ما هي زراعة الشعر الهجين؟

 هل صحيح أم لا أنك تحاربين الصلع وتناقص الشعر؟ هل تعتقد أن الترتيب طويل الأمد يجب أن يعيد ترسيخ خط شعرك المعتاد ويجعل رأس الشعر أكثر امتلاءً وحيوية؟ بافتراض أن هذا هو الحال ، قد تحتاج إلى التفكير في نقل الشعر المتقاطع ، والذي يجمع بين دقة ودقة DHI مع دقة Sapphire FUE.


ما هو نقل نصف الشعر ونصفه؟

إعادة تحديد موضع الشعر نصف السلالة هي منهجية تجمع بين عمليتين عاليتي المستوى لاستعادة الشعر: DHI و Sapphire FUE. يتضمن النظام استخدام طريقة Sapphire FUE لإنشاء خط شعر ذو مظهر مميز واستراتيجية DHI لنقل الشعر إلى مناطق التاج والرأس.

تتضمن إستراتيجية Sapphire FUE استخدام نوع فريد من الحواف المنتجة باستخدام الياقوت لعمل قصات مصغرة لبصيلات الشعر. حافة الياقوت دقيقة وحساسة بشكل لا يصدق ، مما يقلل من خطورة إصابة فروة الرأس ويحد من الندوب. هذه الطريقة رائعة للحصول على خط شعر ذو مظهر مميز بتصميم سميك ومتوازن.

ثم مرة أخرى ، تتضمن طريقة DHI استخدام قلم Choi Implanter لتضمين بصيلات الشعر مباشرة في المنطقة المستفيدة. تأخذ هذه الطريقة في الاعتبار مزيدًا من الدقة والتحكم في موضع بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى الحصول على شعر أكثر امتلاءً وانتظامًا.


لماذا اختيار الانتقال الهجين الشعر؟

هناك بعض المزايا لانتقاء الشعر المتقاطع بدلًا من إجراءات استصلاح الشعر الأخرى. أولاً وقبل كل شيء ، يضمن لك مزيج DHI و Sapphire FUE أن تتفوق على الكونين: خط شعر ذو مظهر منتظم مع رأس كثيف كثيف.

علاوة على ذلك ، فإن إجراء Sapphire FUE يضمن أن خط الشعر مصنوع بدقة فائقة ، مما يوفر مظهرًا مميزًا وحتى خط الشعر. إذن ، فإن استراتيجية DHI تأخذ في الاعتبار مزيدًا من التحكم في موضع بصيلات الشعر ، مما يضمن حصول مناطق التاج والرأس على السماكة المناسبة للشعر.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن زراعة الشعر بتقنية هايبريد بالرياض

أخيرًا ، يعد نقل الشعر المتقاطع نظامًا تدخليًا مهملاً يتضمن وقت هامش ضئيل وتندب. هذا يعني أنه يمكنك العودة إلى تمارينك اليومية بعد فترة وجيزة من النظام والمشاركة في رأس شعرك الجديد بشكل مؤكد.


هل أنا احتمال لائق لنقل نصف الشعر ونصفه؟

إذا كان شعرك أصلعًا أو متناقصًا وكنت بصحة جيدة ، فقد تكون فرصة جيدة لنقل خليط الشعر. على الرغم من ذلك ، فإن الطريقة المثلى لتحديد مؤهلاتك للاستراتيجية هي التخطيط لمقابلة مع محترف مدرب لنقل الشعر.


ما مقدار الوقت الذي تتطلبه هذه التقنية؟

يعتمد طول المنهجية على درجة الصلع وكمية بصيلات الشعر التي يجب نقلها. بشكل منتظم ، تستغرق هذه التقنية في مكان ما في حدود 4-8 ساعات.


هل يضر نصف نقل الشعر؟

يتم تنفيذ المنهجية تحت التخدير القريب ، وهذا يعني أنك لن تشعر بأي تفاقم أثناء هذه التقنية. على الرغم من ذلك ، قد تواجه بعض الضيق وأقل من العذاب الساحق بعد التقنية ، والتي يمكن التعامل معها مع وصفة العذاب.


ما مقدار الوقت الذي تتطلبه لرؤية النتائج؟

النتائج الأساسية ملحوظة باتباع الطريقة ، ومع ذلك قد يتطلب الأمر سنة لرؤية النتائج الكاملة. قد تتساقط بصيلات الشعر المنقولة في البداية ولكنها ستنمو مجددًا في المنطقة المستفيدة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments