زراعة الشعر للنساء

 توجد أنواع قليلة من الصلع ، ولكن في كثير من الأحيان ، يكون السبب في ذلك هو الصلع الوراثي. ومع الأخذ في الاعتبار أنه يُنظر إليه على أنه حالة ذكورية مهيمنة (يطلق عليه مثال تناثر الشعر الذكوري للحصول على تفسير) ، فمن المتوقع عمومًا عند السيدات أيضًا.

بصرف النظر عن هذا السبب ، يمكن أن ينتج الصلع عند السيدات عن ثعلبة موطئ قدم أو من الصحة والعافية وظروف الجلد ، وقرارات أسلوب الحياة ، والحوادث المؤسفة.


أنثى مثال الصلع

يؤدي الصلع على سبيل المثال للإناث إلى تضاؤل الشعر ، وهو أثر جانبي فريد جدًا فيما يتعلق بالحركة المثالية التي تظهر عند الرجال.

على الرغم من أن حالات قليلة من الصلع عند الإناث تكون مؤقتة وتتلاشى دون علاج ، إلا أن الظروف التي تدوم طويلاً تتطلب العلاج من خلال نقل الشعر إلى إجراء طبي.

تعتبر تركيا هدفًا شائعًا للسيدات اللاتي يتطلعن إلى الانتقال إلى مكان آخر للسيدات. مع موائل النشاط الحذرة مثل مركز كوزميديكا ومعدل التعافي السريع المذهل بين المرضى ، ليس من غير المتوقع ملاحظة نمط نقل الشعر في تركيا.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن زراعة الشعر للنساء في الرياض

استراتيجيات نشاط نقل الشعر

بشكل عام ، تعد الأدوية المنقولة إجراءً طبيًا مبتكرًا لاستعادة الشعر يسلط الضوء على استخراج وتوحيد بصيلات الشعر لتحقيق نمو شعر يمكن صيانته.

يمكن للسيدات اللاتي يعانين من الصلع الاختيار من بين إجراءات نقل الشعر بتقنية FUE أو DHI. من الممكن أيضًا استخدام إستراتيجية FUT ، ولكن لم يتم حفر هذه التقنية في Cosmedica.


تقنية الاقتطاف FUE

إجراء استخراج وحدة البصيلات من FUE مناسب تمامًا لجزء أكبر من مرضى الصلع. على أي حال ، فهي تتضمن حلاقة كاملة للمناطق المتأثرة.

يتم أولاً استئصال وحدات الشعر الفردية من مواضع المعطي المناسبة للرأس. ثم ، عند هذه النقطة ، يفتح المتخصصون قنوات صغيرة ودمج النقابات في المنطقة المستفيدة.

في حين أن السيدات قد يترددن في الذهاب للحلاقة ، فإن عملية نقل الشعر بالاقتطاف FUE مشهورة جدًا في ضوء معدل التعافي السريع وانخفاض الندوب ، وهذا يعني أنه يمكنك العودة إلى العمل بسرعة.


لقاء مجاني

احجز الآن

زراعة الشعر المباشر (DHI)

لا تحتاج طريقة DHI إلى حلاقة كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تقنيات حديثة تجعله أكثر منطقية بالنسبة للسيدات اليوم.

يعمل DHI مع استخدام أقلام الزرع لنقل الوحدات إلى شعر مفتوح يحول الكل مرة واحدة.

على عكس معظم استراتيجيات نقل الشعر الأخرى ، تتمتع تقنية DHI بوقت تعافي أسرع ، إلا أن الإجراء الطبي يستغرق وقتًا أطول. في مرفق Cosmedica ، نقترح DHI نتيجة للدقة التي توفرها هذه الطريقة غير الملحوظة الاقتحامية للمرضى من الإناث.

علاوة على ذلك ، يتم تحديد المنطقة المساهمة عادةً في مؤخرة الرأس ، مما يجعل الدورة أقل وضوحًا لإجراء ما بعد الطب. يقدم Cosmedica Center أيضًا إدارات نقل DHI Sapphire من الدرجة الأولى مع تخدير قريب لمنع نشاط صعب.


لماذا تختار Cosmedica Center لنقل شعرك الأنثوي؟

يستحق شعرك أفضل علاج يمكن أن يحصل عليه. ما هو أكثر من ذلك ، على أي حال ، عندما تحصل على شعر أعيد تسكينه ، يجب أن يختلط مع باقي شعرك ، ولا يبدو وكأنه مهمة مستقلة.

نتائج مذهلة تضمن امتلاء شعرك بطريقة مميزة وأكثر هو ما نضمنه في Cosmedica.

Cosmedica هي نقطة تركيز رئيسية في نقل الشعر في تركيا وتقدر استقبالها للتطورات الحالية في زراعة الشعر وإرضاء العميل.

إذا كنت تفكر في نقل شعرك للسيدات ، فيما يلي بعض الدوافع وراء سبب وجوب اختيار Cosmedica.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments