نحت الجسم | علاج نحت الجسم غير الجراحي

 إن التخلص من الأرطال باستخدام أي وكل الوسائل بلا شك أمر مرضي ، سواء كان ذلك من خلال إجراء طبي لتقليل الدهون أو اتباع نظام غذائي قاسي وممارسة بانتظام. على الرغم من ذلك ، من حين لآخر ، يتخلى إنقاص الوزن عن مخازن الجلد والدهون الحرة ، والتي يمكن أن تدمر مظهرك العام. إذا كنت تعاني من شيء مشابه ، فقد حان الوقت للنظر في أدوية تكوين الجسم.


هناك أنواع مختلفة من التقنيات غير المؤلمة التي يستخدمها أطباء الجلد لتحقيق النتيجة المثالية. وبالتالي ، لا يوجد تفسير كبير للتوتر على الجلد المعلق أو جيوب مخازن الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها حتى في أعقاب الحصول على لياقة أكثر أو الحفاظ على نظام غذائي صلب ، حيث يمكن إصلاحها بسهولة عن طريق إنجاز. متخصص.


لماذا نحت الجسم بالإزميل مطلوب؟

يؤدي إنقاص الوزن بشكل كبير في كثير من الأحيان إلى تحرير الجلد حول أجزاء مختلفة من جسمك. قد يكون هذا محبطًا ومع ذلك قد يتم إصلاحه جيدًا باستخدام عمليات غير دقيقة في غياب الكثير من المشاكل. تتميز استراتيجيات نحت الجسم المقدمة في منشأتنا ببعض المزايا غير العادية ، والتي تجعل الدورة بأكملها قوية ومرضية بالنسبة لك. على الفور ، يتم استخدام هذه الأساليب لضمان أنه يمكنك تحقيق أفضل نتيجة في أي وقت من الأوقات وليس لديهم أي وقت هامش. علاوة على ذلك ، فإن الأساليب غير الضارة تضمن عدم المقامرة بأي مرض وتعطي نتائج مقبولة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن نحت الجسم بالرياض

أجزاء الجسم التي يمكن أن تخضع لهذا العلاج

تُستخدم أدوية نحت الجسم لإصلاح الجلد الحر وجيوب الدهون حول أجزاء مختلفة من جسمك لمنحها مظهرًا أكثر تماسكًا وتكييفًا. المناطق التي يتم علاجها عادةً بهذه التقنيات هي الفك ، والرقبة ، والوركين ، والمنطقة الوسطى ، والركبتين ، والمؤخرة ، والذراعين ، والفخذين ، والظهر ، وأكياس السرج ، والطبقات الإضافية. يمكنك اختيار طرق مختلفة لحفر الجسم للعمل على مظهرك العام. لتحقيق أفضل النتائج ، يجب أن تنظر إلى طبيب أمراض جلدية موهوب وذو خبرة ويمكن الاعتماد عليه. يجب أن يكون لديهم الخيار لفهم متطلباتك ومساعدتك في وضع أهداف معقولة.


الاحتمال الأمثل لهذا العلاج

إذا كنت قد فقدت الكثير من الوزن مؤخرًا ولديك فائض من الجلد يتوازن بحرية حول أجزاء مختلفة من جسمك ، فأنت الإمكانية الصحيحة لحفر الجسم بالإزميل. شيء آخر يجعلك الاحتمال المثالي للعلاج هو أسلوب حياة سليم. إذا كنت شخصًا يمارس باستمرار ، ويمارس عادات الأكل الجيدة ، ويركز على مواكبة وزنك ، عندئذٍ ، في هذه المرحلة ، يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من هذه التقنيات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك أهداف معقولة من العلاج. إذا كنت تتوقع أن ذلك سيجعلك أكثر رياضية ، فقد تشعر بالإحباط. افهم أن نحت الجسم بالإزميل مخطط حصريًا للعمل على مظهرك العام.


خيارات العلاج المختلفة

في مركزنا ، نقدم مجموعة متنوعة من أدوية نحت الجسم لتلبية احتياجاتك في التشكيل.

ليزر ليبو - تستخدم هذه الإستراتيجية ابتكار الليزر لتنعيم مخازن الدهون تحت بشرتك. إذا كانت لديك أي رغبة في العمل على حالة جسمك وتتمتع بصحة جيدة ، فيمكن أن يساعدك العلاج. سيقوم موفر الرعاية الأساسية (PCP) بتخدير المناطق المعينة بالتخدير واستخدام أداة الليزر الموجودة في الجيوب الدهنية أولاً ، ثم بعد ذلك باستخدام قنية ، وهي عبارة عن أسطوانة صغيرة ، لسحب الدهون المسيلة. يمكن أن تتطلب الإستراتيجية أكثر من ساعة تقريبًا لكل جزء من أجزاء الجسم ، وسترى تغييرًا هائلاً في جسمك في غضون ستة أسابيع أو أقل. احتمالات أي تأثير ثانوي لا تذكر ، مما يجعلها تقنية محمية.

تقنية Accusculpt - Accusculpt هي أداة لحفر الجسم ، والتي تستخدم في كل من تثبيت الجلد وتنعيم الدهون. يوفر الترس تردد ليزر 1444 نانومتر ، والذي يمكنه إذابة الأنسجة الدهنية الموجودة تحت جلدك. كما أنه يطور إنتاج الكولاجين ، مما يؤدي إلى بشرة أفضل وأكثر إحكامًا. إذا كانت لديك أي رغبة في العمل على أشكال وجهك ، في هذه المرحلة ، يكون هذا العلاج رائعًا بالنسبة لك. يستخدم الجهاز إشعاعات ليزر دقيقة ، مما يضمن عدم الإضرار بأي نسيج محاط ، مما يجعله ترتيبًا محميًا. عواقب العلاج يمكن إدراكها بسرعة ويمكن الاعتماد عليها.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments