متخصصون في مجال زراعة الحاجب


 هل يقال إنك تبحث عن بيانات عن زراعة الحاجب وخبراء في العلاج؟ إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، فتعرف على الطريقة والمدة والمصروفات أو اتصل بأخصائيينا.


هل يمكن تغيير مكان الحواجب في أي وقت؟

على المستوى الأساسي ، يمكن نقل الحاجبين في كل متسامح. ومع ذلك ، في حالات غير شائعة ، قد يحدث أن المرضى الفرديين غير منطقيين لهذا النظام ، والذي سيتم شرحه مع الطبيب المعالج.


ما هي عملية زراعة الحاجب وكيف تتم؟

زراعة الحاجب هي زراعة شعر ذاتيًا لوحدات بصيلات مزعومة ، أي وصلات شعر فردية يمكن أن تتطور منها حتى ثلاثة شعيرات.

هذه جراحة يتم فيها إزالة شعر الجسم من المناطق الأكثر كثافة مثل مؤخرة الرأس - عند الرجال أيضًا من شعر الصدر أو الوجه - لنقله إلى مناطق أقل احتقانًا ، وغالبًا ما تتأثر الحواجب ببقع مكشوفة. الأغراض من وراء هذا الإجراء الطبي هي ، من بين أمور أخرى ، الإعدام الشديد ، الصلع المرتبط بالعمر ، التندب ، أو حتى الميل الوراثي.

يتم الانتهاء من الإجراء الطبي تحت التخدير الحي حتى تكون مدركًا ولكن لا داعي للقلق. يقوم الاختصاصي أولاً بإزالة الوحدات المسامية الفردية من منطقة التخدير باستخدام أدوات غير عادية ، وينظر إلى كل موضع جديد تمامًا ، ويثقلها بترتيب غني مكمل.

  يتم دمج كل شعرة على حدة ، مع مراعاة ترتيبها والعنوان الطبيعي للتطور. على هذا المنوال ، يتم تحقيق المظهر الأكثر طبيعية الذي يمكن تصوره.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن زراعة شعر الحاجبين بالرياض

يمكن أن يتقلب مدى الإستراتيجية بشكل غير عادي حسب درجة الدورة. تتطلب عملية ملء الجبين الخفيفة حوالي ساعتين ، إلا أن إعادة تشكيل كلا المعبدين قد يستغرق وقتًا أطول بشكل مثير للإعجاب.


ما الذي يجب التركيز عليه بعد زراعة الحاجب؟

تبدأ وصلات الشعر المنقولة بالتطور بعد الإجراء الطبي ، ومع ذلك فإنها تتساقط مرة أخرى حوالي 2 بعد 3 أسابيع ، وهو أمر نموذجي تمامًا ويمكن رؤيته في جميع المرضى.

  يبدأ تعلق الشعر بالتطور حصريًا بعد حوالي شهر من المنهجية ، بعضها أسرع وبعضها أبطأ. يجب أن تكون النتيجة النهائية مرئية بعد حوالي 10 أشهر من الطريقة.


كم من الوقت تستمر النتيجة؟

زراعة الحاجب هي إستراتيجية طويلة الأمد حيث تتساقط الشعيرات المنقولة وتتطور مرة أخرى مثل الحواجب الطبيعية - تستعيد نفسها وتبقى إلى الأبد.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments