ما تحتاج لمعرفته حول رأب الحاجز الأنفي

 الحاجز المنحرف هو نقل للجدار بين فتحتي الأنف وغالبًا ما يتسبب في حدوث هذه الانسدادات. يمكن أن تعيق تصميمات العظام الموسعة التي تسمى التوربينات أيضًا أجزاء من الأنف.

سيقوم أحد المتخصصين أيضًا بإجراء عملية رأب الحاجز الأنفي لعلاج التهاب الجيوب الأنفية طويل المدى ، والقضاء على الزوائد الأنفية ، وعلاج الحالات المختلفة التي تعيق مسار الطيران الأنفي. بشكل دوري ، سيصف المتخصصون عملية رأب الحاجز الأنفي لوقف نزيف الأنف المتكرر.

تعد جراحة رأب الحاجز الأنفي واحدة من أكثر طرق الأذن والأنف والحنجرة شهرة في الولايات المتحدة. على الرغم من ذلك ، سيقترح المتخصصون في كثير من الأحيان فقط رأب الحاجز الأنفي في أعقاب استبعاد الأدوية المختلفة لانسداد الأنف.

في هذه المقالة ، نلقي نظرة سريعة على ما يخبأ أثناء عملية رأب الحاجز الأنفي ، بما في ذلك مخاطر المنهجية والتفسيرات الكامنة وراء وجودها.


ماذا يوجد في المتجر +

رأب الحاجز الأنفي هو نظام لمراجعة الحاجز المنحرف.

قبل الإجراء الطبي ، سيقوم طبيب وأخصائي بمسح التفاصيل الدقيقة للإجراء الطبي والإجابة على أي استفسارات.

قد يطلبون من الشخص الذي يخضع لإجراء طبي إنهاء بعض الاختبارات الروتينية ، على سبيل المثال ، اختبار الدم ، أو الأشعة السينية ، أو متابعة القلب الكهربائي.

سيطرح الأطباء والمرافقون أيضًا بعض الاستفسارات حول الرفاهية الواسعة أو الوصفات الطبية الحالية أو الحساسيات المحتملة.

عند دخول العيادة الطبية ، سيجتمع طبيب التخدير مع الشخص الذي يخضع لإجراء طبي لفهم جميع مكونات التخدير.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن عملية رأب الحاجز الأنفي في الرياض

ترتيب

غالبًا ما يتضمن رأب الحاجز الأنفي تخديرًا عامًا. يقوم طبيب التخدير بإطفاء الأنوار للشخص أثناء الإجراء الطبي. في بعض الأحيان ، سيقرر المتخصصون استخدام التخدير القريب والتخدير الوريدي لكل الأشياء التي يتم أخذها في الاعتبار ، ومع ذلك سيتحدثون عن هذا مع المريض أولاً.

كما هو الحال مع الإجراءات الطبية المختلفة التي تستخدم التخدير العام ، يجب على الأفراد عدم تناول الطعام أو الشرب أو حتى عض العلكة بعد وقت محدد في الليلة السابقة لهذه الطريقة.

إذا كان ذلك ضروريًا ، فسوف يعطي أخصائي أو مقدم رعاية طبية مزيدًا من التوجيهات حول وقت وكيفية تناول الأدوية.

لتقليل مقامرة الموت ، من المفترض أن يطلب الأخصائي أن يتوقف الفرد عن تناول أي عقاقير تؤخذ عن طريق الفم لتقلل الدم لمدة تصل إلى سبعة أيام قبل إجراء طبي. يجب على أي شخص يتناول مخففات الدم أو أدوية مختلفة فحصها مع الاختصاصي.


نظام

خلال عملية رأب الحاجز الأنفي ، سيحاول الأخصائي إصلاح الأربطة الملتوية والعظام في الحاجز. هم ، مباشرة من الخفاش ، يرفعون بطانة الغشاء المخاطي التي تغطي الرباط والعظام.

ثم يقوم الأخصائي في تلك المرحلة بإعادة تشكيل الأربطة والعظام ، وفي بعض الحالات يزيل الأجزاء. من تلك النقطة فصاعدًا ، سيقومون بعد ذلك ، في تلك المرحلة ، بإعداد الطلاء مرة أخرى.

إذا تسببت التوربينات الموسعة في حدوث انسداد ، يمكن أن يحاول الاختصاصي التعاقد عليها مع انخفاض التردد الراديوي. في حالات قليلة مختلفة ، يقوم الأخصائي بإزالة قطعة من المحارة.


النتائج والاستجمام

ما يصل إلى 85 في المائة من الأفراد المعتمدين يعانون من تحسن في انسداد الأنف بعد إجراء طبي.

سيشعر الأفراد بالنعاس بانتظام لبضع ساعات بعد إجراء طبي. سيشعر البعض بالغثيان بسبب التهدئة. يمكن أن يشعروا بالمثل بالعذاب من الإستراتيجية. يجب على الأفراد الإبلاغ عن أي عواقب متأخرة للمرافق. يمكنهم تقديم وصفات طبية لتخفيف الآثار الجانبية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments