حشو حمض الهيالورونيك ضد تساقط الشعر

 في حالة تعرضك للتأثيرات السيئة لنوع شديد من الصلع أو تناقص الشعر أو تناثره ، يجب العلاج باستخدام DR. قد يكون CYJ Hairfiller هو الإجابة الأكثر مثالية بالنسبة لك. تم إنشاء Hairfiller في كوريا ويتألف من مزيج من 7 الببتيدات المتطابقة بيولوجيا والهيالورونيك أكالة لاستصلاح فروة الرأس وبصيلات الشعر. العلاج متوقع للأشخاص الذين يتضاءل شعرهم بسبب الشيخوخة أو الإجهاد أو المخدرات أو المرض. يمكن أيضًا استخدام العلاج بشكل وقائي ضد الصلع. وبالمثل ، فإن نقل الشعر يقدم إجابة ، ولكنه غالبًا ما يكون مكلفًا ومرهقًا ولا يوقف مسار الصلع.


لماذا علاج حشو الشعر؟

يعمل العلاج باستخدام حشوات الشعر على تجديد بصيلات الشعر وتنشيط تدفق الدم ، كما يضمن تآكل الهيالورونيك تنوع البشرة وترطيبها. يضمن مزيج الببتيدات والمواد المسببة للتآكل الهيالورونيك عودة نظام الصلع إلى الوراء وزيادة فرصة إعادة نمو الشعر. بشكل عام ، يعود الشعر أكثر سمكًا وثباتًا.

كبح نظام الصلع

تحريك نمو الشعر

زيادة سماكة الشعر وسماكته

ينعش بصيلات الشعر وخلايا الشعر

تنشيط توزيع الدم وترطيب فروة الرأس

العلاج

قبل أن نبدأ العلاج ، ستقوم مبدئيًا باستشارة طبيب الرعاية الأولية الخاص بنا لإجراء تحقيق لائق لفروة الرأس والاستنتاج الصحيح. في حالة ما إذا اعتبر الأخصائي أنك مناسبًا لمواد حشو الشعر ، فيمكننا متابعة العلاج. يتم تطبيق الفيلر بإبرة رفيعة في فروة الرأس على مستوى بصيلات الشعر. العلاج ليس سهلاً تمامًا ، لذلك قدمنا لك 30 دقيقة قبل العلاج بالكريم المزيل للتحسس. للحصول على نتائج مثالية ، يجب أن تبدأ بأربعة اجتماعات كل أسبوعين. كلما أردت ، يمكنك الحصول على علاج صيانة على فترات منتظمة بعد ذلك. بعد جلسة علاج واحدة ، يضمن حشو الشعر أن دورة الصلع قد توقفت الآن. تؤدي اجتماعات العلاج الناتجة إلى تنشيط انتشار الدم وبدء بصيلات الشعر ، وبالتالي يتم تسريع عملية نمو الشعر ويعود الشعر الأكثر كثافة وثباتًا. يستمر العلاج لمدة 15 دقيقة.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حشوات الشعر للصلع بالرياض

طريقة التحضير: اغسلي الرأس والشعر ولا تستخدمي أي مواد مثل الجل أو الشمع.

مذهل: كريم مخدر

المدة: 15 دقيقة

عذاب (0-10): 4

العدد: متوسط 4 أدوية

المتانة: حوالي سنة إلى سنتين

تحقق: بعد 14 يومًا

للناس

جميع أنواع الناس من مختلف الأعمار يتصارعون مع مشاكل الصلع ، سواء من الذوق أو من الداخل. يمكن أن تكون هناك أسس مختلفة لهذه المشكلة ، مثل الصفات الوراثية والعمر والعمل وطريقة الحياة والتوتر. يمكن أن تؤثر العديد من الأسباب سلبًا على بصيلات الشعر الحساسة. الببتيدات السبعة المرخصة ممزوجة مع مادة أكالة الهيالورونيك في DR. أثبتت حشوات الشعر CYJ قدرتها على تحييد الصلع في جميع أنواع الناس.


ابتكار محمي

إن DR.CYJ Hair Filler عبارة عن مركب من 7 ببتيدات محمية. تُظهر بعض الاختبارات "في المختبر" التي تم إجراؤها عبر Caregen أن عملية نمو الشعر وفروة الرأس يتم تنشيطها ويتم استعادة نظام الصلع. تظهر بعض الاختبارات أن حشو الشعر هذا يطور انتشار الدم في فروة الرأس. هذا يضمن أن بصيلات الشعر يمكن أن تتعافى ، مما ينشط إعادة نمو الشعر الأكثر صلابة. يضمن "ابتكار التوصيل المدعوم" وصولًا فعالًا لهذه الببتيدات ، لذلك يستمر الفيلر في العمل حتى بعد أربعة عشر يومًا من العلاج في الجلد.


الدخول مجاني

قبل أن تتم معالجتك باستخدام حشوات الشعر ، يجب عليك عقد اجتماع مع أحد مقدمي الرعاية الأولية لدينا لاستطلاع ما إذا كنت معقولًا لعلاج حشو الشعر. سيتم تقييم رفاهيتك وسيتم التحدث عن الخيارات المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التقاط صور للمنطقة المراد التعامل معها. أي طريقة في الحياة تحكم وقت التحدث عن العلاج معك ، وبعد ذلك سيتم فحص الآثار العرضية والمخاطر.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments