شد الذراع للحصول على أذرع أكثر رشاقة وخفة للتباهي



 مثل السيدات المختلفات اللواتي فقدن مقياسًا عاطفيًا للوزن أو أكثر خبرة ، قد تتعرض للإهانة أيضًا بشأن حالة ذراعيك العلويين. قد ترفض ارتداء أكمام قصيرة وقمم بدون أكمام على الرغم من الطقس الحار. ستحاول البقاء مخفيًا على جانب المحيط - بشكل أساسي في ضوء حقيقة أنك لا تصدق أن أي شخص يجب أن يرى الجلد الحر المتدلي على ذراعيك.

النضج ونقص الوزن يمكن أن يكون سببًا "للخفاش". هذا مصطلح غير جذاب لوصف الذراعين المتدليتين والمجعدتين والتي تكون غير متوازنة أكثر اتساعًا في المحيط من ذراعيك الأخرى.

تم تكوينه بواسطة

أخصائي تجميل

يمكن لشد الذراعين (يسمى أيضًا رأب الذراعين) التخلص من الجلد الزائد والدهون الموجودة تحت الذراعين العلويين. وهذا يمنحهم مظهرًا أنحف وأكثر ترطيبًا. ستكون حالة ذراعيك ، من معصميك إلى كتفيك ، في هذه المرحلة أكثر سلاسة. سوف تختفي الكتل المتقطعة والركود الذي لديك الآن.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن عملية شد الذراعين في الرياض

نقطة مثيرة للاهتمام: يكون التندب واضحًا عندما ترفع ذراعك

يُعد موضع نقطة الدخول مصدر قلق أساسي للمرضى ، حيث إنه يقرر مدى وضوح الندبة اللاحقة. أحاول عمومًا أن أجعل أقصر نقطة دخول يمكن تصورها في جميع المواقع الواضحة التي تعتبر التحسين الأكثر إرضاءً. هذا يعني أنه لن يتم رؤية ندبتك بسرعة عندما ترتدي قميصًا علويًا أو ملابس سباحة. قد يكون من الواضح أنك ترفع ذراعيك.

نقطة غير عادية: طريقة هشة للتعامل مع التعقيدات المحدودة

تحتوي الذراعين على العديد من الأعصاب والأعضاء والأوردة ، ومن الأهمية بمكان عدم تعرضها للأذى أثناء عملية شد الذراع. هذا هو سبب توخي الحذر الشديد أثناء ترتيب وإجراء عملية شد الذراعين. إنني آخذ في الاعتبار بشكل استثنائي لمحاولة عدم التأثير على أي عصب أو عضو أو وريد. وهذا يضمن تعافيًا أسرع وتقليل مخاطر التعقيدات.

التعافي من إجراءاتك الطبية

بعض الانزعاج ، فضلا عن التوسع والتورم

قيود على الممارسة والتمارين المرهقة في الواقع

عدة أسابيع إجازة من العمل

ستشعر بلا شك بقليل من الألم بعد إجراءك الطبي. سأوصي بمخدر العذاب لتسهيل شعورك بالضيق. انطلق وخذ هذه الوصفة خلال الأيام الأولى التي لا تخلو من الإجراءات الطبية لتطوير مستوى عزاءك.

ستجعلهم يكبرون ويتورم ، ويموت معظمهم أكثر من أربعة عشر يومًا أو شيء من هذا القبيل. ستحتاج إلى ارتداء قطعة ضغط فريدة من نوعها لمدة سبعة أيام للتحكم في ذلك.

يمكنك العودة إلى العمل بعد سبعة أيام. على أي حال ، أقترح ألا ترفع شيئًا ثقيلًا أو تقوم بأي نشاط حماسي حتى يتم استعادة نقاط الدخول الخاصة بك تمامًا.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments