خياراتك لعلاج تدلي الجفن

 يحدث تدلي الجفن ، والذي يُطلق عليه أيضًا تدلي الجفون أو تدلي الجفن ، بسبب انخفاض حافة الجفن عن المعتاد ، أو وجود جلود مفرطة في الجفن العلوي ، أو مزيج من الحالتين. إن فشل العضلة الرافعة المسؤولة عن رفع الجفن يسبب هذه الظروف.

يمكن أن تؤثر هذه على مظهرك ورؤيتك. لحسن الحظ ، يمكن علاج تدلي الجفون الخلقي أو تدلي الجفون الخطير أو تدلي الجفون المرتبط بالعمر أو تدلي الجفون المكتسب عن طريق إجراء طبي لتدلي الجفون أو رأب الجفن.

في هذه المقالة ، سأناقش بعض الخيارات عندما يتدلى الجفون العلويون. تتضمن هذه الاختيارات أدوية غير دقيقة وإجراء طبي للعين.


كيف تصلحين الجفون المترهلة؟

يمكن أن يعالج الإجراء الطبي للجفن تدلي الجفون المتأصل أو تدلي الجفون الناجم عن العضلة الرافعة الضعيفة. الإجراء الطبي للجفن ، والمعروف طبيًا باسم رأب الجفن أو الإجراء الطبي لتدلي الجفن ، هو الجراحة المنتشرة للإعتناء بتدلي الجفون. تركز هذه الترتيبات للطرق الدقيقة على الجفن العلوي (رأب الجفن العلوي) ، أو الجفن السفلي (رأب الجفن السفلي) ، أو كليهما ، مع التخطيط للعمل على وجود الجفون المترهلة. سواء كان ذلك لأغراض ترميمية أو نفعية ، فإن هذا الإجراء الطبي التجميلي لتدلي الجفون يغير وجود الجفون من خلال التخلص من الجلد الزائد أو الدهون في المنطقة. يعالج العيوب والتشوهات ويضبط منطقة العين بشكل أنيق. رأب الجفن العلوي ورأب الجفن السفلي هما ترتيبان مستقلان للأنشطة. إن عواقب الإجراء الطبي لتدلي الجفون في جفنك العلوي دائمة ويمكن أن تستمر مدى الحياة. آثار الإجراء الطبي على الجفون السفلية تدوم طويلاً.

الإجراء الطبي للجفن ، والمعروف طبيًا باسم رأب الجفن أو الإجراء الطبي لتدلي الجفن ، هو الجراحة الشاملة كليًا للعناية بتدلي الجفون. تركز هذه الترتيبات من الإجراءات الدقيقة على الجفن العلوي (رأب الجفن العلوي) ، أو الجفن السفلي (رأب الجفن السفلي) ، أو كليهما ، مع التخطيط للعمل على وجود الجفون المترهلة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن علاج ترهل الجفون في الرياض

سواء كان ذلك لأغراض ترميمية أو مفيدة ، فإن هذا الإجراء الطبي التجميلي لتدلي الجفون يغير وجود الجفون من خلال القضاء على الجلد الزائد أو الدهون في المنطقة. يصحح العيوب والتشوهات ويضبط منطقة العين بشكل أنيق.

رأب الجفن العلوي ورأب الجفن السفلي هما ترتيب منفصل للمهام. يمكن الاعتماد على عواقب الإجراء الطبي لتدلي الجفون في جفنك العلوي ويمكن أن تستمر مدى الحياة. آثار الإجراء الطبي على الجفون السفلية تدوم طويلاً.


كيف يمكنني إصلاح جفني بدون إجراء طبي؟

يمكن أن يعالج علاج الجفن المترهل غير الجراحي مخاوف الجفن على المدى المحدود مقارنة بالإجراء الطبي. بينما تقدم الإجراءات الطبية أفضل النتائج لتدلي الجفون أو ترهل الجفون ، يمكن الوصول إلى عدد قليل من الخيارات غير الجراحية لمعالجة تدلي الجفون. لا تحتاج أدوية تدلي الجفن أو تدلي الجفون بشكل عام إلى وقت هامش ، باستثناء إعادة الظهور بالليزر. تركز هذه الاختيارات على الجلد حول عينيك لإصلاح منطقة العلاج وتنعيمها ، أو ملء الجلد المتدلي على جفونك ، أو تنشيط التفاعل التعافي لجسمك. يُعد سم البوتولينوم ، المعروف باسم حقن البوتوكس ، أحد أشهر أدوية ترهل الجفن غير المؤلمة.

 يركز على مكامن الخلل وإدراج الجلد في منطقة العلاج ، مما يقلل بنجاح من وجود تدلي الجفون أو الجفون المترهلة. يتم حقن هذه العناصر لمعالجة ترهل الجفون أو تدلي الجفون الناجم عن النضج ، والذي يضعف بشكل خطير العضلات في مكان العين. إنه يجلب مظهرًا أكثر نشاطًا ، ويستغني عن التراكبات غير المرغوب فيها والاختلافات التي لا يمكن تمييزها حول العينين. مواد الحشو الجلدي القائمة على مادة الهيالورونيك المسببة للتآكل هي عناصر تستخدم لملء الحجم حول الخدين ومنطقة الجفن السفلي. يزيل عمق الهالات تحت العين الناتجة عن أكياس العين ، مما يعطي مظهرًا أكثر إحياءًا. تتطلب هذه الأدوية بانتظام اجتماعات إضافية لمواكبة متعلقاتهم ، مما يعمل على إصلاح تطور السوائل والأشكال غير الجذابة التي تتشكل على العديد من الحقن في منطقة العين.

 غالبًا ما يتم مطابقتها مع خيارات أخرى غير جراحية لتحقيق أفضل النتائج. إعادة الظهور بالليزر هو أيضًا علاج تدلي الجفون غير مؤلم يعمل على استرخاء وتنعيم الخلل والاختلافات التي يصعب تمييزها من خلال التركيز على خلايا الجلد العلوية لتنشيط تطوير خلايا جديدة. تكون خلايا الجلد الأكثر شبابًا التي يتم الحصول عليها من نظام الإصلاح أكثر نعومة ويمكن أن تساعد في تقليل ترهل الجفون طوال الوقت. أخيرًا ، يمكن لبعض الأدوية وقطرات العين العلاجية أن تساعد أيضًا في تقليل ترهل الجفون دون الخضوع لإجراء طبي. تتطلب هذه الاختيارات مشورة إكلينيكية بارعة ، لذلك من المثالي استشارة أخصائي قبل اختيار هذه الأدوية الاختيارية لتدلي الجفون.



Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments