تشذيب الوجه

 يمكن أن يؤدي تحديد خط الفك والخدين الضيقين إلى تغيير مظهرك بشكل كبير ، مما يجعلك تبدو أنحف. يحتفل الأطفال بالخدود السمينة أو "الخدين السنجابين". يتضاءل هذا الاستدارة خلال فترة المراهقة والرشد المبكر ، ولكن ليس للجميع. يعاني العديد من البالغين من الخدود المستديرة وكذلك الجلد المترهل والجيوب الدهنية في الرقبة أسفل الذقن. نحت الوجه في Luxe Plastic Surgery هو إجراء يتم إجراؤه داخل المكتب من خطوتين يزيل وسادات دهون الخد التي تم وضعها في الجرأة وكذلك الدهون في الرقبة والفكين.

عملية نحت الوجه

يتضمن تحديد ملامح الوجه عمليتين - تقليل دهون الشدق وشفط دهون الرقبة. يستخدم الدكتور مخدرًا أصليًا ، لذلك تكون مستيقظًا أثناء العملية ولكن يتم تخديره في المناطق المعالجة. هذا يقلل من وقت الشفاء ويقلل من المزالق المرتبطة بالتخدير العام ، والتي يمكن أن تؤهل بعض الحالات من الجراحة التجميلية إذا كان لديهم مرض السكري أو شكوى في القلب أو أي حالة طبية أخرى.


الخطوة 1 شفط دهون الرقبة

الجزء الأول من نحت الوجه هو شفط دهون الرقبة لتشكيل العنق وخط الفك. تحديد هذه المنطقة يعالج "الجولنج" ، وهو عملية الترهل والتخفيف وتراكم الدهون التي تغير خط الفك وتنتج ذقن مزدوجة و "رقبة ليمونة". يؤثر هذا العواء تحت ذقنك على خط الفك وهو أمر حساس لتقليله من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. شفط دهون الرقبة يزيل تلك الدهون. اعتمادًا على شكل تقنية شفط الدهون المستخدمة ، يمكن أن توفر عملية شفط الدهون أيضًا تأثيرًا شدًا للجلد. تختفي الدهون المزالة من المنطقة للأبد.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن عملية نحت الوجه في الرياض

الخطوة 2 تحريك الوسادة الدهنية الشدقية

الوسادات الدهنية الشدقية عبارة عن جيوب صغيرة من الدهون تقع داخل الجرأة أسفل عظم الوجنة مباشرة. كل شخص لديه وسادات دهنية شدقية ، لكن بعض الناس لديهم خدود أكثر وضوحًا من الآخرين ، مما قد ينتج عنه رؤية الذقن المزدوجة ويجعلك تبدو أثقل. الضمادات الدهنية الشدقية لا تخدم أي غرض وهي آمنة للإزالة لإعطاء وجه ضيق منحوت. ينتج عن إجراء الالتواء أيضًا مظهر عظام الوجنتين المرتفعة ويستغرق حوالي 20 وميضًا لإكماله. يتم إجراء التمزقات من داخل الجروح ، مما يعني عدم وجود ندبات مرئية.


يمكن أن يؤدي تحديد ملامح الوجه إلى زيادة وصف عظم الوجنة والفك بشكل كبير. يتم تنفيذ الإجراء في قاعدة المرضى الداخليين ويمكن أن يغير شكل وجهك بشكل كبير. شاهد إجراء تحديد الوجه وتعرف على المزيد في شريط الفيديو أدناه.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments