التقشير البارد أو نقل التقشير الساخن: ما هو الحل؟

 حركات الشريط البارد أو الشريط الساخن ... هناك نوعان من الطرق التي يمكنك من خلالها الطباعة على الورق المتحرك. أوراق التبادل لها خصائص مختلفة تؤثر على كيفية ضغطها. في الأساس ، يمكن استخدام كل من شريط الفيروسات والشريط الساخن على قطع الملابس. على أي حال ، عندما تضغط على كل ورقة ، سترى أنها ممتازة وجديدة في الشكل والمظهر. سنغطي الدوافع الكامنة وراء السبب في ذلك من خلال المدونة ، بهدف تحديد ما يناسبك!

أثناء المل باستخدام ورق النقل ، فأنت تريد حقًا معرفة كيفية تجريد الورق كلما تم ضغطه. يمكن أن يؤثر فهم هذا الخطأ على طبيعة النتيجة المكتملة. نقترح بشدة ألا تكتشف القصة الحقيقية ...


ما هي حركات الشريط الساخن والشريط البارد؟

يتم تسمية نوعين من أوراق الحركة الشديدة لتحديد متى يتم التخلص من ورق الاستبدال من قطعة الملابس. الشريط البارد لا يمكن الدفاع عنه للاستهلاك متى تعرض لدرجات حرارة عالية. على أي حال ، تميل حركات الشريط الساخن إلى خلع قطعة الملابس إذا لم يتم ضغطها في درجة حرارة عالية بدرجة كافية. إذا كنت تقف لفترة طويلة جدًا ، فإن حركات الشريط الساخن ستلحق مرة أخرى بورقة التبادل!

ما هي الفروق بين أوراق التبادل؟

الورق المتحرك للشريط البارد والورق المتحرك للشريط الساخن ليسا بأي حال من الأحوال بالشكل أو بالشكل نفسه ، فيما يتعلق بالمظهر والسطح واستراتيجيات الطباعة.

كلاهما لهما خصائص متغيرة لضمان نقل الأحبار بشكل مناسب.

ورقة من الشريط البارد

ورقة واحدة من الشريط البارد تحرك الورق

نوع الورق المستخدم

ورقة نقل الشريط الساخن

كومة من الشريط الساخن تحرك الورق

يتم طباعة الشريط البارد على ورق شفاف من نوع الفيلم ، وهذا يعني أنه يمكنك رؤية الخطة من خلال الورق.

بخلاف ورق نقل الشريط البارد ، يتم طباعة ورق نقل الشريط الساخن على ورق قياسي المظهر. هذا يعني أن الخطة لن تظهر على ظهرها. ومع ذلك ، فإن الشريط البارد شفاف وله دعم قوي. لذلك ، يمكن أيضًا إنشاء حركات الشريط البارد على ورق يبدو أنه ورق قياسي ، إلا أنه يتمتع بخصائص مماثلة لأوراق الفيلم المعقولة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن التقشير البارد بالرياض

المظهر والسطح

سترى نوعي الحركات يظهران بشكل مميز بمجرد الضغط عليهما! المظهر ملحوظ على الورقة الفعلية ، لذلك ستعرف بالضبط نوع الحركة التي تستخدمها. تتميز خطط الشريط البارد بسطح غير لامع وبالتأكيد تتميز بالتفاصيل في كل نغمة ، متجاوزة الافتراضات القياسية للحركات. تحتوي خطط الشريط الساخن على ملمع لها ، مما يمنحها مظهرًا نهائيًا - ستؤدي الخطط إلى ظهور خواص دقيقة متعددة الجوانب تشبه الشريط البارد ، مع سطح بديل.

تحرك الشريط البارد

سطح غير لامع من ورقة نقل شريط الفيروسات

تحرك الشريط الساخن

سطح لامع من ورقة تحريك الشريط الساخن

كيف يمكنني طباعة التبادلات على القمصان؟

يتم ضغط حركات الشريط البارد وحركات الشريط الساخن على حد سواء لمدة 6 ثوانٍ. درجة حرارة حركات الشريط البارد أقل من الشريط الساخن. يتم تحريك الشريط البارد عند درجة حرارة منخفضة تصل إلى 140 درجة مئوية لمنع التبادل من الاستهلاك. يحتاج الشريط الساخن إلى العمل عند درجة حرارة أعلى تبلغ 165 درجة مئوية للسماح للخصائص بالانتقال إلى قطعة الملابس.

بافتراض أنك تبحث عن شخص آخر لإنجاز الأساس لك ، فنحن نتسكع من أجله! المهلة الزمنية لدينا لتحركات الشريط البارد مقابل حركات الشريط الساخن أطول بسبب التفاصيل غير المتوقعة لحركاتنا المتنوعة الكاملة المتقدمة. حركات الشريط الساخن هي أكثر حركاتنا شهرة ويمكن تسليمها في 3 أيام عمل!


طرد نقل الورق

عندما تقوم بإزالة قطعة الملابس من آلة الضغط الشديدة ، فأنت بحاجة إلى ضمان قيامك بنقل الورق بدقة. يتم التخلص من حركات الشريط الساخن عندما يكون ورق الاستبدال ساخنًا (لا يحترق ، ولكن أكثر دفئًا عند اللمس). على الرغم من ذلك ، يتم التخلص من حركات الشريط البارد بعد فترة راحة (حوالي 20-30 ثانية). سنقوم عمومًا بتجريد ورقة التبادل من أنفسنا للحصول على منظور لائق للنتيجة. سيكون الأمر أبسط بكثير من تحريك يدك نحوك!


هل نقل الشريط الساخن أفضل مقارنة بتحريك الشريط البارد؟

الشريط البارد نقل الورق

كومة من الشريط البارد تحرك الورق

هذه النقطة مجردة لأن كلاهما يستمتع بفوائدهما ومضايقاتهما أثناء النظر إليهما ؛ الشريط البارد والشريط الساخن ينتجان العديد من الأعمال ولهما خصائص معقدة تجعلهما يبرزان. على هذا النحو ، فهو ليس سوى نعم أو لا.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments