الهايفو لشد الوجه والرقبة الرياض

 يؤثر الوقت والجاذبية سلبًا على تصميم الوجه. معًا ، يحولون وجهًا ثابتًا وناعمًا ورشيقًا إلى بداية واحدة لإظهار الخطوط والتداخل والتدلى.

يحدث النضج الخلقي حيث يكون مهمًا ، مع التحسينات الأساسية التي تعيد تشكيل النقاط البارزة. هذه هي الطريقة التي يفكك بها. يتم إعادة توزيع دهون الوجه ، وتضعف العضلات ويفقد الكولاجين تعدد الاستخدامات. عندما تتلاشى خيوط الكولاجين ، تفقد قدرتها على مساعدة البشرة. احتراماً للجاذبية ، يتدلى الجلد خطوة بخطوة لأسفل ، ويغير شكل الوجه والفك والرقبة.

يتحول شد الجلد إلى هدف حيوي لعلاج التحكم في العمر والاستراتيجيات غير الدقيقة ، هي القرار المفضل. الموجات فوق الصوتية المركزة ذات التركيز الشديد (HIFU) هي ابتكار ناشئ يحمل التزامًا غير عادي في مجالات مختلفة من الأدوية. إلى الحد الذي يصل إليه طب الأمراض الجلدية ، فقد أثبت أنه ينقل نتائج مذهلة في تطبيقات شد الجلد - شد الفك ، شد الجبهة وإعادة تعريف بنية الوجه. ليس على الإطلاق مثل الطرق المعتمدة على الليزر عادةً ، فهو ناجح أيضًا على البشرة الأكثر غموضًا.


كيف يعمل

القاعدة المركزية هي الدوران حول ساعة الكولاجين حتى يتمكن الجلد من استعادة الجزء الداخلي مما يساعده في الحفاظ على لياقته وثباته وحيويته.

يعيد HIFU تأسيس وإحياء الحد من إنتاج الكولاجين للبشرة ، ويصلح الكولاجين الحالي ويطلق الدورة الدموية ، مما يجعل البشرة ناعمة ورشيقة ورائعة.

ما يجعله إجراء شد الوجه غير الدقيق هو القوة التي يمنحها لطبيب الأمراض الجلدية للتركيز على الطبقة الأساسية العميقة من الجلد (SMAS أو الهيكل العضلي الصفاقي الضحل) حيث يجب إكمال الصيانة. الدورة تدير 3 خصائص رئيسية.


تنقل الموجات فوق الصوتية طاقة مركزة عميقة


تتركز طاقة الموجات فوق الصوتية ذات التركيز الشديد حول منطقة العلاج من خلال أداة محمولة تعمل على تفريغ طاقة عالية إلى المنطقة الوسطى وطاقة منخفضة في المناطق المحيطة. تنتج الموجات فوق الصوتية حرارة في الأماكن التي تتركز فيها الطاقة بقوة ، وتصل مباشرة إلى الطبقات العميقة من الجلد لا تؤذي بأي شكل من الأشكال في الطريق - أي دون التأثير على البشرة والأدمة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الهايفو لشد الوجه والرقبة الرياض

الإصابة المصغرة تحرض عمر الكولاجين


تسبب طاقة الموجات فوق الصوتية اهتزازات بين جزيئات الأنسجة في المنطقة المستهدفة ، مما ينتج طاقة نووية تجعل الأنسجة المصغرة تصيب. يتم إجراء عدد كبير من هذه الإصابات المصغرة الصغيرة في مستويات مختلفة من الأعماق لتنشيط فائدة ثلاثية الطبقات - SMAS ، ومستويات الجلد تحت الجلد والعميقة.


الكولاجين المُجدد ويشد البشرة


بعد ذلك ، تتدخل عمليات التعافي الطبيعية للجسم لإصلاح الجروح المصغرة ومن ثم تكوين منطقة تخثر دافئة معينة. يعمل هذا على تنشيط إنتاج الكولاجين ، ومع تجميع خيوط الكولاجين الجديدة هذه معًا واختصارها ، فإنها تعمل على إصلاح الجلد ، وتبديل التعليق وإحداث تأثير شد طويل المدى.


ماذا يوجد في المتجر

علاج HIFU ليس له وقت فراغ ، ومع ذلك قد يسبب احمرارًا أو شعورًا بعدم الارتياح أو العذاب أو الانطباع بكثافة لبضع لحظات. هذه التأثيرات قصيرة ويتم تسويتها بشكل غير متوقع بشكل عام. يمكن استخدام الكريمات المخففة للعذاب أو الكريمات المخففة لآلام الجلد. في الغالب ، يختفي الاحمرار بعد فترة وجيزة من العلاج ، وإن كان في بعض الأحيان قد يستمر لمس الوجه لبضعة أيام.


سيعمل هذا العلاج على إصلاح الجلد ورفع العناصر وزيادة تطوير مسار الدم. سيكون بعض التحسن ملحوظًا على الفور ، ومن المدهش أن المزيد من الطاقة ستنتشر على مدار الشهرين التاليين.


مع تقدم الأسابيع ، يظهر شكل الوجه تحسنًا ملحوظًا في المناطق المستهدفة بينما تكتسب البشرة بريقًا ناعمًا ولامعًا. تظهر النتائج المثالية عندما يتم دمج هذا العلاج مع ترتيبات أخرى للتحكم في العمر ، على سبيل المثال ، التكرار الراديوي ، والخيوط ، والبوتوكس ، والحشوات التي تنوي جميعها إصلاح البشرة وشدها.


رعاية ما قبل العلاج

من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قبل العلاج ، تجنب التعرض لأشعة الشمس للتخلص من أي احتمالية للحروق المرتبطة بالشمس والتي يمكن أن تجعل البشرة حساسة.

من سبعة أيام قبل العلاج ، تأكد من تشبع الجلد بشكل مناسب

من 3 أيام قبل العلاج ، حاول ألا تستخدم الرتينويدات أو مادة الساليسيليك المسببة للتآكل أو مادة التآكل الجليكوليك في منطقة العلاج

عند وصول العلاج ، يجب الابتعاد عن أي مستحضرات تجميل أو مرطبات في منطقة العلاج

قبل ساعة من العلاج ، قد يتم تنظيم مسكن للآلام وسيتم وضع كريم مزيل لحساسية الجلد

كلما أراد ذلك ، سيتم أيضًا توجيه تحكم إضافي في العذاب

رعاية ما بعد العلاج

يمكن استخدام الكريمات أو المستحضرات المخففة بعد العلاج

يجب وضع واقي من الشمس SPF 30 + في حالة وجود أي انفتاح للشمس بعد العلاج

يمكن استخدام أي مستحضرات تجميل ذات أساس معدني بعد العلاج

ابتعد عن الاستحمام بالماء الساخن حتى يتلاشى الاحمرار. اغسل المنطقة بالماء البارد والمادة الكيميائية الحساسة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments