كل ما تحتاج لمعرفته حول البوتوكس للابتسامة اللثوية

 إن الإرادة الكبيرة للإجراءات الجراحية الثمينة والمتغيرة والمهام الطويلة (وليست فعالة دائمًا) مع معالج النطق هي حقن البوتوكس الزينة للحصول على ابتسامة ثابتة. دواء مشهور من Allergan يعتمد على سم البوتولينوم النقي من النوع A المستخدم لعلاج تشنج الجفن ، والتشنج العرج ، والشلل الدماغي ، والمثانة شديدة النشاط ، وفرط التعرق ، والصداع النصفي المعتاد ، يمكن أن يساعدك على التخلص من تعرض اللثة عند الابتسام. كيف؟

وبنفس الطريقة ، فإنه يتعامل مع جميع الحالات المذكورة أدناه. يؤثر حقن البوتوكس بشكل مباشر على نهاية النزوة ، مما يؤدي إلى استرخاء العضلات ، وتقليل الضغط في المنشفة ، وخفض الشفة العليا بهذه الطريقة. لذلك ، عندما تتحدث أو تبتسم أو تضحك ، فأنت غير مناسب جسديًا لرفع شفتك إلى هذا الحد وكشف المزيد من المنشفة اللزجة.

يمكن أن يعطي العلاج بالبوتوكس تحسينًا جماليًا مذهلاً وأيضًا زيادة حجم الشفة العليا بشكل طبيعي. الآن ، هذا الإجراء ، الذي يسمى Botox lip flip ، يكتسب أيضًا مواكبة للموضة بين أقل النتائج ذات المظهر الطبيعي.


فوائد تصحيح البوتوكس اللزج للابتسامة بالمقارنة مع الأنماط الأخرى

علاج الابتسامة اللزجة هو النظام الأكثر بساطة وفعالية لإصلاح شاشة goo الزائدة عن الحاجة.

نتائج سريعة. يمكن تصحيح الابتسامة اللزجة بسرعة وبطلاقة مقارنة بالإجراءات الجراحية الأخرى. تستغرق عملية الحقن حوالي 30 وميض وعدة أيام حتى يظهر تأثير سم البوتولينوم تمامًا ويريح الشفة العليا. سوف يستغرق الأمر شهورًا حتى تظهر نتيجة جراحة تقويم الفكين.

أمان. يخاف الكثيرون عند سماعهم عن تناول السم. في الواقع ، يعد خيار علاج البوتوكس والبوتولينوم المستخدم في تعبيره من أكثر المواد التي تمت دراستها جيدًا في العالم مع آلاف الإجراءات الناجحة سنويًا. أيضًا ، على عكس الخيارات الجراحية ، فإن نتائج البوتوكس أكثر قابلية للتنبؤ.

سعر معقول. إن إسقاط منطقة تعرض اللثة عن طريق النظام الجراحي سيجلب عدة آلاف من العظام الأمريكية ، ناهيك عن التكاليف الجديدة للأدوية ، والمسكنات ، وإجراءات التعافي الجديدة لصحة الفم.

نتيجة عكسية. المظهر شيء خاص حقًا. في بعض الأحيان ، لا يمكن لأي شخص أن يقبل نفسه بمظهر جديد. مع البوتوكس ، يجب عليك ببساطة البقاء لمدة 3 إلى 4 أشهر ، وسيعود كل شيء إلى حالته الأصلية.

مراحل شد الشفة العلوية بالبوتوكس

يمكننا تقسيم علاج الابتسامة اللزجة بالبوتوكس إلى 3 مراحل: دواء ، وحقن ، وشفاء.

تحضير. سيبدأ أي إجراء بمناقشة ، ومناقشة للحقن ، والمزالق ، والسلع الجانبية ، والنتيجة المطلوبة. سيقوم الناقد أيضًا بإبلاغ الحالة حول كيفية الاستعداد للحقن

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن بوتوكس للابتسامة الحلوة بجدة

الامتناع عن التدخين وشرب الكحول قبل العلاج بثلاثة أيام

لا تأخذ محددات سيولة الدم

لا تستخدم قصف ميكانيكي خشن ، إزالة شعر الشفة العلوية

لا تأكل الأطعمة المالحة ومفعم بالحيوية

لا تشرب ماء مهم جدا

حقنة. كل شيء يبدأ بالفحص البصري والذاكرة. بمجرد أن يتم حث النازع على عدم وجود موانع ، يمكنك بدء الإجراء. لا تدوم أكثر من 50 دقيقة ، ومع ذلك ، فإنها تستغرق وقتًا أقل بكثير ، إذا لم يتم استخدام التخدير.


يتم تصحيح الابتسامة اللاصقة بالبوتوكس على عدة مراحل

العلامات لتناسب سم البوتولينوم. لتحديد الخطوط بشكل مباشر ، يطلب الأخصائي من الحالة الابتسام عدة مرات وإجراء العديد من التعرق المقلد.

تطهير الوجه بمستحلب خاص لتلافي العدوى في أماكن الحقن.

حقن سم البوتولينوم في نقاط محددة وتدليك نقطة الحقن لتوزيع المادة بشكل أفضل.

كما يقوم الأخصائي بمراقبة حالة الحالة لبعض الوقت ، وتقديم المشورة بشأن السلوك الأبعد خلال فترة الاستشفاء ، ومع ذلك ، فإن كل السلوك الأبعد يحدث دون مشاركة نادل ، إذا كانت الديناميكيات إيجابية. يمكن للقضية العودة إلى المنزل.


إعادة تأهيل. لا توجد فترة تعافي تقريبًا بعد تصحيح الابتسامة. تظهر التغييرات الأولى بشكل غير مستمر بعد الجلسة. ستظهر النتيجة النهائية بعد أسبوعين. في هذا الوقت ، يجب أن تلتزم بقواعد بسيطة لتجنب السلع الجانبية


أول 3-4 ساعات بعد الحقن - الوضع الرأسي فقط ، لا يمكنك الانحناء ، لمس نقطة الحقن ؛

التوقف عن شرب الكحول والتبغ لمدة 10 أيام ؛

لمدة 7 أيام ، لا يمكنك تناول أدوية التخدير والمضادات الحيوية ومخففات الدم.

بعد شهر من الحقن ، لا يمكنك الذهاب إلى الساونا أو المسبح أو حمام الشمس أو السبا أو الحمام الشمسي.

موانع علاج الابتسامة اللاصقة بالبوتوكس

كما هو الحال مع العديد من التفاصيل والإجراءات ، فإن إعطاء البوتوكس في الإيبوكسيات العلوية يحتوي على قائمة من موانع الاستعمال عندما يكون من الأفضل تأخير أو إلغاء الإجراء من أجل سلامة الحالة. لذلك يحظر حقن البوتوكس في الحالات المذكورة أدناه


حالات الأورام

أمراض الغدد الصماء

فترة الحمل والرضاعة

الاستخدام طويل الأمد للمضادات الحيوية

شكوى من تخثر الدم

ضمور العضلات

إصابات الوجه التي لم تلتئم

الظروف المعتادة للإفراز

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments