تصغير الشفة

 سيؤدي تقليل الشفة بعناية إلى تحقيق نتيجة ظاهرية مميزة مع عدم وجود مؤشرات على إجراء طبي. يمكن تحقيق التوافق بين الشفتين العلوية والسفلية ، على الرغم من الانخفاض العام في الشفتين متى شئت.

ماذا تشمل؟

يتضمن انخفاض الشفة في Immaculateness Scaffold تسريبًا مهدئًا حيًا لتجميد الشفة أو الشفتين ، على غرار ما يتم إجراؤه في أخصائي الأسنان. يتم أخذ مثال فريد مرتب للجلد والأنسجة الأساسية من الشفة ويتم استخدام الوصلة القابلة للذوبان الموضوعة بشق الأنفس. يجب إخفاء الندبة داخل الشفة حتى لا تكون ظاهرة.


طريقة

تصغير الشفاه هي عملية جراحية يتم إجراؤها تحت المهدئات المجاورة لتقليل حجم الشفاه. تميل إلى أن يتم إجراؤها على الشفة العليا أو الشفة السفلى أو الشفتين. يمكن استخدامه بشكل جيد للغاية لضبط الانحراف في النطاقات بين الشفاه ، أو تقليل الحجم العام. وبالمثل ، يمكن استخدام إستراتيجية للمساعدة في التخلص من مادة الحشو شديدة التحمل غير المرغوب فيها والتي تم غرسها مؤخرًا في الشفاه. لقد تم وضع علامة على استراتيجية "مكافحة سمك السلمون المرقط" من قبل الصحافة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن عملية تصغير الشفاه في الرياض

بعض الأفكار الإضافية حول تصغير الشفاه

يجب أن تتوقع أن يتم تكبير الشفاه لمدة 14 يومًا بعد إجراء طبي ، وقد يكون هناك في البداية كمية متواضعة من الدم تتخلص من الإصابة بمجرد زوال التخدير.

يمكن أن تتضمن التشابكات التصريف والتلوث. في حالات نادرة ، يمكن أن تتكسر الخطوط وتفتح الإصابة. في جميع الحالات ، سيكون من الجيد حدوث أي شيء غير مناسب ، يجب عليك الاتصال بـ Virtue Scaffold بجدية.

المراجعة الناقصة أو المفرطة أمر معقول ، وفي حالة حدوث ذلك ، فإن طرق تصحيح ما يحدث بافتراض أن ذلك مناسب سيتم فحصه معك.


ما هي الصعوبات المحتملة؟

يجب أن تتوقع أن يتم تكبير الشفاه لمدة 14 يومًا بعد إجراء طبي ، وقد يكون هناك في البداية كمية متواضعة من الدم تتخلص من الإصابة بمجرد زوال التخدير.

يمكن أن تشمل الصعوبات التصريف والمرض. من حين لآخر ، يمكن أن تسقط السحابات إلى قطع تفتح الإصابة. في جميع الحالات ، سيكون من الجيد حدوث أي شيء غير مناسب ، يجب عليك الاتصال بـ Virtue Scaffold بشكل نقدي.

إن نقص العلاج أو الإفراط في العلاج أمر معقول ، وفي حالة حدوث ذلك ، سيتم فحص طرق تصحيح ما يحدث في حالة عدم توفر العلاج المناسب معك.


ما هي فكرة جيدة بالنسبة لي بعد النشاط؟

عادة ما يكون هناك سبب مقنع لإعادة صياغة عملية شد الشفاه. على الرغم من ذلك ، يمكن تحقيق المزيد من التحسين في نتائجك باستخدام حشو الشفاه الهيالورونيك المتآكل. نوصيك بالبقاء مستيقظًا لتقليل التمدد ، والاستلقاء مع وسادة إضافية أو اثنتين في مرحلة ما بعد التوظيف المبكرة. من الذكاء أيضًا وضع منشفة قديمة على وسادتك ليلة النشاط ، حيث قد يكون هناك كمية محدودة من الدم يمكن أن تتسرب من الإصابة. افعل كل ما يتطلبه الأمر حتى لا تمتص الخطوط القابلة للذوبان التي تريد أن تشعر بها بلسانك داخل شفتيك أو تعضها!

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments