تقنية زراعة الشعر الروبوتية الجديدة

 بافتراض أنك تأمل في استعادة شعرك ، يوجد حاليًا ابتكار جديد آخر لإضافته إلى قراراتك المستمرة.

إعادة تحديد موضع الشعر الميكانيكي تستخدم الدورة الحديثة أفضل الابتكارات في فئتها ، على سبيل المثال ، تساعد أجهزة الكمبيوتر في تجميع بصيلات الشعر وذراع شبه ميكانيكي للتخلص بدقة من وحدات البصيلات واستبدالها أكثر.

ومع ذلك ، فإن اللمسة الإنسانية مطلوبة أيضًا في ضوء حقيقة أن خط الشعر لكل فرد خاص ، لذا فإن خبرة الأخصائي والتنفيذ الخيالي أساسيان للحصول على مظهر أكثر انتظامًا. تجعل طريقة التحيات الفنية الدورة أكثر دقة وتزيد من سرعتها. وتتمثل الفوائد المختلفة في أنه الأكثر تدخلاً من نوعه ، وأهميته عدم وجود جروح جراحية للشفرة أو غرز أو ندوب مستقيمة ، مما يجعله إجراءً طبيًا أقل ألمًا وأسرع وقت للشفاء.


صورة

كيف تتم عملية نقل الشعر؟

قبل نقل الشعر الميكانيكي مؤخرًا حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء ، وهو شعر تقليدي

تم الإنتهاء من النقل. في عملية نقل الشعر ، يتم التخلص من وحدات البصيلات أو التجمعات المكونة من شعرة واحدة أو أربع شعيرات من قطعة واحدة من الجسم تحت التخدير المجاور لكمات صغيرة في مكان ما في نطاق 0.6 مم وعرض 1.25 مم مصنوعة أو عن طريق إخراج الشريط بالكامل من الظهر وخطوطها للخلف ، ثم يتم إعادة إدخال هذه البصيلات مرة أخرى في فروة الرأس في المنطقة المتضائلة أو المكشوفة باستخدام حافة قطع مصغرة. يمكن لهذه المنهجية أن تثخن المناطق المتناقصة الخلفية مع ما يزيد عن 40 إلى 60 وحدة جرابية لكل سنتيمتر مربع.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن زراعة الشعر بتقنية في الرياض

كيف هو الابتكار الجديد ، نقل الشعر الميكانيكي ، أي أفضل؟

أثناء إجراء استخراج وحدة البصيلات ، وهو نوع الانتقال الذي فهمته

أعلاه ، فقد انتهى الأمر بإزالة وحدات الشعر باستمرار لتكون أصعب قطعة في هذه التقنية. قد يتطلب الأمر بضع ساعات أو حتى اجتماعات عديدة لإنهاء وحدات البصيلات الصغيرة المطلوبة لنقل الشعر ذي المظهر المميز. يمكن للآلة المساعدة في تسريع الدورة بطريقة أكثر دقة.

مشكلة أخرى هي أنه من الصعب بلا شك وضع وحدة البصيلات بدقة في المنطقة المستفيدة لإعطاء مظهر مميز. هذا ما يغيره الروبوت. لها ذراع يمكنها دمج وحدة البصيلات في فروة الرأس بشكل أكثر دقة باستخدام طبيعة أفضل للشعر.

هذا يمنحنا المتخصصين طبيعة متفوقة للشعر للعمل بها ، وتحقيق نمو طبيعي أكثر لوحدة التضمين.

على أي حال ، فإن الطريقة التي ستبدو بها عملية النقل تعتمد في الواقع على مهارة مقدم الرعاية الرئيسي الخاص بك. وتتمثل الفوائد المختلفة لهذا الابتكار الجديد في أنه الأكثر اعتدالًا من نوعه ، وأهميته لا توجد نقاط دخول للأداة الجراحية أو غرز أو ندوب مباشرة ، مما يجعله إجراءً طبيًا أقل ألمًا وأسرع وقت للشفاء. يمكنك العودة إلى العمل في اليوم التالي للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود ندوب ، لا داعي للقلق بشأن التثبيت والمعاناة في منطقة الندبة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments