شد الوجه مقابل شد الوجه بالخيوط

 

مع صعود `` شد الوجه غير الدقيق '' باستخدام الأوتار - نظرًا للجودة الملحوظة عبر الترفيه الافتراضي - نشهد تدفقًا في المرضى الذين يبحثون عن بيانات حول المصاعد الخيطية ، كبديل للإجراءات الطبية لشد الوجه. فهل حقًا يحققون نتائج مماثلة؟

ما هو رفع الخيط؟

يستخدم شد الأوتار غرزًا مؤقتة يتم وضعها تحت الجلد في مناطق ترهل الجلد والخدش لتقديم شد غير مزعج في الوجه. على عكس عملية شد الوجه ، بدلاً من التخلص إلى الأبد من الجلد الزائد ، فإن هذه الغرز تعلق الجلد لأعلى مما يعطي تأثيرًا بسيطًا "متراجعًا".

التأثير ملحوظ للعين ولكنه لا يحقق مستوى الرفع الذي تحققه عملية شد الوجه. من الضروري ملاحظة أن رافعات الأوتار سترتفع بمقدار بضعة ملليمترات ، وستستمر النتائج من ستة إلى ثمانية عشر شهرًا.

النتائج موجزة بالإضافة إلى ذلك ، حيث تتفكك الغرز بعد فترة. أثناء الإعداد ، يبدأون في رد فعل الجسم الطبيعي للتعافي ، ويوجهون الكولاجين إلى المناطق المعالجة وبالتالي ينقلون تحسينات غير واضحة إلى البشرة ، والاختلافات التي نادراً ما يمكن تمييزها وصلابة الجلد.

ما هي اللمسة التجميلية؟

شد الوجه هي عملية جراحية تُصلح التصميمات الأساسية للجزءين الأوسط والسفلي من الوجه وتزيل كثرة الجلد. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الجول ، وإدراج الجلد والتجاعيد العميقة ، والتي تتطلب في كثير من الأحيان ما يصل إلى 10 سنوات من الوجه.

شد الوجه مقابل شد الخيط - 1

شد الوجه مقابل شد الخيط - 2

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن  شد الوجه بالخيوط في الرياض

لأي سبب لا نقدم رافعات بالخيوط؟ه

النتائج: النتائج ليست متكافئة بقدر القضاء التام على وفرة الجلد ورفع الهياكل المخفيةه

مدى الحياة: يمكن أن تنقل اللمسات التجميلية العديد من الامتدادات الطويلة من النتائج التي يمكن التعرف عليها. تقدم مصاعد الأوتار تحسينًا بسيطًا لمدة 6 إلى سنة ونصفه

التكلفة: يمكن أن تكون عملية شد الوجه أكثر ذكاءً من الناحية المالية شمال 10 سنوات ، مقارنة برفع الأوتار المعاد تشكيلهه

التاريخ: جميع العلاجات تنقل المقامرة ، ومع ذلك فإن الآثار العرضية من شد الأوتار يمكن أن تتضمن تنقير الجلد ، والخيوط الظاهرة تحت الجلد ، والتراخي المتكرر ، والمرض ، وعدم توازن الوجه ، والعذاب المتقطع. عالج مركزنا مرضى رفع الأوتار المصابين بالأورام الحبيبية والتخفيضات التي تتطلب قلعًا ، بإنجازات مختلفة. لا يمكننا أن نتوقع نتيجة التقنية بشكل يعتمد عليه أيضًا حيث يمكننا شد الوجه ؛ ولا توجد معلومات مطولة عن السلاسل الموجودة لإجراء عمليات شد الوجه.

عند التفكير في أدوية إنعاش الوجه ، فإن الأخذ في الاعتبار التعقيدات والمخاطر والتكاليف والعواقب المتوقعة لكل إجراء أمر مهم. ابحث عن تقييم في مكان ما حول طبيبين مؤهلين من ذوي الخبرة في تنفيذ المنهجية التي تفكر فيها. ستتقلب النتائج من مريض إلى آخر ، وبالتالي فإن عرض الصور التي تظهر نطاق النتائج التي يمكن توقعها يمكن أن يكون مهمًا في وضع افتراضات معقولة فيما يتعلق بما يمكن تحقيقه بالنسبة لك.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments