حشو تحت العين

 تُعرف المنطقة الواقعة تحت عينك أيضًا باسم حوض الجرح ، وقد تعرفها باسم "الانتفاخات تحت عينيك". يمكن أن تجعلك الهالات السوداء الضحلة تحت عينيك تبدو متعبًا وتزيد من ظهور الشيخوخة.

لتعويض هذه المشكلة الطبيعية ، يمكن وضع حشوة ناعمة على المنطقة المقعرة من العين ، للحصول على نتيجة دقيقة لكنها فعالة ، مما يجعل الوجه يبدو أكثر نضجًا وحيويًا. هذه الحشوات تجعل المنطقة تحت عينك تبدو ممتلئة ولامعة ، وتزيل تلك الهالات السوداء.

ما هي حشوات تحت العين؟

حشوة تحت العين هي علاج قابل للحقن مصمم للتخفيف من تلك الهالات السوداء تحت العين. الحشوة مصنوعة بشكل عام من حمض الهيالورونيك ، وهو مادة ينتجها الجسم بشكل طبيعي ، والحشوة مصنوعة من مادة هلامية تحاكي مادة الجسم الطبيعية. يمكن أيضًا صنع حشوة أسفل العين من حشوات مختلفة مصنوعة من مواد أخرى مثل حمض اللاكتيك أو هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم.

هذه الحشوة مثالية لأنها شفافة وسهلة الاختصاصي لتنعيمها ، مما يساعد على إنتاج المظهر المثالي.


الحشو تحت العين الإجراء

قبل الإجراء ، سنقدم لك مناقشة مجانية حيث سنقوم بتجميع المظهر الذي تحاول تحقيقه وسنقوم بفحص وجهك للتأكد من أن هذه سلعة يمكننا القيام بها باستخدام هذا الإجراء. سنقوم أيضًا بتجميع الإجراء بالكامل والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

بمجرد أن نكون مستعدين لبدء الإجراء ، سنقوم بتطبيق مخدر أصلي للمساعدة في تقليل أي ألم أو إزعاج. سنقوم أيضًا بتركيب الحشوات في المنطقة الواقعة تحت عينيك ، في الحافة وعظام الوجنتين.

تستغرق العملية بأكملها عمومًا حوالي 30 وميض لإكمالها وهي بسيطة إلى حد ما وبدون مجهود.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن مادة الفيلر تحت العين في جدة

الرعاية اللاحقة والشفاء

نتائج حشوة أسفل العين فورية وكاملة بعد العلاج.

لا يوجد وقت للشفاء مع هذا الإجراء ، يمكنك الاستمرار في العمل النهاري كالمعتاد. ومع ذلك ، قد تشاهد بعض السلع الجانبية ، بما في ذلك التورم والكدمات. هذه هي الحد الأدنى بشكل عام وسوف تهدأ في غضون يوم إلى يومين.


كم يستغرق من الوقت؟

تميل حشوة أسفل العين إلى أن تدوم حوالي 12 إلى 18 شهرًا. هذا لأن الجسم يبدأ بشكل طبيعي في تكسير حمض الهيالورونيك. أنت مناسب للخضوع لهذا العلاج مرة أخرى بمجرد زوال الإجراء الأصلي.


هل هو آمن؟

نعم ، تعتبر حشوة أسفل العين آمنة بشكل عام ، ومع ذلك ، هناك بعض الحالات التي لا يوصى فيها بهذا الإجراء. المناقشة التي تعترف بها قبل الإجراء سوف تتأرجح إذا كنت غير موفق ، وإذا كان هذا هو الحال ، فسنقوم بتجميع الخيارات الأخرى معك.

تتضمن بعض السلع الجانبية الشائعة الحد الأدنى من التورم والكدمات ، والتي تميل إلى أن تهدأ في غضون يوم إلى يومين. يمكن أن يستمر هذا العلاج ما بين 12 و 18 شهرًا.


لمن هذا مثالي؟

بشكل عام ، هذا الإجراء مثالي لمن يعاني من الهالات السوداء تحت أعينهم. تحدث هذه الهالات السوداء بشكل عام بسبب

- الشيخوخة

-قلة النوم

- إزالة الرطوبة

- التدخين

- التعرض للأشعة فوق البنفسجية

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments