6 فوائد لعملية تجميل الشفرات

 لا أحد يحب مناقشة الشفرين الكبيرين بشكل مثير للفضول ، لكن هذا مصدر قلق لكثير من السيدات. إذا كان ارتداء ملابس السباحة أو الجوارب الضيقة يملأك بالتوتر أو تشعر بالإهانة أمام شريكك ، فقد يؤثر ذلك على يقينك العام وازدهارك. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعد التقنية التصحيحية الأساسية. يشارك دكتور متخصص بارز في التجميل في رالي ست مزايا لعملية تجميل الشفرين وكيف يمكن أن تغير نفسك تمامًا لتحسين الأشياء.

ما هي عملية تجميل الشفرات؟

قبل أن نتعرف على المزايا ، يجب أن نتحقق حقًا من النظام الفعلي. يتم إجراء عملية تجميل الشفرات داخل الشفاه المهبلية ، وتسمى الشفرين الصغيرين ، للحد من الحجم والمظهر. في الوقت نفسه ، قد يتم إعادة نحت الشفاه المهبلية الخارجية ، والتي تسمى الشفرين الكبيرين ، عن طريق حقن الدهون أو إدارتها ، ولكن هذا هو أقل من الوقت الذي يبحث عنه المرضى.

يمكن تنفيذ الطريقة إما عن طريق إدارة الأنسجة الزائدة واستخدام الغرز المذابة لإغلاق الحواف أو يمكن إدارة منطقة مصبوبة على شكل إسفين على كل جانب من الشفرين الصغيرين وضمها لتقليل المنطقة داخل الشفرين الصغيرين. وتكون النتيجة أكثر تواضعًا ، وأقل وضوحًا في الشفرين الداخليين ، ومظهر أكثر "ثنيًا".

بغض النظر عن الإستراتيجية التي يستخدمها الدكتور ، هناك معاناة غير ملحوظة وعدم ارتياح بعد اتباع هذه التقنية ، عمليًا لا توجد ندبات ، ويعود معظم المرضى إلى العمل والتمارين اليومية قريبًا. على الرغم من ذلك ، فهذا يعني القليل جدًا من الوقوف لمدة شهر ونصف تقريبًا للمشاركة في ممارسة الجنس.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن علاج ترهل الشفرين في الرياض

6 مزايا عملية تجميل الشفرات

نظرًا لأن لديك فهمًا فائقًا للاستراتيجية الفعلية ، يجب أن نأخذ في الاعتبار المزايا التي واجهها عدد كبير من السيدات من خلال إجراء عملية تجميل الشفرين.


اليقين الموسع

بالنسبة لمعظم السيدات ذوات الشفرين الكبيرين بشكل مثير للفضول ، فإن القضية المهمة هي أن هذا يؤثر على ثقتهن وثقتهن بأنفسهن. قد يكون ارتداء قطعتين أو ملابس ضيقة أو الانخراط جسديًا مع شريكهم أمرًا مؤلمًا لأنهم يشددون على مظهرهم "في الأسفل". يمكن أن يؤدي إجراء عملية تجميل الشفرين إلى إزالة هذا الإحجام والضغط ويسمح لك بالشعور بمزيد من اليقين بشأن مظهرك.


العزاء في اللباس

يمكن أن يكون ارتداء ملابس السباحة أو الجوارب الضيقة أو حتى الجينز المناسب بمثابة اختبار عندما تتحمل الشفرين الكبيرين بشكل مثير للفضول. سواء شعرت بالحرج أو كنت قلقًا بشأن الخطوط أو الكتل الملحوظة ، فإن عملية تجميل الشفرات تحبط تلك المشكلات ، وتساعدك على الشعور بمزيد من الإحساس ، سواء بشكل حقيقي أو داخلي ، بغض النظر عما تقرر ارتدائه.


زيادة المتعة الجنسية

مثل الفستان ، يمكن أن يؤثر ترددك وخزيك في مظهرك على سعادتك الجنسية. علاوة على ذلك ، فإن العديد من السيدات اللواتي لديهن شفاه مهبلية أكبر من المتوسط يعانين من إزعاج أثناء ممارسة الجنس بسبب الأنسجة التي يتم سحبها أو التقاطها. سيؤدي تصحيح الأنسجة إلى إحباط هذه المشكلات بالإضافة إلى العمل على يقينك الجنسي ، مما يجعل الحركة الجنسية أكثر سحرًا ومقبولية.


تقليل العذاب والضيق

الشفرين الداخليين عبارة عن نسيج هش ، وعندما يتم الكشف عنه يمكن أن يضطرب بلا شك من الفعل الجنسي والملابس الضيقة. علاوة على ذلك ، فإن التمرين ، بما في ذلك الجري أو ركوب الدراجة ، وغيرها من التمارين اليومية يمكن أن يكون مزعجًا لأن النسيج المكشوف يتم جرحه وكشطه وضغطه. ستزيل عملية تجميل الشفرات الأنسجة الزائدة وتسمح لك بتقدير التمارين اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments