ما هي الفيلر؟

 

الحشوات الجلدية التي نستخدمها هي مادة هلامية مصنوعة من عنصر طبيعي مثبت في بشرتنا وشفاهنا يسمى Hyaluronic Acid. يتم تركيبها في الجلد للمساعدة في ملء تجاعيد الوجه واستعادة مظهر أكثر نعومة. يمكن استخدامها أيضًا لإضافة الشفة والوقاحة.

أين يمكننا وضع الحشوات الجلدية؟

يمكن استخدام الحشو الجلدي في المناطق التالية

المظال

حوض المسيل للدموع

تصحيح الأنف

إضافة الشفة

بالإضافة إلى الوقاحة

حزمة Nasolabial (من الأنف إلى خط الفم)

خطوط التماثيل (من زاوية الفم)

خطوط المدخن ، والمعروفة أيضًا باسم خطوط Camo (يتم وضعها فوق الشفة العليا)

نحت الفك

تنشيط الأيدي

لا يزال ، لا تتردد في تلغراف لنا ، إذا كان لديك استفسار حول مناطق أخرى من الوجه.

كم عدد مل من الحشوات الجلدية التي تحتاجها؟

تتحمل أقصى مساحة من 1 مل إلى 2 مل لكل منطقة ، باستثناء إضافة الصمود وخط الفك حيث يلزم 2-4 ملل. سنكون مناسبين لتقديم المشورة لك أثناء المناقشة إذا كنت تتحمل أكثر من 1 مل.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حشو المناطق الحساسة في جدة

هل الحشو الجلدي مؤلم؟

الحشوات الجلدية غير مؤلمة ، لكن بعض المناطق مثل الشفاه قد تكون أكثر حساسية وغير مريحة. الحشوات الجلدية الجديدة التي نستخدمها ممزوجة مسبقًا بعامل مميت يسمى Lidocaine والذي من شأنه تخدير المنطقة المجهزة. يمكنك وضع كريم مميت قبل العملية بـ 10 دقائق لتقليل الانزعاج.

هل هناك خطر حدوث كدمات؟

يمكن تجنب الكدمات إذا أجرى المعلم المتعلم الحقن. تحدث الكدمات عندما يضرب الحاقن نغمة. وبالتالي فإننا نتأكد دائمًا من تحديد الأوضاع قبل الدخول. ومع ذلك ، فإن الكدمات دائمًا ما تكون محتملة ولكنها ليست شائعة.

ما هي المدة التي تستغرقها الحشوات الجلدية لتعمل؟

نتائج الحشوات الجلدية فورية. في غضون ثوان سوف تختفي تجاعيدك. الوقاحة وإضافة الشفاه هي أيضا فورية. ستخرج من العيادة بتغييرات مرئية وواضحة.

ما هي مدة الإجراء لمنطقة واحدة؟

يعتمد طول الإجراء على المنطقة وكمية الحشو المجهزة. يمكن أن تستغرق المنطقة الواحدة ما بين 15 إلى 30 دقيقة.

ما هي مدة استخدام الحشوات الجلدية؟

كما ذكرنا سابقًا ، حشوات الجلد مصنوعة من عنصر طبيعي كان موجودًا في جسمك سابقًا. وبالتالي فإن الحشوات الجلدية يمتصها جسمك ببطء. يمكن أن تستمر من 4 إلى 12 شهرًا حسب المنطقة المجهزة. سيكون للمناطق ذات الحد الأدنى من حركة الوجه حشوة جلدية تدوم طويلاً. سيكون من الحساس أن يتم توقع المدة التي ستستغرقها حشوة الجلد لكل شخص ، حيث أن كل شخص لديه عملية أيض مختلفة. وبالتالي قد يكون من الضروري التخلص من حشوة الجلد مع مرور الوقت للحفاظ على المظهر المثالي.

ما هي الحشوة الجلدية الأنيقة؟

ستعلن كل شركة عن حشوها الجلدي باعتباره الحشو الأنيق. لا تصدق كل ما تقرأه في مجلة لأن كل حشوة جلدية لها مزاياها وعيوبها. يعتمد اختيار الحشو الجلدي على موضة النازع والمنطقة التي يتم تركيبها.

ما الحشو الجلدي الذي نستخدمه؟

جميع الحشوات الجلدية لدينا مصنوعة من عناصر طبيعية وعلامات تجارية مشهورة.

تشمل مجموعتنا الواسعة من الحشوات الجلدية Restylane® و Belotero®.


يجب الحذر من آثار إضافة الشفاه.

الشفاه ممتلئة بالأوعية الدموية وبالتالي من المتوقع حدوث تورم خفيف لمدة 2-3 أيام. قد تشعر أن شفتيك متوترة عندما يبدأ العامل المميت في التلاشي. ليست هناك حاجة للرعب ، لأن الكتلة ستنخفض بسرعة. يمكن أن تبدو الشفاه غير متناظرة قليلاً عند النفخ ولكن هذا يجب أن يتحسن عند التورم. لذلك قد يستغرق الأمر عدة أيام حتى تأخذ الشفاه شكلها النهائي ، ومع ذلك ، يمكنك إرسال رسالة تلغراف إلينا للتحدث معك في مناقشة مجانية ، إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن الشكل النهائي لشفتيك.

يجب أن تكون متخوفًا من آثار الدموع.

يعتبر علاج الجروح المتدفقة للعيون الغارقة أو المترهلة إجراءً حساسًا لأن الجلد يكون رقيقًا حقًا تحت العينين. وبالتالي يمكن أن تتشقق هذه المنطقة بطلاقة وتصبح رقيقًا لمدة تصل إلى أسبوعين. على الرغم من أن معظم الحالات تترك دون أي علامات ظاهرة ، فإننا ننصح بتجنب هذا الإجراء إذا كان لديك حدث مهم يجب أن تحضره في غضون شهر. ومع ذلك ، فإن ثمرة هذا الإجراء رائعة لأنها تخفف من مظهر الوجه المتعب. يجب أن يتم الإجراء فقط من قبل معلم متعلم قام بهذه الأوقات المتعددة لأن هذه المنطقة حساسة حقًا.

ما هي البضائع الجانبية؟

في بعض الأحيان ، يمكن أن يحدث بعض الخضرة والتورم والحنان بشكل غير مستمر في نقطة الحقن ، وتستمر لعدة ساعات. استمرار التورم بعد علاج الشفة / الجرح يمكن أن يستمر لعدة أيام.

تحقق من الانتحال

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments