أنك ستلاحظ النتائج على مدى فترة طويلة - لنفترض أن بشرة أكثر إحكامًا ونحتًا وغير ناضجة.


اكتشف علاجات HIFU من EBC بنفسك

في Elite Body Contouring ، لدينا مجموعة من علاجات HIFU المدعومة بالحكمة للاختيار من بينها اعتمادًا على المنطقة التي ترغب في استهدافها وعلاجها


HIFU شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه غير الجراحي HIFU الخاص بنا هو تقنية الزينة المثبتة سريريًا في الخلف للمساعدة في إجهاد وتحديد الجلد المترهل أو المترهل حول الوجه والرقبة. إنه يحفز ويجدد منتج الكولاجين الطبيعي في الجسم لتحسين ملمس البشرة وتقليل ترهل الجلد ، مما يساعدها على الشعور بعدم النضج في أقل من جلسة أو جلستين!

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الهايفو لشد الوجه والرقبة الرياض

النتائج المتوقعة

لا يزال ، "هل HIFU يعمل حقًا" الإجابة هي نعم! وإذا كنت متشوقًا لمعرفة عدد علاجات HIFU المطلوبة ، فستلاحظ بشرة مشدودة باستمرار بعد جلستك الأولى ، إذا كنت تسأل نفسك. خلال 6 إلى 12 أسبوعًا القادمة ، ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في تحديد ملامح الوجه وتراجع ملحوظ في الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة البارزة. تشمل فوائد هذا العلاج السريع والسهل

يرفع الوجه ويثبّت العنق - استمتع بفوائد مماثلة لعملية شد الوجه التقليدية مطروحًا منها المهلة الزمنية والتخدير والألم الناجم عن الجراحة.

نتائج طويلة - مستمرة لمدة تزيد عن 18 شهرًا - إلى متى يستمر HIFU ، قد تتساءل؟ حسنًا ، ستتطور منتجات العلاج الفوري بمرور الوقت ، لكن العديد من الحالات تشهد مظهرًا محددًا إضافيًا لمدة تزيد عن 18 شهرًا بعد العلاج.

يتغلغل علاج Ultracel Q ™ HIFU بشكل أعمق من الأنماط الأخرى. يخترق Ultracel Q ™ النظام العضلي السطحي (SMAS) بشكل أعمق من العلاجات السابقة مثل الأشعة ، IPL ، والليزر الجزئي. لعلاج البشرة الفتية مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك الشحنات التي يمكن علاجها بالقرب من العينين وتعزيز وصف الفك.



HIFU للجسم

في EBC ، نفخر بتقديم علاج Ultracel Q ™ HIFU لشد بشرة الجسم. تنبعث هذه التقنية المثبتة سريريًا طاقة حرارية من الموجات فوق الصوتية عالية التردد التي تنتفخ مباشرة في الأدمة عند حوالي 65 درجة. يساعد ذلك في تحفيز منتج الكولاجين في الجسم ، مما يجعل البشرة تبدو أكثر حزما ، مشدودة ، مرفوعة ونحت أكثر.

على عكس علاجات شد الجلد الجزئي ، والتي تكون محدودة في قدرتها على الوصول إلى أعمق طبقات الأدمة ، فإن HIFU يستهدف apkins تحت الجلد دون التأثير على جلد الحزام ، مما يؤدي إلى نتائج أكثر تقدمًا وضوحا وأطول أمدا.


ما الذي تتوقعه من علاج الجسم بالهايفو

الجزء الأنيق من علاج الجسم بالهايفو؟ يمكنك تخصيص علاجك تمامًا للوصول إلى ذرائع جسدك. وإذا كنت تتساءل عن مدى طلب العديد من علاجات HIFU ، فقد يشهد بعض الضيوف تأثيرًا فوريًا متينًا ، لكن النتائج ستستمر في التطور على مدار 12 أسبوعًا حيث يستمر جسمك في إنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديد - وهما بروتينان يشكلان كتلًا هيكلية من جلد. يمكنك الاعتماد على فصيلتنا المتعلمة لتكون هناك في كل خطوة على الطريق وتضمن أنك راضٍ عن تقدم علاجك.

باستخدام مراجعات التركيب من فحص الجسم الشهير Inbody 770 ، سنقوم بفصل الدهون في جسمك عن العوامل الأخرى التي تؤثر على وزنك الإجمالي - مثل العضلات والعظام والماء - لرسم تقدمك مباشرةً بمرور الوقت.


نحت الذقن

لا يزال ، نحت الذقن هو العلاج المثالي غير الجراحي لاستهداف هذه المشكلة الشائعة التي تحدث بشكل عام مع تقدم العمر ، إذا كان الذقن المزدوجة هو عدم استقرار لك. يستخدم هذا العلاج غير الجراحي تقنية HIFU لتقليل الدهون بشكل دائم وتحديد خط الفك والرقبة. سوف يتحلل جسمك بشكل طبيعي ويتخلص من الخلايا الدهنية الميتة في منطقة العلاج على مدار 12 أسبوعًا بينما يتشكل الكولاجين والإيلاستين الجديدان للمساعدة في رفع ونحت وإجهاد الذقن والفك.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments