تجديد شباب اليدين باستخدام مواد مالئة قابلة للحقن

 أفضل استخدام الليدوكائين فقط في الحالات الحساسة بشكل خاص. أيضا ، كريم التخدير الموضعي يستخدم في أضيق الحدود لأنه يزيد من احتمالية عدم التصحيح. يتم وضع العلبة بشكل مريح مع وضع اليدين أسفل وضع القلب. سيسمح هذا الوضع للحاقنات بتحليل الأوضاع على اليدين بسهولة. من خلال ممارستي الخاصة ومشاركتي في حالاتي ، تم إعداد إبقائهم مرتاحين أثناء العلاج للتأثير بشكل كبير على تجربة كل من الحقن والحالات. سيسمح إبقاء الحقائب في حالة استرخاء للحقن أيضًا بالتركيز على الحواف الصارمة في الحشوات في المناطق المستهدفة.


يعتبر التطهير مهمًا أيضًا للمساعدة في الشوائب السابقة وأثناء العملية ، وبالتالي يتم تطهير الجلد تمامًا بنتيجة التطهير الملائم للجلد. بعد التقديس ، أبدأ في التفوق في النقاط المستهدفة.

تكون نقطة دخول الحقن الأولى في اليد الخلفية عند التقاطع مع الرسغ بشكل قريب. كما أنني أتحرك من خلال ثلاثة اتجاهات باستخدام 22 قنية يدوية. بدأت في التفوق في حشوة منخفضة الوزن الجزيئي متصالبة على الجانب الزندي. الاتجاه الأول هو نحو الكستليت الصغير ، متجهًا إلى الوراء. كما أنني أغير اتجاه الحشوة المجهزة وأذهب مركزيًا نحو الكستليت الأوسط. أنا أتأقلم مع الوراء ببطء حتى أصل إلى نقطة الدخول. بعد ذلك ، أقوم بتغيير اتجاه الحشوة المجهزة باتجاه الاتجاه / الخط الثالث وهو الخط الجانبي ، باتجاه قطعة المؤشر. عموما أنا أستخدم ضجة واحدة لكل يد (1 مل) ، ومع ذلك ، هذا يعتمد على حالة يد الحالات.

كما أنني أزهر المنطقة المعالجة تمامًا. يتم تطبيق نفس العملية أيضًا على اليد البديلة. بعد ذلك ، بدأت في التوغل في حمض الهيالورونيك الطبيعي إلى 16 نقطة من الصفيحة densia التي تشكل الجلد الخلفي لليد. يتم استخدام ضجة واحدة لكل يد ويتم تركيب كميات صغيرة في كل نقطة ، حوالي 0.05 لكل نقطة دخول. سيعطي هذا مزيدًا من الاتساق ويعطيها مظهرًا أكثر نعومة ونعومة. بعد ذلك ، يتم تطبيق تدليك لطيف على اليدين. يتكرر هذا العلاج كل ثمانية إلى تسعة أشهر.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن ماكينات تعبئة يدوية في جدة

الرضا عن الحالة

في عيادتي ، رضاء حالاتي عن علاج تنشيط اليد باستخدام حقن HA مرتفع بالفعل. وأظهرت المتابعة في هذه الحالات أن النضج راضٍ حقًا عن النتائج. أولئك الذين أعربوا عن عدم رضاهم عن التجربة ، بسبب التورم ، الذي استمر أقل من أسبوع ، شعروا بالرضا بشكل غير مستمر بعد استخدام ميثيل بريدنيزولون لعلاج التورم.


خاتمة

شيخوخة اليدين ناتجة عن فقدان apkins تحت الجلد في ظهر اليدين. خلال هذه المرحلة ، يصبح ظهر اليدين هيكليًا ويصبح ظهور الأنماط / الأوتار أكثر وضوحًا. هذا يسبب العديد من الحالات لطلب علاج تنشيط اليد. يعتبر إجراء الحشوات الجلدية لتنشيط اليدين طريقة بسيطة وفعالة إلى حد ما. يتم تحقيق ذلك باستخدام منتج متوافق حيوياً وقابل للتحلل. يمثل هذا الإجراء مكانة عالية لرضا المريض وانخفاض معدل الأحداث السلبية إذا تم إجراؤه بواسطة معلم معروف.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments