تكبير القضيب وتحسينه

 لقد قمنا بتجميع منهجية إبداعية تمكن الرجال من تطوير قضيبهم من خلال تقنية "الظهيرة" غير المؤذية ، مع النتائج التي يجب أن تكون مرئية على الفور. لا يوجد إجراء طبي أساسي ، ووقت الفراغ ضئيل.

على الرغم من توسع القضيب ، فإن مزيجنا الخاص من الاتفاقيات يسمح لنا بإحياء أو تحسين المظهر التصحيحي للأعضاء التناسلية بأكملها ، بما في ذلك الحشفة وكيس الصفن.


حشوات القضيب الجلدية باستخدام إجراء مقيّد وخطة حشو جلدي نصف ونصف والتي توفر ميلًا مميزًا ونتيجة ظاهرية يمكن أن تدوم حتى 1.5 إلى 2 سنة. يمكننا أيضًا استخدام حشوات القضيب الجلدية لزيادة رأس القضيب أو حشفة القضيب. عند الانضمام إلى Grotox كعلاج إضافي (انظر أدناه) ، قد يظهر القضيب لفترة أطول في حالة العرج بسبب انسحاب أقل.

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) مع برنامج سيفون القضيب.

مزيج من حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) والحشو الجلدي - وهذا يسمح بإجراء تحسين القضيب من "الداخل" و "الخارج" للأفراد الذين يرغبون في توسيع جميع الخيارات غير الضارة المناسبة لزيادة حجم القضيب.

بيانات الطلب

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن جراحة تكبير القضيب في الرياض

ترقية الخيارات الإضافية أو العلاج

التعديل العصبي للبوتوكس (جروتوكس) - للرجال الذين يعانون من انسحاب القضيب في ظروف معينة أو بشكل عام ("المنتجون") ، يمكننا علاج هذه الحالة باستخدام البوتوكس. بعد هذا العلاج ، يكون القضيب المترهل أكثر إيجابية في الخارج مما يوفر له وجودًا في كل مكان معلقًا وبالتالي يتم توسيع طول القضيب المترهل (وليس الطول المنتصب). قد يحتاج عدد قليل من الرجال إلى علاج مسبق بـ Grotox قبل توسيع القضيب إذا تعرضوا لانكماش خطير.

البوتوكس الصفني (سكروتوكس) - للرجال الذين يرغبون في تبسيط مكامن الخلل في كيس الصفن أو يريدون كرات معلقة منخفضة أو القضاء على العرق ، سكروتوكس هو علاج قد ترغب في التفكير فيه. الرجال الذين لديهم سكروتوكس يبلغون عن وجود كتلة جديرة بالملاحظة ويسمحون للغدد التناسلية بالتحكم فيها أو تنشيطها بسهولة أكبر. يشارك عدد قليل من المتواطئين في التأرجح النسيري للصفع العرضي للصفن ضدهم.

خطط لمواجهة وجها لوجه أو مناقشة افتراضية من أي مكان

علاج تمدد القضيب باستخدام حشوات القضيب الجلدية القابلة للتحلل

حقن حشو القضيب الجلدي باستخدام عناصر ، على سبيل المثال ، مادة الهيالورونيك المسببة للتآكل ، هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم ، أو كليهما يزيد من سمك (ضخامة) القضيب المنتصب والعرج. ما يحبه الرجال هو أن النتائج يجب أن تكون مرئية على الفور.

تظهر التركيزات أن تضخم القضيب هو المتغير الأكثر إرضاءً للجنس الاختراقي لدى المتواطئين المغايرين بسبب منطقة التوتر والبقع الحساسة الحساسة عند فتحة المهبل والأنسجة المحتقنة ، ومن محيط أكبر للقضيب يحمل البظر بالقرب من المهبل.

يتم تسليمها بشكل طبيعي من قبل الجسم ، نتائج المادة مثيرة للاهتمام ، والمنهجية قابلة للعكس عن طريق إذابة الحشو إذا كان ذلك مطلوبًا في أي وقت.

نحن نستخدم فقط عنصرًا صالحًا من الدرجة الأولى يكون أكثر ثباتًا (ميل طبيعي أكثر) ويدوم لفترة أطول. تقدم خطة الحشو الخاصة بنا والاتفاقية الحصرية نتيجة منتظمة بشكل استثنائي.


احجز استشارة

الدورة - سريعة وناجحة وبدون مجهود عمليًا

في حين أن حشو القضيب الجلدي قد تم حقنه في مكان آخر في الجسم ، على سبيل المثال ، في الشفاه أو الوجه لفترة طويلة ، فقد تم نقله مؤخرًا إلى القضيب.

في ضوء اجتماعنا ، سنقترح أفضل حشو لنفسك ونتحدث عن مقدار ومكان وضعه.

بالنسبة للعمود ، يتم غرس الحشو بشكل أكبر بما في ذلك طريقتنا التقييدية للحصول على نتيجة أكثر ثباتًا وأكثر سلاسة وانتظامًا.

لمواكبة المدى والتوازن ، نقدم حقن حشو القضيب الجلدي في الحشفة أيضًا ، والذي يمكن أن يحسن أيضًا الشعور بالتلامس لدى المتواطئين من الإناث ، وفي بعض الأحيان للمتواطئين من الذكور.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments