BOTOX مقابل Dysport: إيجابيات وسلبيات



 BOTOX ® مقابل Dysport ®

يعتبر كل من BOTOX® و Dysport® من الحقن الشائعة المستخدمة لعلاج التجاعيد والحالات الأخرى. يتساءل الكثير من الناس ما هو الفرق بين BOTOX® و Dysport ® ، وأيهما يجب أن يختاروا للعلاج. في Dermatology Consultants of South Florida ، نقدم كلاً من BOTOX ® و Dysport ® لضيوفنا في كورال سبرينغز ، فلوريدا. إذن ، كل ما تحتاج إلى معرفته عند التفكير في BOTOX ® و Dysport ®.

العلاجات عن طريق الحقن

يوجد بالفعل تشابه بين BOTOX® و Dysport ® أكثر من الاختلافات عن بعضها البعض. كلاهما نتائج البروتين المنقى عن طريق الحقن ، ومصمما بشكل كبير لغرض تنشيط البشرة والتخلص من التجاعيد. يمكن استخدامها أيضًا للحفاظ على نعومة البشرة ومساعدة التجاعيد في المستقبل. يتم وضع كلاهما في نقاط حرجة على الوجه ويعملان أيضًا ببطء على استرخاء ضغط العضلات. يؤدي هذا إلى انخفاض مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. يمكن وضع كلاهما في أي نقطة على الوجه لتعكس متطلباتك وطموحاتك الفريدة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حشو الذقن في جدة

تراكيب مختلفة

في حين أن BOTOX ® و Dysport ® متشابهان حقًا مع بعضهما البعض ، إلا أنهما لهما تركيبات مختلفة قليلاً ، مما قد يجعل إحداها أكثر فاعلية بالنسبة لك عن الأخرى. لا توجد إجابة عظمي لسؤال BOTOX ® vs Dysport ® - إنها حقًا مسألة كيفية تفاعل جسمك معها. لديهم بروتينات أثر مختلفة قليلاً في مكياجهم ، وهو ما يفسر الاختلافات الطفيفة بينهم. استشارة أحد المحترفين هي الطريقة الأنيقة لتحديد العظم الذي سيكون أكثر فاعلية بالنسبة لك.

السرعة مقابل الحياة

لقد أقام العديد من الأشخاص ورشة Dysport ® على عجل قليلًا عن BOTOX ® ، لذلك إذا كنت تريد الحصول على نتائج مباشرة ، فقد يكون الخيار الأفضل لك. بالتناوب ، يستمر BOTOX® عمومًا لفترة أطول ، لذلك إذا كنت تحاول إطالة الوقت بين حقن المتابعة ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل. يعتبر Dysport ® أقل قيمة بشكل عام من BOTOX ®. في النهاية ، يعتمد الأمر على النتائج الأكثر أهمية بالنسبة لك. ستتحمل كلتا الحقنتين علاج متابعة في مرحلة ما إذا كنت ترغب في الحفاظ على النتائج.

يعتبر كل من BOTOX® و Dysport ® فعالين حقًا إذا كنت تبحث عن تقليل ظهور التجاعيد. يمكن إجراؤها في زيارة مكتبية سريعة وتكون العملية برمتها مريحة وسهلة إلى حد ما.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments