علاج تنحيف الجسم

 

هل جربت في أي وقت من الأوقات ممارسة التمارين الرياضية أو عد السعرات الحرارية أو تناول الوصفات الطبية ولكنك لم تستطع التخلص من تلك الطبقات الزائدة والدهون العنيدة والسيلوليت حول منطقة الوسط والفخذين والردف والذراعين؟

في الوقت الحالي ، يمكنك تقليل كمية الدهون الصعبة من خلال ابتكار Cool Molding الذي يعزز تحلل الدهون بالتبريد ، والتجويف الفائق ، والموجات فوق الصوتية والترددات الراديوية متعددة الأقطاب مع ضوء Red Drove لطمس الخلايا الدهنية وتشكيل / تشكيل جسمك عن طريق إصلاح الجلد.

كيف يعمل Cryosculptor

يمكن لجهاز Cryosculptor تقليل الخلايا الدهنية باستخدام الابتكار المتضمن بواسطة Cryo و Vacuum و Drove. يتم تطبيقه على المنطقة المحددة لمدة 60 دقيقة تقريبًا. يستخدم التبريد غير المؤلم لتقليل الخلايا الدهنية وفصل الدهون. تكون الخلايا الدهنية حساسة لدرجة الحرارة الباردة وستخضع لخلية (زوال خلية مخصصة مسبقًا). بعد العلاج ، تصل الخلايا الدهنية إلى زوال عضوي ويتم إخراجها بشكل طبيعي عن طريق دورات التمثيل الغذائي خلال الأسبوعين التاليين.

التجويف الفائق

سيعمل علاج التجويف الفائق على فصل الدهون العميقة ، وتحسين طرد مخازن الدهون والأنسجة الضامة الناضجة.

الموجات فوق الصوتية

العلاج بالموجات فوق الصوتية باستخدام الموجات فوق الصوتية عالية التكرار لفصل الدهون عن السيلوليت.

RF متعدد الأقطاب مع القيادة

ينقل هذا العلاج طاقة نووية طبيعية من الترددات الراديوية والتي ستعمل على زيادة انتشار الدم ، والتدفق اللمفاوي ، وتقليل الدهون ، وزيادة صلابة الجلد ومرونته. سيساعد هذا في تثبيت الجلد المدرج بعد إنقاص الوزن وتقليل آثار التمدد والوذمة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن عملية تنحيف عضلات الساقين في الرياض

ماذا سأختبر؟

يدمج اتفاقيتنا كل واحد من أوضاع العلاج الأربعة.

النحات بالتبريد

سيتم وضع وسادة باردة استثنائية على منطقة الجسم المراد التعامل معها. تساعد هذه الوسادة الرائعة الاستثنائية على تعزيز التدفق ، والتسرب اللمفاوي وتقليل الدهون. كما أنه يحافظ على دفء الجلد على الرغم من التبريد البارد للطبقات العميقة من الدهون تحتها. سوف تشعر بتحسن رائع. إلى جانب ذلك ، يعطي سحب الفراغ النابض نشاط عجن لتحسين التسرب اللمفاوي ، وإعداد الدهون الثابتة الخالية من المنطقة المعالجة. يؤدي هذا أيضًا إلى زيادة الدورة التدريبية في مكان قريب.


التجويف الفائق

سو تصادف رنينًا بسبب الموجات فوق الصوتية.


ما هي التأثيرات المحتملة للتشكيل البارد؟

يعاني معظم المرضى من عدم وجود آثار ثانوية للتكوين البارد. قد يبدو الجلد أحمر اللون لبضع دقائق إلى بضع ساعات بعد العلاج. بشكل دوري ، قد يواجه عدد قليل من المرضى تورمًا خفيفًا سيحدد في غضون يومين إلى سبعة أيام. على الرغم من ذلك ، فإن هذا غير محتمل مع آلة Coolshaping لأنه ابتكار فراغ العجن النابض الرائع).

لا يوجد هامش زمني لهذه التقنية ويمكن للمرضى متابعة التمارين العادية بعد العلاج.


ما هو عدد الاجتماعات التي أريدها حقًا؟

تعتمد اتفاقية العلاج الخاصة بنا على الفحوصات التي توضح أن استخدام 4 أدوات متميزة (Cryosculptor و Ultra-cavitator و Ultipolar RF) شمال فترة زمنية متعددة الأسابيع سيؤدي إلى انخفاض في الدهون المحددة وعرض المعدة والسيلوليت.

علامات كونترا

حمل

تندب ، عدوى في منطقة العلاج

تاريخ تندب الجدرة

المرضى الذين يعانون من جهاز تنظيم ضربات القلب أو داخل مزيل الرجفان

مريض بالسكر

تاريخ من اضطرابات الجلد

مرضى النمو

المرضى الذين يعانون من إدخالات

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments