البوتوكس مقابل الحشوات الجلدية: الاستخدامات والتكلفة والآثار الجانبية والمزيد

 Botox Cosmetic (onabotulinumtoxinA) هو دواء قابل للحقن مصنوع من سموم من بكتيريا تسمى Clostridium botulinum. عند تناول جرعات كبيرة ، يمكن أن يتسبب هذا السم في حدوث عدوى خطيرة تُعرف بالتسمم الغذائي. لكن حقن البوتوكس تُعطى في شكل جرعات صغيرة بالفعل ومعزولة لعضلات معينة. لذلك ، يعتبر التسمم الغذائي نادرًا حقًا إذا تم إعطاء الحقن بالشكل المناسب.

ورشة عمل البوتوكس عن طريق منع التوتر والإيقاف المؤقت للعضلة من مكانها من الانقباض. يستخدم بشكل عام لأغراض الزينة مثل تجانس خطوط الوجه.

تشمل العديد من المنتجات المماثلة لمستحضرات التجميل من البوتوكس Dysport (abobotulinumtoxinA) و Xeomin (incobotulinumtoxinA) و Jeuveau (prabotulinumtoxinA- xvfs). كل هذه يمكن أن تعالج تجاعيد الوجه.


ما هي الحشوات الجلدية؟

الحشوات الجلدية عبارة عن حقن تُعطى تحت الجلد تهدف إلى تنعيم التجاعيد أو إضافة الكمال إلى اليدين أو الوجه. تتوفر خيارات حشوة جلدية مؤقتة وطويلة الأمد. يتم اعتبارهم تحيزًا طبيًا - وليس تفاصيل.

بعض الحشوات مؤقتة لأن المواد المجهزة سيتم تفكيكها وامتصاصها بواسطة جسمك بمرور الوقت. الحشوات المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) مصنوعة من ثلاث مواد هي حمض الهيالورونيك ، هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم ، أو حمض بولي لاكتيك (PLLA).


تشمل أمثلة الحشوات المؤقتة

حمض الهيالورونيك Juvederm و Restylane و Captique

إشعاع هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم

بولي- L- حمض اللاكتيك (PLLA) سكولبترا

هناك أيضًا عبارة عن حشوة جلدية اصطناعية لا يمتصها الجسم. هذا يجعله خيار علاج لا نهاية له. إنها مصنوعة من كريات بلاستيكية ملساء تسمى كريات بولي ميثيل ميثاكريلات (PMMA). بيلافيل هو الحشو الوحيد المتاح من PMMA المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. يمكن أن تستمر نتائجها لأكثر من 5 مرات.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حشو الخد في جدة

ما هي الفروق بين البوتوكس والحشو الجلدي؟

في حين يمكن استخدام كل من الحشوات الجلدية وحقن البوتوكس لعلاج تجاعيد الوجه ، إلا أنها تعمل على تحقيق هذه النتيجة. من يمكنه استخدامها ، ومدة استمرارها ، وسلعها الجانبية ومزالقها كلها مختلفة قليلاً.


الاستخدامات

الحشوات الجلدية هي غرسات يتم تركيبها تحت الجلد (وليس في العضلات). إنها تضيف حجمًا إلى أي مكان يتم تركيبها فيه ، مما يساعد في إنتاج مظهر أكثر سلاسة وامتلاءً.

حشوات الجلد معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للاستخدام في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 22 مرة وكبار السن. لقد اعتادوا على المساعدة في ما يلي


تجاعيد الوجه المعتدلة إلى الشديدة

ندبات حب الشباب على الوقاحة

فقدان دهون الوجه عند المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية

إضافة الكمال إلى الشفاه ، الخدين ، الذقن ، خط الفك ، تحت العينين ، وذيول اليدين

عند استخدامه لأغراض الزينة ، يتم تركيب البوتوكس مباشرة في عضلات وجه محددة وورشة عمل عن طريق إرخائها بدرجة كافية لتحسين مظهر خطوط الوجه.

مستحضرات التجميل البوتوكس حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للاستخدام للبالغين 18 مرة على الأقل للمساعدة في ما يلي

خطوط مو بين الحاجبين

خطوط قواعد كرو

الخطوط الأمامية

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments