تشخيص وعلاج الثعلبة البقعية بالرياض

 عدوى الجهاز المناعي التي تسبب الصلع•

يحدث الصلع بشكل عام في إصلاحات دائرية ، ولكن قد يكون واسعًا ، بما في ذلك معظم أو كل شعر فروة الرأس والجسم•

تشتمل الأدوية على حقن الستيرويد والجلد والوصفات الطبية عن طريق الف•

يشمل الأمراض الجلدية ، الأمراض الجلدية السريرية ، أمراض الأطفال الجلدية

الثعلبة "تعني بشكل أساسي الصلع ، وأنواع مختلفة من الثعلبة تتضمن تناثرًا في التصميم بين الذكور والإناث ، وثعلبة مدفوعة بالعلاج الكيميائي ، وثعلبة أمامية متليفية - حيث يتراجع خط الشعر من أذن إلى أخرى (غالبًا عند السيدات في الخمسينيات من العمر و أكثر حنكة) ، والثعلبة البقعية ، والتي تشمل سطحية - وبعض الوقت الإجمالي - الصلع على فروة الرأس والحواجب والرموش والجسم ؛ تظهر من العدم ، بشكل عام في الأربعين سنة الأولى من العمر.

داء الثعلبة هو مرض الجهاز المناعي الذي يصيب حوالي شخصين من كل 100 فرد ، مما يسبب الصلع الذي قد يأتي ويختفي على مدى حياة المريض - أو قد يكون الصلع شاقًا.

في المرضى الذين يعانون من داء الثعلبة ، تهاجم الخلايا الآمنة بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى تساقط الشعر في تلك البصيلات. على الرغم من طول فترة محاربة الجهاز المناعي للبصيلات ، فلن ينمو شعر جديد.


ما هي عوامل المقامرة لمرض داء الثعلبة؟

الغالبية العظمى من المصابين بالثعلبة البقعية لديهم ميل وراثي لهذه الحالة. قد تكون هناك محفزات بيئية ، لكن هذا ليس واضحًا تمامًا.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تشخيص وعلاج الثعلبة البقعية بالرياض

ما هي الآثار الجانبية للحاصة البقعية؟

الغالبية العظمى من المصابين بالثعلبة البقعية سيكون لديهم بقعة صلعاء واحدة أو بضع بقع دائرية من الصلع بما في ذلك فروة الرأس أو الجسم المحتمل. ومع ذلك ، يعاني البعض الآخر من الصلع الواسع ، وفي بعض الحالات جميعًا.

هذا ما يعتبر اكتشاف "داء الثعلبة الكلي" و "داء الثعلبة الشامل" استنتاجًا مشابهًا لمصطلح "داء الثعلبة" ، ومع ذلك فهي مصطلحات قديمة بشكل أساسي تم التخطيط لها لتصوير داء الثعلبة عندما يشمل فقدان شعر فروة الرأس بالكامل (ثعلبة تامة) وفقدان كامل للشعر على فروة الرأس والوجه والجسم (الثعلبة الشاملة مهمة). "" "


كيف يتم تحليل داء الثعلبة؟

بشكل عام ، يمكن اكتشاف داء الثعلبة في ضوء مثال الصلع والتاريخ السريري للمريض. في بعض الأحيان ، من المتوقع أن تؤكد الخزعة النتيجة. يقول د.


ما هي خيارات علاج داء الثعلبة؟

في حالات داء الثعلبة اللطيف المعتدل ، من المهم وجود مقاييس محدودة للصلع ، وقد ينمو الشعر مرة أخرى دون علاج ، على الرغم من أن الحالة تعود في كثير من الأحيان على مدى حياة المريض.

تشتمل الأدوية التقليدية لعلاج الثعلبة البقعية على حقن الستيرويد في المنطقة التي تم فيها تساقط الشعر. الستيرويدات تخنق الخلايا المقاومة التي تلاحق بصيلات الشعر ، لذلك يمكن أن ينمو الشعر مرة أخرى.

منهجية أخرى هي الاستخدام الفعال للتفاقم ، على سبيل المثال ، التآكل التربيعي ، الذي يؤدي إلى طفح جلدي مثل اللبلاب السام. يبدو أن التهيج اللاحق يشوه هجوم الإطار غير القابل للإصابة على بصيلات الشعر. غالبًا ما يكون هذا العلاج محرجًا بالنسبة للمريض.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments