تكبير الذقن

 في حين أن بعض الزوائد مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد يمكن أن تتسبب في الشيخوخة ، فإن الذقن الصغير بشكل غير متناسب ينتج عن العوامل الوراثية. قد يشعر الشخص ذو الذقن الصغيرة أن خط الفك لديه يفتقر إلى الوصف أو التناسب مقارنة ببقية الوجه.

يمكن أن تؤدي إضافة الذقن إلى تحسين حجم ومظهر الذقن لإنتاج مظهر أكثر توازناً وإغراءً.


ماذا تفعل الذقن

زيادة العلاج؟

إضافة الذقن هو استعادة انسجام الوجه. يمكن استخدام الإجراء لتحديد الذقن المتخلفة أو منحها مزيدًا من الارتفاع ، وتصحيح الذقن المتأرجح أو الضعيف ، والمساعدة في تقليل مظهر الذقن الكامل أو "الذقن المزدوجة" الناتجة عن عظمة الذقن الصغيرة ، وتحسين وصف العنق والفك . ترتبط الذقن بحجم الأنف ، لذلك قد تجعل الذقن الصغيرة الأنف الكبيرة تبدو أكثر وضوحًا.

النشطاء المثاليون لإضافة الذقن بشكل عام لديهم ذقن صغير بشكل ملحوظ أو خط فك متخلف وغير متماثل.


تكبير الذقن برمنغهام AL

كيف يعمل تكبير الذقن؟

يتم إجراء إضافة الذقن على قاعدة للمرضى الداخليين باستخدام التخدير العام أو الأصلي مع التخدير ويمكن أن يستغرق إجراء حوالي 30 وميض ، اعتمادًا على كمية التصحيح المطلوبة والمتطلبات الخاصة والجمالية للحالة. يتم تخصيص غرسات الذقن لكل شخص.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تكبير الذقن في الرياض

تكبير الذقن قبل وبعد الطباعة

عرض المزيد

أثناء الإجراء الخاص بك ، سيتم عمل جرح صغير إما تحت الذقن أو داخل الفم لإنتاج صندوق لزرع الذقن. عادة ما يتم عمل الوخز في مقدمة عظم الذقن حيث يتم وضع الغرسة وخلعها. بعد وضع الغرسة ، يقوم الجراح بإغلاق الجرح بالغرز. في الحالات التي لا يُطلب فيها الزرع ، سيتم وضع جرح في عظم الفك للسماح للجراح بتحريك الذقن أو الفك إلى الأمام.


استعادة

بعد إضافة ذقنك ، سيتم وضع رداء الانكماش على طول المنطقة المعالجة لتغطية الأشكال الجديدة وتقليل الكتلة. قد تشعر بعدم ارتياح طفيف إلى متوسط وقد يتم إعطاؤك دواء أو ضغطًا باردًا للمساعدة في تقليل الألم.

سيختفي التورم والكدمات لكنهما سيهدآن بعد عدة أسابيع. قد يُنصح باتباع نظام غذائي متوافق مع السوائل والأطعمة اللينة في الأيام العديدة الأولى بعد الإجراء.

ستحتاج إلى إبقاء رأسك مرتفعًا للمساعدة في وضع أي ضغط على ذقنك أثناء الراحة. يجب أن تكون مناسبًا للعودة إلى العمل وتجديد تكييفك الطبيعي بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الجراحة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments